منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 14-11-2008, 06:40 PM   #1
shinigami
هاوي نشيط

الصورة الرمزية shinigami

مسكين انا وحظي نحس

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم شباب وصبابا وجميع اعضاء المنتدى

ادري انكم مستغربين من عنوان الموضوع بس انا حبيت اعبر عن شعوري وحزني وراح اتكلم لكم عن تجربتي مع الكروان

اول تجربة كانت لي اني شريت كروان صغير عمرة ممكن 4 او 6 شهور غير مروض واخذتة ب140 ريال وجبته البيت ونضفته وسبحتة وبدايت اروضة وبعد يومين رحت لمحل وشفت عندة كروانات جديدة توة جايبهم واخذت منه جوز ب220 ريال واخذت لهم قفص كبير وعش ونشارة خشب لاني ناوي افرخ فيهم والوانهم حلوة مثل لون الفراشة وفي يوم كنت طالع من الدوام كان يوم خميس انا كنت مداوم من الساعة 12 في اليل الي الساعة 8 الصباح ( ادري في ناس يقولون وش دخلنا في قصة حياتك انت ودوامك هههههههه) المهم رحت سوق الخميس الي عندنا في الاحساء ولقيت واحد عندة فروخ كروان اثنين قالي الواحد ب150 بس هو كان مستعجل ويبغى يبيع بس كان في واحد منهم انا مابغاة لانه طايح في الماي والجو كان بارد فخفت انه يموت المهم اني اخذتهم ب250 ريال وبعت الطير الي عمرة 6 شهور على الشخص الي شريتة منه ب110 ريال خسارة 30 ريال ههههه ورحت لصيدلية اخذت فيتمينات حق الفروخ عشان مايموتون بس للاسف مات واحد منهم في العصر وبقى الثاني جلس عندي اسبوع وامس مات علي الفرخ الثاني واليوم الصباح مات ذكر الجوز الي عندي خسرت 390 ريال لو اني ماخذ لي جوز جاهز مع بيضهم او عيالهم كان احسن لي بس انا ماستسلمت رحت اليوم واخذت لي ذكر جديد ب115 ريال وماراح استسلم الين افرخ كروان رغم اني متحطم لان حظي مو حلو زغم ان جميع طيوري مالهم غير اسبوعين من شريتهم

اسف على الاطاله بس عشان اعبر عن شعوري وقهري كتبت لكم قصتي ههههههههههه

والي عندة فرخ او فروخ صغار للبيع بسعر مناسب ويكون من الشرقية انا بشتري منه الين يفرخون طيوري
shinigami غير متصل  
قديم 14-11-2008, 09:32 PM   #2
كوكاتيل مشاغب
هاوي متميز

الصورة الرمزية كوكاتيل مشاغب

رد: مسكين انا وحظي نحس

الله يكون بالعون انا ما عندي شي بس لفت نظري اسمك شكلك راعي انمي ههههههههههههههههههه
انا مثلك مجنون انمي حياك الله وان شاء الله يكون حظك احسن من كذا ياشينيجامي اللي ما يعرفون شينيجامي هذه بالياباني معناها ملاك الموت واللي يتابعون بليتش اكيد بيعرفون
كوكاتيل مشاغب غير متصل  
قديم 14-11-2008, 11:55 PM   #3
shinigami
هاوي نشيط

الصورة الرمزية shinigami

هههههههههه انا اتابع بليش وناروتو والحين ون بيس متابع لهم بجنون
shinigami غير متصل  
قديم 15-11-2008, 09:14 AM   #4
ولييد1122
محترف

يالحبيب تدري ليش مااااتوا شكلك معرضهم للبرد او لتيارات الهوائيه كالمكيف او غيرها الله يعوض عليييك لازم تدفيهم وتغطي القفص عشان يدفوون وتحطهم في مكان دااافي
ولييد1122 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks