منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-04-2011, 07:14 PM   #1
ام توتي فروتي
هاوي

مجموعه اسئله ؟؟؟

السلام عليكم جميعااا
عندي مجموعه اسئله الله يعينكم علي
طبعا زي منتو عارفين انا عندي قطه عمرها سنه وخمس شهور وعندها كيتز ولدين وبنت وعمرهم 40 يوم بالضبط طبعا بدو ياكلون وطبعا عمليه الاخراج جننوني فيها مايعرفو يدفنونه
<<< قصه حياتي
المهم عندي عده اسئله بليز :
1- قطوتي كانت شيطانه مره قبل الحمل تلعب ومرحه لدرجه يقولون كنها جايه من سيرك ولكن بعد الولاده تغيرت كثير هل ممكن ترجع زي اول ؟ او خلاص راح تتغير لانها ام ؟
2- طبعا قطوتي احيان تصيح علي عيالها هل تكلمهم وتدربهم او هي قلقه عليهم بالذات وقت نومهم موعارفه وش هالسلوك ؟؟
3-الكيتز ما احرص علي اكلهم يمكن مره باليوم لان امهم ترضعهم شكلها موناويه تفطمهم يبغالهم ميزانيه وزير هههه مو اي شي ياكلونه
4- طيب الحين هم بغرفتي وكانو ينامون بقفص بغبغاء كبير كنه غرفه متنقله ومفروش بس الحين مايبونه صارو ينامو عالارض او علي سريري وبصراحه غرفتي صارت زباله وما انام فيها لي شهر ونص تركتها لهم بس وشلون اتصرفهم هل اطلعهم من الغرفه ووين اوديهم ؟؟ الغرفه صارت ريحه مقرفه وامي زعلانه ومتضايقه وانا بنفس الوقت اخاف عليهم وش الحل ؟
5- الكيتز مره شياطين يلعبون ودايم اظافرهم بارزه هذا غير العض طبعا ينزل دم متوحشين
ام توتي فروتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2011, 07:34 PM   #2
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

رد: مجموعه اسئله ؟؟؟

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالنسبه للدفن لسه صغار يبي لك تمسكين يدهم وتخليهم يدفنوا
اما انهم وسخوا كل مكان الحل جيبي لك قفص كبير شوي خاص للقطط وخلي فيه ليتربوكس حافته قصيره لحد مايتعودا عليه بس طلعيهم لعبيهم مو دايما محبوسين
وغرفتك نظفيها كلها وخليهم بجزء منها
بالنسبه للام احتمال كبير ترجع زي اول لانو طبعها اللعب بس الحين احساس الامومه
اما كانها تصيح احيانا الام تكلمهم
خلاص الحين تقدرين تعوديهم على الاكلات الخفيفه وامهم على عمر الشهرين هي تبعدهم عنها وتبدا تعطيهم اكل
عادي بهالعمر العض والخربشه اعطيهم العاب محشوه يعضضوا فيها زي مايحبوا
قديم 16-04-2011, 07:37 PM   #3
الحيران الخالدي
هاوي فعال

الصورة الرمزية الحيران الخالدي

الله يعينك ويعيننا خوفتيني من الكيتنز انا توه جاي لي 3 كيتنز نفس حالتك اثنين ذكور وانثى اخاف يهبلون بي مثلك ههههههههههه الله يصبرك

وان شاء الله يفيدونك ويفيدونا اهل الخبره
الحيران الخالدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2011, 01:04 AM   #4
ام توتي فروتي
هاوي

يسلمو الحيران ودلوعه اي والله الله يعين جننوني بس عسل سبحان الله لاجيتهم كلهم يجون بحضني والبنت جدا جدا شيطانه لدرجه تصعد علي ظهري وتجلس عالكتف تحسب نفسها صقر مثلا هههه بس وش اسوي اذا كبرو وطلعو برا اول امهم كانت تجنني كله جاري البحث عنها والحين ثلاث مع امهم شكله بنحف للنص ههه والله بصراحه تعب وخساير بس احبهم احفادي مالي غنا عنهم لكن سؤال يسدح نفسه امهم صارت تطلع وتصعد علي السور اخاف تبي تتزوج ؟؟؟ اذبحها لو تسويها موناقصه
قديم 17-04-2011, 01:08 AM   #5
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

ياقلبهم حسيتهم خفيفين دم ماشاءالله ربي يحفظهم لك
قفلي الباب لاتطلع برى والا اكيد بتروح تتزاوج لو هي طالبه
قديم 19-04-2011, 12:47 AM   #6
ام توتي فروتي
هاوي

Question رد: مجموعه اسئله ؟؟؟

[B]
بااااك
عدنا لكم من يومياتي مع القطاوة الحين يوم بعد يزيد الشغب جننوني صارو يطلعون من الغرفه صرت اخاف لو اسمع يصيح احس فيه شي وامهم انهبلت معهم تلعب وتركض حمدالله والشكر كيف اتصرف معهم مقدر علي ثلاثه طيب كيف ادربهم يكونون مؤدبين ومايعضون ولا يمشخون ؟؟ خطرين جدا يغامرون ومايفهمون وش السواه ؟
[/B
قديم 19-04-2011, 12:54 AM   #7
ابـوفـيـصـل
هاوي

[B]الله يعينك ..نفس مشكلتي مع اللي عندي صغيره وتطلع على ظهري لين كتفي بس مشكلتها ماتعرف تدفون بس على السجادوهذا يضايق الوالده ** سبحان الله الواحد اذا تعلق فيهم صعبه يفرط فيهم [/B]

لااله الا الله محمد رسول الله
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
ابـوفـيـصـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2011, 01:02 AM   #8
genan
محترف جدا

الصورة الرمزية genan

الام توها صغيره وبتلعب معهم اكيد وتنطط وكل شي وخفت عليها مسؤاليه الكتنز لانهم كبرو
تقريبا واذا ع العض بهال العمر لما الخمس شهور تقريبا واحيان لما يعجزون وهم يعضون
ويمشخون بس انتي لما يعضونك ارمي شي بعيد عنك عشان يلحقونه وخلي عندك عطر او دهني جسمك بلوشون معطر عشان الريحه هذي ينفرون منها وكثر لهم العاب وحبل اربطيه بشي يعني يصير نازل من فوق بشكل هذا اوك وقولي لهم بصوت عالي لا لما يعضون واشري بصبعك على المنطقه الي بين العيون او خلي عندك بخاخ وعبيه مويه واذا جو هجووم بخي عليهم وينحاشون بس يبيلك تصبرين بها العمر لازم يقروووشن الله يعينك يارب وسوري طولت
خلااااص شي مولازم نحكي
فيه واتمنى من اعضاء الاداره
اقلها يخلون توقعيي ومايحذفونه
تحياتي اختكم genan
genan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2011, 01:18 AM   #9
ام توتي فروتي
هاوي

يسلمووو ابو فيصل وجنان بالعكس جنونه ماطولتي ولاشي نورتيني من ناحيه اللعب شريت لهم كوره صغيره اليوم بس ماحبوها وامس لاحظت علي واحد منهم طاح من السرير علي ظهره وصرخ كنه يتاخنق مع قطو ثاني عصب علي اخوه وراح تحت التسريحه جالس لحاله خايف يطلع شوي واذا شاف احد خاف ضاق صدري عليه قمت وضميته ولعبت معه وعطيته اكل وبالغصب رجع مع اخوانه شوي واقرا عليه والله جنوني مقدر حتى اسافر
قديم 20-04-2011, 03:20 AM   #10
ام توتي فروتي
هاوي

شفتوو الادب والتربيه يبوس راس امه ههههه اي هين هي تنظفه وهو يعضهاااا
رد

Bookmarks

Tags
مجموعه, اسئله