منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: المنتديات العامة :::: > استراحة الهواة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-03-2008, 02:11 PM   #1
نسمة عبوود
عضو برونزي

اي طفل كونت

يختلف الاطفال في سلوكهم وتصرفاتهم ونفسيتهم ..لذلك .. هناك نماذج مختلفه من الأطفال كنا في يوم من الأيام مثلهم ..

(الطفل البريء )
في المنزل تجده حبوووب وطبيعي 100 % لكن مع دخوله المدرسة .. ( تنمحي ) شخصيته ..فتكثر الاصابات في وجهه .. لأنه مايدافع عن نفسه ..
انا كنت من دول بس في البيت عادي بدافع عن نفسي

(الطفل العنيد)
يطبق نظام البيت بالعناد .. يسوي اللي براسه ..مايخاف من الأب أو الأم .. لو قلت له هذا خطر لاتقربه .. عناد فيك يسويه ..
يُــضرب كثيراً في طفولته .. ومع ذلك عنيد مايغير رايه ..
أنا من دول بس مبضربش

(الطفل الحنّـان)
يستخدم وسيلة الحنة لتلبية رغباته له نغمه خاصه في المنزل .. تلبى رغباته كـُرهاً .. يعانون اهله من الصداع المستمر ..
وبرده من دول بس أهلي مبيعنوش من الصداع

(الطفل المادي)
هذا الطفل مايرد السلام الا ( بفلوس ) ..تعامله مع اهل المنزل .. مادي بحت .. يستخدمونه لتوصيل طلبات المنزل .. ونقل السوالف.. وكل شي بحسابه ..

(الطفل الفتّــان)
تجد عند هذا النوع جميع اخبار المنزل .. يجد المتعه في اذلال غيره بالفتنه عليه .. ماله خاتمه ..هذا الطفل حتى لو شريت سكوته بفلوس ..توقع تلقى اخبارك ثاني يوم في الصفحه الرئيسية .. في الجريدة الرسمية ..

(الطفل الدلوع)
هذا دلوع ماما وبابا .. يكرهونه باقي الاطفال لانه مرفه وشايف نفسه عليهم..تلبى رغباته قبل ليطلبها .. شخصيته اتكاليه جداً ..
وانا من دول 100%

(الطفل العله)
يزعجك بأسئلته الي ماتنتهي .. يستفسر من كل شي .. حتى لو عطست ..قالك شلون عطست .. وليش عطست .. وشلون تكونت العطسه .. يحرجك احياناً .. ويمكن دائماً بأسئلته .. مره تجاوب عليه ومره تسفهه .. واكثر الاوقات ماتلقى اجابه لاسئلته .. لانك في الحقيقه تجهلها ..

(الطفل الداج)
هذا الطفل مستحيل يجلس في المنزل .. يعيش في الشارع اكثر من بيته .. خبره ودليل في كل ممر وطريق ..يعرف طول الشارع بالسنتيمتر .. من الممكن ان يصبح اذا كبر مهندس طرق ..

(الطفل الملسون)
يستانسون اهله على سوالفه .. فصيح جداً .. ويلقط العبارات والمفردات بسرعة مذهله ..يسبب احراج دائم لأهله .. من الممكن ان يقول كلمة بالغلط للضيوف او الاقارب ..يتميز احياناً بقلة الذووق والوقاحة اذا انفعل ..لاينصح بأستفزازه ابداً ..

(الطفل اللزقه)
تلقاه مسنتر عند باب البيت .. محد يطلع الا وهو لازق معاه ..حتى الضيوف من الممكن تلقاه يلزق فيهم ويطلع معاهم .. يـُـضرب كثيراً .. وخاصه من اخوانه اللي اكبر منه .. او خواته ..لانه عباره عن رادار على طلعاتهم ..احياناً يضطرون يطلعون من نافذة المنزل للهروب منه .. ولكن للأسف يجدونه بانتظارهم في السيارة ..ويسألهم ليش تأخرتوا عليّ ..

(الطفل الهادي)
هذا الطفل ماله صوت ابد .. وين ماتحطه تلقاه .. احياناً يهملونه اهله .. لانهم ناسينه ..واحياناً يلقى اهتمام زائد من اهله .. لو يموت من الجوع ماتكلم ..في كثير من الاحيان تلقى اهله ناسينه بالسوق او عند الاقارب اثناء الزيارات ..

(الطفل القوي)
اهله دائماً في احراج و مشاكل مع الناس .. هرمون الاجرام مرتفع بنسبة عالية في جسمه .. في كل جبهة طفل في ( نطقتهم ) تلقى له أثر وتوقيع ..يمثل القائد والفتوه .. يهابونه الاطفال .. يتقرب منه الكبار
ويتوددون له حفاظاً على سلامة اطفالهم

اخويا من دول لدرجه أنوا كان هيموت واحد وحتى لما كبر لسه كده
مع حبي..
نسووووووووووووووووووووووووووومه

نسمة عبوود غير متصل  
قديم 02-03-2008, 02:17 PM   #2
RAUL 7
محترف

الصورة الرمزية RAUL 7

رد: اي طفل كونت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة عبوود مشاهدة المشاركة
(الطفل العله)
يزعجك بأسئلته الي ماتنتهي .. يستفسر من كل شي .. حتى لو عطست ..قالك شلون عطست .. وليش عطست .. وشلون تكونت العطسه .. يحرجك احياناً .. ويمكن دائماً بأسئلته .. مره تجاوب عليه ومره تسفهه .. واكثر الاوقات ماتلقى اجابه لاسئلته .. لانك في الحقيقه تجهلها ..

لووووووووول !!!

انا كنت علله مررره ... .... نسبه العلله فيني 99,99%
RAUL 7 غير متصل  
قديم 02-03-2008, 02:29 PM   #3
PINK COCKATOO
محترف

الصورة الرمزية PINK COCKATOO

اقتباس:
(الطفل البريء )
في المنزل تجده حبوووب وطبيعي 100 % لكن مع دخوله المدرسة .. ( تنمحي ) شخصيته ..فتكثر الاصابات في وجهه .. لأنه مايدافع عن نفسه ..
انا كنت من دول بس في البيت عادي بدافع عن نفسي
وشكرآآ عالموضوع ..
PINK COCKATOO غير متصل  
قديم 02-03-2008, 03:06 PM   #4
نور القطة
موقوف

اقتباس:
(الطفل الدلوع)
هذا دلوع ماما وبابا .. يكرهونه باقي الاطفال لانه مرفه وشايف نفسه عليهم..تلبى رغباته قبل ليطلبها .. شخصيته اتكاليه جداً ..
لكن دلوقتي الاطفال الصغار بيموتوا عليا

اقتباس:
(الطفل البريء )
اتذكر تشاجرت مع بنت في اول يوم مدرسي هههه لكن ما خليتها تأذيني

مرسي نسوومة على الموضوع الجميل
نور القطة غير متصل  
قديم 03-03-2008, 01:16 AM   #5
مستر زوو
محترف

الصورة الرمزية مستر زوو

الطفل الداج)
هذا الطفل مستحيل يجلس في المنزل .. يعيش في الشارع اكثر من بيته .. خبره ودليل في كل ممر وطريق ..يعرف طول الشارع بالسنتيمتر .. من الممكن ان يصبح اذا كبر مهندس طرق
هههههههههههههه هذا انا لكنى طلعت مهندس ديكور نسومه فكرتينى باللذى مضى بس برده كنت فصيح جداا وفزلوك كنت سقراط الحى ههههههههههههههههههه شكرا يا قمره على الموضوع الجميل ويكفينا شر اخوكى واوعى تجيبيه معاكى المنتدى ههههههههههههههههه تقبلى تحياتى
قديم 03-03-2008, 02:12 AM   #6
timber
محترف جدا

الصورة الرمزية timber

انا بين الطفل القوي والطفل الحنوووووون تناقض عجيييييب صح تصدقو لمن كنت صغير كان اصاحبي ابوي وامي يخافو يجيبو اطفالهم عندنا عشان عارفين راح اضربهم واسوي فيهم شي وحتى امي الله يحفظها قاعده تحكي لي تقول كنت ممثل بارع تضرب الولد وتدعي انو بكى بلا سبب هههههه حتى في وحدا من اصحاب اهلي المقربين كانت تسميني فريييد شوقي(ممثل مصري) لاني واحد من اولاده كان من ضحاياي بس سبحان الله احنا في الايام الحليه اعز اصحاب وكل ما اهلنا يطرقو للموضوع ده نقعد نضححححححححححك الله يخليك اختى موضوع حرك فينا اشياء كثييييير ذكرتني بايام الطفوله.........تحياتي
قديم 03-03-2008, 07:57 PM   #7
lola
عضو برونزي

الصورة الرمزية lola

(الطفل العله )

كنت مررره رزيله اسئل مليون سؤال و سؤال تافه او سؤال عارفه اجابته

ونسبه 10000%100

Kudo shinishi
lola غير متصل  
قديم 03-03-2008, 08:09 PM   #8
نور القطة
موقوف

اقتباس:
ضرب الولد وتدعي انو بكى بلا سبب
ضربني وبكى وسبقني وشكى
نور القطة غير متصل  
قديم 03-03-2008, 08:31 PM   #9
-= pink =-
عضوية شرفية

الصورة الرمزية -= pink =-

اقتباس:
(الطفل الدلوع)
وانا من دول 100%

لووول

مع بالعكس الكل يحبنا انا و خواتي

وهالشي الى الان

احس روحي مدلعه الحين اكثر من قبل

ولله الحمد

يسلموا

لا تقارن نفسك مع أي شخص في العالم, ان فعلت ذلك فانك تهين نفسك ..
-= pink =- غير متصل  
قديم 03-03-2008, 09:09 PM   #10
**عاشق2zoo**
هاوي نشيط

بصراحه كنت مجرم يوم كنت ضغير بس يوم كبرت عقلت

يعني تقدرون اتقولون كنت اسوي نفسي (الطفل القوي)

تحياتي**عاشق2zoo**
**عاشق2zoo** غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks