منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-04-2009, 08:13 PM   #1
elwed 6ab3ey
هاوي جديد

سؤال عن سمكة ؟؟

هلا اشحالكم ؟

انا سويت اللي قلتولي عليه .. وخذت لاسماكي هيتر و الثيرمو متر وقمت ااكلهم في اليوم مرتين بس مب وايد ..

بس المشكله عندي سمجة مافيها توازن احسها انها تسبح واترد تعوي نفسها احس انها بطيح فاقالولي انها بتموت .

والثرمو متر شريته ومن طلعته من الكرتون كان شي خط احمر لين درجة 27 ويوم حطيته في الماي نفس الشي ماتغيرت الدرجة ..

والهيتر اللي عندي مب نفس اللي اتقولون عنه لاني ماحصلت فاعطاني واحد طويل احطه في الحوض والحراره تطع منه بس انا خايفه سمجي ينشوون .

فازعوني دخيلكم
elwed 6ab3ey غير متصل  
قديم 05-04-2009, 08:28 PM   #2
الإمـبـراطـور
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الإمـبـراطـور

رد: :(

اختي elwed 6ab3ey

مراحب من جديد واهم شي نشوف موضوع السمكة اللي فاقدة توازنها ..اول حاجة حاولي تعزلينا عن الحوض بعيد عن الاسماك الباقية ...هل فيها اثار مرض مثل لونها متغير او عليها نقط او زعانفها ...؟
موضوع الثرمومتر يمكن درجة الحرارة عندك بالحوض 27 فعشان كذا درجته ما تتغير ..ممكن تعملي حركة سريعة تتأكدين من الثرمومتر ..يجبي ماي دافي (مش مغلي) بكاس وحطي الثرمومتر بالكاس وشوفي هل يتحرك المؤشر..؟
اما سالفة السخان والله ضحكتيني لما قلتي اخاف السمك يصير مشوي...هههههه
كيف مو بنفس اللي قلنا لك عليه ..؟ هو في براسه زي الساعة تختاري درجة الحرارة المطلوبة وإلا كيف ..؟ ممكن صورة لو تقدرتي ..؟ ولك تحياتي

الإمـبـراطـور غير متصل  
قديم 05-04-2009, 08:43 PM   #3
elwed 6ab3ey
هاوي جديد

والله السمجة اللي خذتها لونها اصفر وماحس انه فيها شي لانقاط ولا خطوط خخ

وعن الهيتر انتو كنتوا كاتبين نوع معين في المواضيع بس انا ماحصلته في المحل و اللي عني انا مسوتنه على درجة 24 وطويل و من تحت تطلع الحرارة منه
اسمه rs electrical heater

وبعدين انا ماعندي حوض ثاني احط فيه السمجة
elwed 6ab3ey غير متصل  
قديم 05-04-2009, 08:48 PM   #4
الإمـبـراطـور
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الإمـبـراطـور

مافي مشكلة ممكن انك تعزلي هالسمكة او ان كانت تعبانه مرة ان ترميها ...نظرية الامبراطور تقول : خسارة سمكة واحدة افضل من خسارة السمك كله....
يا اختي ليه مخليته 24 كذا ما استفدنا شي من السخان..؟ خليه 28 ولا تخافين طبعا هو اوتوماتكي لما يوصل الماء لدرجة 28 يطفي السخان مؤقت...ولك تحياتي

الإمـبـراطـور غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks