منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-05-2011, 10:19 AM   #1
مارني
هاوي جديد

سؤال الى خبراء ببغاء الدره..ضروري جدا جدا

السلام عليكم..

عندي سؤال.... عندي فرخ دره هندي عمره شهرين وبدا بالطيران.... وانا اخاف عليه يتأذى ... اش الحل؟ وديته محل طيور وقال بيقص الجزء الداخلي من الجناح الي مو باين بحيث انه ما يتشوه شكل الطير..... لكن هو قال الافضل ما ينقص الجناح لانه لسا صغير!!!!

اش الحل يرأيكم؟ واش هي الطريقه الصحيحه لقص الجناح.. لانه لاحظت ناس تقص اطراف الجناح الخارجيه... وناس تقول الريش الداخلي في النص هوا الي ينقص!!!!! اش الصحيح احترنا والله..

وسؤال ثاني... انا وصديق لي اشترينا فرخين دره هندي في نفس اليوم... لاحظت انه الفرخ حقه منقاره لونه احمر على برتقالي صاافي ... بينما الفرخ حقي اللون يميل الى احمر غامق وفيه شويا سواد غامق... هل الاختلاف يعني شيء محدد في الطير؟

وشكرااااااا جزيلا
مارني غير متصل  
قديم 10-05-2011, 10:09 PM   #2
مارني
هاوي جديد

رد: سؤال الى خبراء ببغاء الدره..ضروري جدا جدا

مافي احد يساعدني
مارني غير متصل  
قديم 11-05-2011, 12:45 AM   #3
الكحلي
موقوف

رد: سؤال الى خبراء ببغاء الدره..ضروري جدا جدا

السوال الاول قص اطراف الجناح على شان مايطير على فوق يطير على تحت مسافه قريبه احسن شي
السوال الثاني ممكن يصير الي عندك ذكر والي عند خويك انثى ويمكن العكس وترا عادي لاتدقق اهم
شي صحة الطير
الكحلي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الدره..ضروري, ببغاء, خبراء, سؤال