منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-08-2008, 05:47 PM   #1
kalawe
هاوي

Question قصتي مع جينتا

أنا اليوم بقول لكم قصتي من قطوتي الحلوه جينتا

أنا من بدايه شهر 7 و أنا أحوس بمنتديات القطط و اشوف صور القطط و اتمنى يكون عندي

واحد ...

عاد في يوم من الايام قررت ان لازم أحن على أهلي عشان يجيبون لي قطو و بدى مشوار الحن من شهر 7 لين شهر 8 و فر يوم كنت طالعه و لما رديت البيت لقيت ماما تضحك لي و خالاتي و خواتي ما أدري شفيهم

المهم مسكتني أختي ودتني لغرفتي و إلا فيه كرتون عبالي يضحكون علي جايبين لي كرتون فاضي طليت داخل الكرتون و إلا أشوف قمر قاعد فيه <<< إللي هو جينتا

انهبلت من الوناسه رحت شريت له أغراض ب 36 دينار كويتي يعني تريبا 400 ريال سعودي <<< على ما أعتقد

و بدى معاه المشوار كنت طايره من الفرحه بعد ماشريته بيومين وديته للبيطري و هناااااااااك الصدمه
أنا موديته يقضون أضافره و يسوون له كشف المهم أنا شايته على أنه مون فيس طلع مهجن

و هذي أول صدمه

شريته على انه انثى طلع ذكر ثاني صدمه

شريته انه خالي من الامراض طلع فيه جرب باذونه و شكله حيل مستعصي كل يومين يرد الجرب <<<ثااااالث صدمه

المهم ردينا البيت سبحته بأقل من دقيقتان من بعدها مرض صار يكح و معاه اسهال وديته البيطري

جان يقول رد له الجرب و عطاه ابرتين المهم مع الايام لاحظت اني من جبته صرت ما أنام كله قاعده أخاف يصير فيه شي صرت ما أنام بغرفتي عشان ما ازعجه صرت اعفس غرفتي و أنا ألاعبه و ما نظفها عشان ما يقعد من النوم مع ان أنا ما أحب أشوف غرفتي معفسه المهم كان مستمر معاه المرض خذيت وصفات من منتداكم و منتديات ثانيه عشان أعالجه و الحمدلله تحسن شوي

المهم بعدين صرت احس بالذنب لان أنا أطلع وايد و لما أرد ألقاه مصحصح و يبي يلعب اسكر عليه غرفتي و أروح أنام بمكان ثاني صرت أكره غرفتي ما أدري ليش ؟؟؟

عاد في يوم قررت خلااااص جينتا ماراح يقعد عندي بوديه بغرفه دافيه لأن بيتنا حيل بارد

و ينزل الصبح عندنا بس ألحين صرت كلش ما أجيه و لا أهتم فيه و لا بأكله صارت خدامتنا هي اللي تهتم فيه
انا الحين حاسه بالذنب أنا أحبه بس إذا نزلته عندي ما أحد يقعد عندي << عايلتنا مهووسه بالنظافه و يحسون القطو ينشر الجراثيم بيننا لانه يعطس وايد

و لا تقولون رديه لغرفتج لانه برد عندي و إذا هو بغرفتي ما أنام فيها

أنا أمووووووووووووووووووووووت عالحيوانات بشكل مو طبيعي و أحب أربيهم بس ما أحب المسؤوليه
و ما أحب أحس ان الحيوان اللي عندي ضايق خلقه

بليز قولولي شسوي ؟؟
kalawe غير متصل  
قديم 23-08-2008, 06:20 PM   #2
sisi_moon
عضوية شرفية

رد: قصتي مع جينتا

اختي اذا انتي عارفه انج مو قد مسؤوليتهم عطيه لناس يكونون قد المسؤوليه

واذا تبينه عندك والشغاله تهتم فيه وبعدين هو يحب الشغاله أكثر .. هذا شي راجع لج

اقتباس:
انا الحين حاسه بالذنب أنا أحبه بس إذا نزلته عندي ما أحد يقعد عندي << عايلتنا مهووسه بالنظافه و يحسون القطو ينشر الجراثيم بيننا لانه يعطس وايد
قوليلهم انه مراح يأذيكم والحين عشانه ماخذ برد بس صاير يعطس حييل بس مجرد مايطيت يرجع طبيعي ويعطس طبيعي

اقتباس:
و لا تقولون رديه لغرفتج لانه برد عندي و إذا هو بغرفتي ما أنام فيها
ليه يعني اذا ينام بغرفتج ماتنامين فيهاا ؟؟

اقتباس:
أنا أمووووووووووووووووووووووت عالحيوانات بشكل مو طبيعي و أحب أربيهم بس ما أحب المسؤوليه
كلامج متناقض اختي .. أحب أربيهم بس ما أحب المسؤوليه اذا تحبين تربينهم فـ لابد من المسؤوليه
ولا ماينفع تربينهم ..

اقتباس:
الصراحه اختي المشكله فيج انتي .. دامج تحبين القطط لازم انتي اللي تربينهم وتهتمين فيهم
أساسا مافي احلى من الاهتمام فيهم .. تحسين بالأمومه تجاهم .. تحسين انج قاعده تسوين شي بحياتج
ولما تجلسين معهم وتلعبيهم وتأكلينهم تحسين براءه الدنيا كلها فيهم .. أبد أبد كأن طفل جالس قدامك

أختي مشكلتج بسيــطه
انتي بس حسي انه ولدج وانتي أمه و ان انتي المسؤوله عنه واذا صار فيه شي بسببج مراح تسامحين نفسج
وبتشوفين بتصيرين ماتبين احد ينظف الرمل حقه او يحممه غيرج والاكل انتي تحطينه له واللعب انتي بتلعبين معه.. عشان بتحسين انه حقج انتي مو حق احد
وانتي تتضايقين لا شفتيه ضايق خلقه لانج عارفه ان انتي السبب وان التقصير جاي من ناحيتج .. لاتعودينه من الحين على الجلوس بروحه .. بعدين بتندمين على هالشي اذا ماعدلتي الوضع .. بيصير انطوائي وخواف

واما اللي صار انه ذكر وان جاه جرب .. هذا شي مو بيدج .. ماتقدرين تحولين جنسه .. والجرب انتي عالجيه مضبوط واستمري عالعلاج مده واهتمي بنظافته على طول ومعد بيرجع له الجرب

وانج صرتي تكرهين غرفتج .. هذا اعتقاد وانتي حطيتيه براسج .. شيليه من راسج و بتشوفين كل شي اوكي
قديم 24-08-2008, 01:03 AM   #3
كوكي
هاوي نشيط

الصورة الرمزية كوكي

رد: قصتي مع جينتا

والله هذه مو حاله ياحلوه

الحين انتي طلعتي ماتحبي البسس

لو تحبينهم جد ما اهتميتي بكلام احد هذا اول شئ

و ثاني شئ الي يحب البسه لازم يضحي براحته شوي عشانها

يعني كنتي تقدرين تخلي درجة الحراره عاديه لانك مو بالغرفه و البسه فيها

بس حرام عليكي

شكلك جد ماتحبين المسؤليه و ورطتي البسه المسكينه وياكي