منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-01-2008, 11:33 PM   #1
قلب القمر
هاوي نشيط

الصورة الرمزية قلب القمر

Red face تدريب البنات للكلاب ...........خيبة

ساعدونى يا جماعة انا عندى كلبة جيرمن شيبرد حلوة اووووووووووووووى بس للاسف تدريبى ليها مش نافع خالص
اولا هية عمرها سبع شهور حاليا مش بتسمع كلامى غير فى الوقت اللى هية عوزاة يعنى ساعات انادى ليها تيجى تجرى عليا وتقف عليا بايدها وساعات تانية انادى ليها تبصلى وتجرى
ثانيا بقى هية بتخاف جداااااااااا من والدى عشان هوة ضربها قبل كدة جامد ودة مش عارفة احلة ازاى
ثالثا هية من المفروض انة لما بيكون فية حد غريب بتهبهب علية بس من ورا باب البوابة لما بنزل واقف مع اى حد بقى على البوابة بتبطل هبهبة (نباح ) هل دة طبيعى يعنى ولا اية
رابعا افيدونى ازاى اقدر ادربها على انها تسمع كلامى لانها كلبة عنيدة جداااااااااااااااااااااااااااا
خامسا افيدونى المفروض انى اربطها ولا لاء ولو مفروض يبقى اد اية
سادسا اسفة على التطويل وشكرا مقدما
كود PHP:
[IMG][url=http://www.pusup.com][img]http://www.pusup.com/uploads/eb815248d7.jpg[/img][/url][/IMG] 
[IMG][/IMG]

قلب القمر غير متصل  
قديم 17-01-2008, 11:56 PM   #2
ibrahim_n
محترف

الصورة الرمزية ibrahim_n

رد: تدريب البنات للكلاب ...........خيبة

كلبتك زى القمر جميله ربنا يخليهالك
بالنسبة ل اولا لو لقيتلها حل ابقى قوليلى لان نفس الشىء هنا بس على طول مبيسمعش الكلام غير لو معايا اكل ليه
ثانيا ده عادى ملهوش علاج الا انك تكتفى والدك اكنك هتضربيه و تسيبيها تاخد بالثائر ههههه ابهظر سامحونى
ثالثا انا نفسى كلبى يبقا كده ده الطبيعى لكنى الغبى ال عندى ممكن يعضنى انا شخصيا لو حبيت احوش عن حد و مبيبطلش يهبهب غير لما احطله الكمامة
رابعا لو فى حل ابقى قليلى برضو
خامسا الربطة وحشه و ياريت متتربطش كتير لو ضرور الربط
سادسا طولى برحتك ولا يهمك اعضاء المنتدى جدعان و مبيزعلوش ولا ايه يا شباب

ibrahim_n غير متصل  
قديم 18-01-2008, 12:05 AM   #3
olvar
هاوي متميز

الصورة الرمزية olvar

والله انا ما فهمت كل الكلام لكن ححاول ااعدك بلي فهمتو.

الكلب بشكل عام يحتاااج الحزم والشده عند الخطا يعاقب وعند العمل الجيد يكافئ

وهذه شي طبعا في بداية التدريب لكي الكلب ما يعتاد انه ياخذ اجر على عمليه

بالنسبه للخوف من والدك الحل انه والدك ايلطفها

وبالنسبه لعدم سماع الكلام اربطيها هذه اول شي كي لا تتعود على الصياعه وطبعا انا احبذ انه الكلب

ياخذ فرصه في اليوم لمدة ساعتين ممكن تقسمها

مثلا انا كلبتي ريتا ربيتها بجل سنتين ونصف من اول كم يوم عرفت انو اسمها ريتا وكانت تسمع كلمي وتسوي كل شي وتدرب جميع التدربات بدون الكسل

لكن للاسف العائله بدات في تدليلها بكثر فاصبح ما تسمع كلامي فبداة اعقبها وربطها

وهل كلبه اطعني بشكل رهيب بعد العقاب

مثلا في مره اخرجتها على الحديقه فهربت وذهبت عند الجران ورغم النداء الكثير ما اهتمت ليي

فعصبت بشكل رجعت بعد 15 دقيقه والله اكلت بدن مرت ضربتها على بوزها كفييين هي اصدمت لانها مو متعوده عل هذه المعامله

وبعد العقاب بعد دقيقه ناديت علي جائت بسرعه وهي الان تسمع الكلام بشكل جيد

بتمنى اكون افدتك

ومع تحياتي واي شي اقدر اسو انا جهاز
قديم 18-01-2008, 12:20 AM   #4
عبدالله خالد
هاوي

رد_ على راعي الكلبه الجميله...........

السلام عليكم..................................
حبيت أرد عليك وأقلك ترا كلبتك نوعه جميل أذا تبغاني أدرب كلبتك على الطاعه و الشراسه والحراسه ماعندك أي مشكله بس تعطيني وصف بيتكم أو أعطيك وصف بيتنا ونتقابل وأنشأ الله كم أسبوع وتكون جاهزه وأذا تبغى أي خدمه ثانيه قلي ترا ولد عمي مسوي مشروع خاص بالكلاب وأذا تبغاني أرسلك كيفية تدريبه أرسلي أيميلك.............
وشكرا........................
عبدالله خالد غير متصل  
قديم 18-01-2008, 01:28 AM   #5
قلب القمر
هاوي نشيط

