منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-01-2012, 03:38 AM   #1
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشقة قطوتها

Unhappy ااااه اناا ف هم مايعلمه الا الله .ادخلوا يمكن تقدرون تساعدوني

السلام عليكم ..بقولكم الساالفه كلها وابي اشوف رايكم وردودكم واتمنى توصلون لحل لي

انا قطوتي طبعا شكلهاا زي قطط الشوارع لان امهاا كانت شيرازيه امريكيه وراحت تزوجت قط من الشارع وجابت قطتي جسمهاا زي حق الشوارع ..

المهم الحين قطوتي صح انها زي حق الشوارع بس تصرفاتهاا ابدا ماتوحي بذلك يعني حركاتهاا حركات قطة بيت دلووعه واليفه ونظييييفه جدااا اللهم بسس جسمهااا ..

المشكله ان وحده من اخواتي الكبااار حاطه دوبهااا ب دووب قطوتي كل ماتشوفهاا تروح تدعي عليهاا وتقولهاا عمااا انقلعي يااا قطة الشوارع واناا كل مااسمعهاا تقولهاا كذاا ارووح مع نفسي

وابكي لاني جد مقدرر اقول شيء صح هي شكلهاا زي قطط الشوااارع بسس هي غييير يعني اناا واختي الثانيه الكبيره واخووي وابووي نحبهااا مررررررررره ..والي يقهرني ان اختي الي تدعي

عليهاا كااانت تموووت عليهاا يوم كانت صغييره وكانت تشيلهاا دايماا بس مدري ليش يوم كبرت صارت تكرهاا وتتقررف منهاا وتسبهاا وتدعي عليهاااا .. ودايماا تقوولي قرررف طلعووهاا من البيت

مع انهاا والللله نظييفه بشكل مو طبيعي ..لما اقولهاا اناا مو اول ولا اخر وحده اربي قطط تقووول النااس يربوون قطط بس مو زي ذي الاشكااال فهي الحين مسويه ذي حجه انها مو منفووشه زي

الشيرازي طيب اذا قلت ابغى اشتري قطه شيرازيه وين اوودي قطوتي ؟؟اناااا مرررررررره متعلقققه فيهاا ماتخيل حياتي بدووونهاا الا اذا لقيت احد يحبهااا زي ماهي ويربيهاا بكون مرتااحه اكيد مو من
قلب ..
بس وش اسوي وكمان كذا ولا كذا القطط غااااااااااليه مدري كيف بقنع اهلي يشترون لي اياهاا كلهاا بالف وفوووووق ...ااااااااااااااااااه جد اناااا مهموووووووووووومه مررررررررررررره ارجووووكم سااعدددوني وش الحللللللللل ابي ارتااااح والله الي يلاقيلي حللل لادعيله بكل صلواااااتي

انتظر ردودكم..
قديم 09-01-2012, 03:55 AM   #2
مشاعل الرياض
هاوي متميز

رد: ااااه اناا ف هم مايعلمه الا الله .ادخلوا يمكن تقدرون تساعدوني

لاتزعلين مني انتي ماتحبينها انتي لو تحبينها ماخليت شي يبعدها عنك الحب الحقيقي مو مرتبط بشكل اتمنى انك ماتزعلين من كلامي بس لاتشترين غيرها لانك بعدها راح تتندمين لو رتحت وابعدت عنك انا قبل كنت مربيه ارنوب تعبان من جاني معاقه رجله وتعبان لدرجه ماكان يقدر يحك اذنه برجله كنت انا اساعده من جد تعبت معه واهلي كانو نابذينه ولا تركته قعد عني 4سنين ومات وانا الحين مرتاحه لاني ماقصرت عليه بشي ولا تركته لانه ماله ذنب فلا تسمعين كلام اختك خليها تدعي لبكره بس لا تتخلين عن قطوتك لانها بتفقدك ووتتعب واذا مصممه تطلعينه ردي خبر بدلك على جمعيه رفق بالحيوان لوحده اجنبيه تتعتني بالحيونات اللي يترها اصحابها
مشاعل الرياض غير متصل  
قديم 09-01-2012, 04:13 AM   #3
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

اااااااااااااه ي مشاااااعل واللله اني احبهاااا حب موووب طبيعي حتى اكثثثر من نفسي بسس اناا تعبت من كثرر مااختي تدعي عليهاا لاني مابي اخسرررها بشيء شنيع يعني انهاا تموت او تندعس بسياره او تمرض او شيء يعني تخيلي اختي كذذا مررره كانت تدعي على اخوات قطوتي واللله العظيم الي مرض والي اندعس والي ماااات لانهاا تدعي عليهممم منن قلبببب واناا ان صااار شيء لفيونااا جددد ماراح اسامحهاا لادنياا ولا ااااخره عشان كذاا لو لو لو اقول لو جبرتني الظروف الي اتخلى عنهااا ماراح ارميهاا بالشارع ولا شيء راح ادور احد ياخذهاا ويهتمم فيهاا من اعضاء المنتدى الي عندهم قطط ..بس ف الوقت الحاااضر مستحيييييييييييل اتخلى عنهاا صدقيني بسس اناا اقوول لو خلاص تعبت نفسيااا وماقدرت اتحمممل راح اسوي الي يمليه علي ضميري ..حسبي اللله علي مخرب لي حيااااتي
قديم 09-01-2012, 04:15 AM   #4
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

انااا ابدااا مو ضارني شكلهااا هي بعيوووني احلى واجمل قطووووووووه ف الدنيييييييا والله العظييم مايهمني شكلهااااا اهم شيء انهاا تحبني واناا احبهااا الله لايحرمني منهااا..ويلين قلب اختي عليهااا
قديم 09-01-2012, 04:17 AM   #5
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

ي حياااتي ع الارنووب في ميزااان حسناااتك يااااااااارب
قديم 09-01-2012, 04:23 AM   #6
الخبيرة ناديا
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الخبيرة ناديا

ياقلبي الله يعينك

لاكن نصيحتي لك ..ماتتخلين عنها مهما كانت الضروف ..مادام اخوانك الكبار معاكي ويحبوها ..خلاص

ارتاحي واطمني .

اما اختك ..الله يهديها بس .يمكن هي لها ضروفها من تصرفها مع القطه

حاولي قدر الامكان تجنب القطه في مكان تواجد اختك ..حتى ماتسمعين كلام يزعلك عن القطه.

عيشي حياتك بالطول وبالعرض واستمتعي بكل شي فيها ولاتهتمين لاحد.

اتمنالك السعاده ياحبيبه قلبي
إلاّ گلٌ قلبَأ حّببَتہ رآضِّي عْنيٌ . .
لا يحّمِل فيّہ سِوى { ذگِرىّ طيبّہ } عآشّهآ مِعّي
الخبيرة ناديا غير متصل  
قديم 09-01-2012, 04:24 AM   #7
مشاعل الرياض
هاوي متميز

مشاء الله عليك من جد انتي رحومه بليييييز لاتتخلين عنها الحيوانات مسكينه اذا هي نفس اللي بصوره مره كيوت انا مربيه 5من قطاوه الشارع بس ماقدر ادخلهم البيت بس يجون ياكلون ويروحون الا واحد صغير فاتحه له مخزن ينام فيه ماتصورين وش صارلي من مشاكل مع اهلي بسبتهم لدرجه ما انام الا متاخر علشان اتاكد انهم كلهم كلو غير الاكل اللي اشتريه لهم من المحلات والطبخ ما ابي الا الاجر واذا على اختك هي بس تبي تستفزك ولا عليك منها خليها تدعي من اليوم لبكره ماعليك منها انتي وش ظارك اذا هي ماحبتها اهم شي انت ومين انها من الصوره مسكينه قطوتك تخيلي نفسك بيوم اذا طلعتيها صدقيني بتنهبلين انا ارنوبي لخد الحين كل ماذكرته نزلت دمعتي لاني كنت احبه بشكل مو طبيعي فما ابيك تجربين نفس اللي جربته
مشاعل الرياض غير متصل  
قديم 09-01-2012, 04:26 AM   #8
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

اشكرك ع المروور نادياا ..هاذا الي احاول اسويه اني اخليهاا اكثر شيء بالصاله وماادخلهاا الغرفه ابدااا .ااه الله يكون ف عوووني
قديم 09-01-2012, 04:33 AM   #9
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

63 رد: ااااه اناا ف هم مايعلمه الا الله .ادخلوا يمكن تقدرون تساعدوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل الرياض مشاهدة المشاركة
مشاء الله عليك من جد انتي رحومه بليييييز لاتتخلين عنها الحيوانات مسكينه اذا هي نفس اللي بصوره مره كيوت انا مربيه 5من قطاوه الشارع بس ماقدر ادخلهم البيت بس يجون ياكلون ويروحون الا واحد صغير فاتحه له مخزن ينام فيه ماتصورين وش صارلي من مشاكل مع اهلي بسبتهم لدرجه ما انام الا متاخر علشان اتاكد انهم كلهم كلو غير الاكل اللي اشتريه لهم من المحلات والطبخ ما ابي الا الاجر واذا على اختك هي بس تبي تستفزك ولا عليك منها خليها تدعي من اليوم لبكره ماعليك منها انتي وش ظارك اذا هي ماحبتها اهم شي انت ومين انها من الصوره مسكينه قطوتك تخيلي نفسك بيوم اذا طلعتيها صدقيني بتنهبلين انا ارنوبي لخد الحين كل ماذكرته نزلت دمعتي لاني كنت احبه بشكل مو طبيعي فما ابيك تجربين نفس اللي جربته
ي حياتي تسلمين ..ايه نفس الي بالصوره جد هي مررره كيووت وعسوووله وهااديه وتحب تلعب وتنام كثيير ونظيفه وككل شيء والله مافي شيء يدل فيهاا انها حق شار ع لاني ربيتهاا من يوم ماولدتهاا امهااا ماجبتهاا من الشارع عشان اقول ممكن تصرفاتها توحي انهاا حق شارع ..اناا ضارني ان كل ماتعدي عليهاا قلبي يتقطععع اخاف ربي يستجيب دعائهاا واقوم من النوم وماالاقيهاا ..انشاء الله ماراح اتخلى عنهااا .. يحياتي الله يصبرر قلبكك جدد الواحد اذا تعلق بحيواان مستحيل يقدر يفارقه تدرين ان القطوه ذي رقم 15 الي ربيتهم كل واحد ف واادي الي مات والي .........الخ (وكله من اختي ) تدرين كنت اربي اراانب بس مرره مرضت وطلع فايروس وطلع السبب من الارانب لانهم موب نظيفين وموسخين الحوش وكذاا فاعطيناهم لمزااارع والله لما اشوف فيديوهات لهم جد ابكي عليهمم والله اشتقت لهمم ..انشاء الله ربي يعووضك بارنب يعيش معك طوووول العمرررر..مشكوورين جد ريحتووني
قديم 09-01-2012, 04:36 AM   #10
مشاعل الرياض
هاوي متميز

العفو اختي ومثل ماقلتلك اي لو جا وقت وودك تعطينها احد ارسليلي ادلك على الجمعيه يهتمون فيهم ولا تعطينها احد لا فيه ناس ياخذونهم يومين ويرمونهم ولا همهم
مشاعل الرياض غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
.ادخلوا, مايعلمه, الله, ااااه, اناا, تساعدوني, تقدرون, يمكن