منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 21-06-2012, 09:32 PM   #1
حايلي111
هاوي

مافيني صبر اسبوعين

السلام عليكم ياشباب .. مافيني اصبر سبوعين حتى اتقرب من ببغائي متحمس واحس اسبوعين فتره طويله علي مدري هل من الممكن اتقرب منه الحين صار له 5 ايام عندي .. بالمحل كان اليف والكل يلمسه ولا يلقي بال لاحد يلمسه بس الحين لما جبته للبيت صار مره خواف واذا قربت منه فيه جعره خفيفه وقبل امس عضني .. .. اتمنى احد يفيدني من الخبيرين ويسمح لي ابدأ امسح عليه واعلمه كلام .. اذا كان مافيه مشكله للببغاء.
* ملاحظه الببغاء كاسكو عمره سنه .
حايلي111 غير متصل  
قديم 21-06-2012, 09:35 PM   #2
سمسم746
هاوي متميز

الصورة الرمزية سمسم746

رد: مافيني صبر اسبوعين

وش نوعه ياغالي
سمسم746 غير متصل  
قديم 21-06-2012, 09:42 PM   #3
نوني..
محترف

الصورة الرمزية نوني..

عادي انا ماعمري تقيدت بمده اببببد
قديم 21-06-2012, 09:58 PM   #4
حايلي111
هاوي

كاتب نوعه يالغلا بالموضوع كاسكو عمره سنه
حايلي111 غير متصل  
قديم 21-06-2012, 10:03 PM   #5
*هاوي البادجي*
محترف جدا

الصورة الرمزية *هاوي البادجي*

ما عليش انا على فكره اقول للناس انتظروا اسبوعين بس انا ما انتظر

ههههه

الحين لا تعلمه كلام امسح على راسه حاليا واكله فول سوداني وان شاء الله بييسير زي الفل بس هو مو متعود على المكان عرفت شلون يالغالي

*فواز*
قديم 21-06-2012, 10:06 PM   #6
Arashi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Arashi

تغيير البيئه يأثر عالببغاء..انا حتى جايبين لي وحده مدربه عدل وتحب المسح عالراس...بس في بيتنا تخاف وتجعر بصوت عالي كم يوم...عقب شوي شوي صارت أليفه وتحبنا ^^
حاول ماتمسه وهو داخل القفص لأنه يحس محاصر وبضعف فيخاف...طلعه من القفص وحاول تأكله بيدك...حط في صبعك شوية عسل وخله يلحس كم لحسه ويوقف (كثرته مب زينه حسب ماسمعت) او ممكن تكتفي بماي بدل العسل
وعقب حاول بالشوي شوي تمسح على راسه (بعد مايتعود ياكل من يدك عدل)
Arashi غير متصل  
قديم 21-06-2012, 10:14 PM   #7
حايلي111
هاوي

حاولت أأكله ياخذ الاكل من يدي ويرميه بالارض .. بعدين صار مايبغى ياخذ الاكل يبغى صبعي ههههههه بيعضها
حايلي111 غير متصل  
قديم 21-06-2012, 10:17 PM   #8
Arashi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Arashi

طلع نذل...انا اقول لك شتسوي معاه...لاتعطيه اكل لين يجوع...وعقب يضطر ياكل من يدك...انا ببغائي الحالي جوعته 3 ايام...ما اعطيه الا وجبتين وحده الظهر ووحده في الليل...بس طبعا وقت الاكل اعطيه وجبه دسمه تسد جوعه تماما...الحين يحب ياكل من يدي اكثر من الصحن XD
Arashi غير متصل  
قديم 21-06-2012, 10:20 PM   #9
حايلي111
هاوي

ان شاء الله بجرب طريقتك بكرا الصبح بطلع الاكل من قفصه وبالظهر بحاول اوكله بأيدي . صار له يومين برا القفص . قلت يمكن لانه بالمحل متعود ع الاستاند مو مرتاح . فطلعته من القفص من امس .
حايلي111 غير متصل  
قديم 21-06-2012, 10:25 PM   #10
سلطان البلوشي
هاوي

اخوي لا تجوعو اكتر من 3 ساعات انت اعطيه فواكة ولا شي ثاني الي تحس انها الاكلا المفضلا عندة وراح ياكلهت غضبن عنو
سلطان البلوشي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مافيني, اسبوعين