الصورة الرمزية قلب القمر

متشكرة اوووووووووووووووووى يا جماعة ليكم بس ياريت تفودونى وتعرفونى اذا كان فية امل انها تسمع كلامى تانى و لا لاء لانى حزينة جداااااااااااااا بسبب الموضوع دة

قلب القمر غير متصل  
قديم 18-01-2008, 01:29 AM   #6
قلب القمر
هاوي نشيط

الصورة الرمزية قلب القمر

Unhappy رد: تدريب البنات للكلاب ...........خيبة

متشكرة اوووووووووووووووووى يا جماعة ليكم بس ياريت تفودونى وتعرفونى اذا كان فية امل انها تسمع كلامى تانى و لا لاء لانى حزينة جداااااااااااااا بسبب الموضوع دة

قلب القمر غير متصل  
قديم 18-01-2008, 01:58 AM   #7
timber
محترف جدا

الصورة الرمزية timber

اكييييييييييييييييييد في امل هذا شئ عادي بس انا اعتقد ما عندك خبره مسبقه في التدريب ومحتاج واحد عندو خلفيه فلو لقيت هيكون احسن لك وحتريح نفسك.....تحياتي
قديم 18-01-2008, 06:26 AM   #8
dirty luck
موقوف

والله عجيبه ماشالله صج صج صج الهم لا حسد حلوه حلوه جلبتك ماشالله ماشالله
اخوي نقول بسم الله الرحمن الرحيم

مسالة ان هي تخاف من الوالد لانه ضربها

لازم ابوك يلمس عليه ويلعب معاها شوي جذي ويعطيها شوي بسكوت اكل اي شي 4 , 5 ايام جذي وتنحل مشكلتك

لسالفة التدريب واهي ما اطيع

يعررف كلاب الجيرمن شبرد بالطاعه حبيب قلبي

يعني

انت الحين بهلعمر درب على اجلس واجلس لي تحت بتقولي شلون صح اوك بقولك

تاخذ بيدك قطعه من الطعام والكلب يكون جائع شوي يعني قبل لا تحطله وجبت الغذاء وتقوله كلمت ( ست ) او اجلس او اقعد الي انت حابه واهو مو فاهم عليك صح تمسك القطعه وتمررها فوق راس الكلب وترجع عرفت الكلب ما راح يقدر يرجع ارقبته اكثر فراح يقعد طبعا وانت تكرر الامر
ست ست ست ست ست ست عرفت من يقعد تعطيه علطول سو التدريب هاذا كل يوم 3 مرات
وادعيلي راح تمشي ويه جلبك

ولنسه لتمرين اجلس لي تحت

نفس الطريقه توريه انه في اكل وتحطه مكان مرتفع عشان ما يقدر يوصله وتمسك الطوق الي برقبته وتسحبه لي تحت حيل وتقوله (داون ) او تحت او انزل كيفك عاد انا لنسبه لكلبي داون
داون من يجلس داون تخليه علوضيعه لازم ما يتحرك وتكرر عليه داون داون داون داون والبسكوت ولا القطعه الحم بس شي للمكافئه هاذا تدريبين لكلبك

عندك تدريب اهجم

علمه على القطاوه بالبدايه بس لا تفكر تهده هاا خلك انت ماسكه وابدا من يشوف قطوه تقوله اهجم واهو راح يركض راح يفهم شوي شوي مع احد من ربعك تقول لصاحبك اركض (( في غزيره في الكلاب لمن تشوف حد يركض تبي تعضه )) فيركض وانت امس الموقد والحق صاحبك بعد واهو جلبك راح يستانس لانه خاف منه وعيد واشترله مالت اليد هاذي الي تحطها على ايد احد من ربعك وانت تمسكه وتقوله اهجم يرووووح ركض يعضها وراح يفهم عدل عدل بهلشغله

عندك تمرين احفر

اجلس مع كلبك علبحر
وانت احفر بشده بايديك ومع تكرار كلمت ( هول ) او احفر كيفك واهو من يشوف في حفره قام تصير راح يحفر كررر عليه وانشالله بيفهم

وللنسبه تناديها وما تجي اربط بكلبك بالسلاسل الطويله الي تمتد 10 الى 15 متر وانت اجلس علكرسي وخل كلبك يروح يروح يروح وانت ناده قول تعال او كم اذا ما يه اسحب السلسله راح يجي غصبن عليه لانك ساحبه وكرر وانشالله تمشي مع الوقت اخوي
اتمنى اكون قد افدتك حبيب قلبي
dirty luck غير متصل  
قديم 18-01-2008, 06:29 AM   #9
dirty luck
موقوف

وفي صوره لكلبتك مو ضاهره معااك حاطها غلط

انت

تفضل

dirty luck غير متصل  
قديم 18-01-2008, 03:32 PM   #10
Rana
هاوي نشيط

اختي ,,
المعروف بالكلاب انها تراك انت صاحبها كرئيسها يعني اي شيء يقوله الرئيس يتسوى حالا !!
بس في حالتك كلبتك ما تشوفك كرئيسها عشان كذا ما تسمع اوامرك بس اذا جا في راسها تسويه ..

فحاولي ان تكتشفي وين انتي اخطاتي وتصححين خطاك والمنتدى مليان مواضيع تدريب ياليت تتطلعين عليها..

وبالنسبة لليقول ان هذا شيء عادي ان الكلاب ماتسمع الكلام اسمح اخوي انت غلطان واذا طبقت اللي انا كتبته فوق صدقني راح تلاحظ تغير 180 درجة .. لان انا كنت نفسك ..
Rana غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks