منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-03-2011, 04:29 AM   #1
اميره9
هاوي جديد

اول مشاركه لى ارجو المساعده

السلام عليكم قططى الان سنه و نصف و تريد الزواج و انا انشاء الله حزوجها عند الطبيب البيطرى بتعها,عندو لتزويج القطط المهم انا اعرف ان القطه لما تيجى تتجوز لازم تقعد مع الذكر 3 ايام و الرابع تتجوز فيه انا انشاء الله كنت نويا ااعدها عند الدكتور 5 ايام (و ديه اكبر مده عندو)
ولكن سمعت احد الاعضاء يقول لتزويج القطه اقل حاجه تقعد مع الذكر لا يقل عن اسبوعين
و انا لا اقدر اخليها اسبوعين و الدكتور اكبر مده عندو 5 ايام وانا بصراحه نفسى انشاء الله القطه تحمل كيف اتاكد انها حتحمل و هل صحيح ان اقل مده اسبوعين
و تانى حاجه سمعت ان القطه اذا تزوجت ابنها الكيتنز بيكونوا ميتين او مشوهين مع ان صديقتى تزوج الام بابنها و الان مشاء الله حامل للمره الخامسه و كل الكيتنز المولودين كلهم بصحه جيده
اميره9 غير متصل  
قديم 30-03-2011, 06:11 AM   #2
الحيران الخالدي
هاوي فعال

الصورة الرمزية الحيران الخالدي

رد: اول مشاركه لى ارجو المساعده

بالنسبه لتجربتي انا انا شريت ذكر لقطوتي وجلس معها يمكن حدود الخمس ايام ولقحها وهي الحين حامل بالشهر الثاني بس ماطولو بالتزاوج زي ماقالك اسبوعين ماتعدو عندي الخمسه ايام الى وهي ملقحه بس اهم شيء انها تكون طالبه تزاوج ....
الحيران الخالدي غير متصل  
قديم 30-03-2011, 07:44 AM   #3
evanescence
هاوي فعال

الصورة الرمزية evanescence

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره9 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم قططى الان سنه و نصف و تريد الزواج و انا انشاء الله حزوجها عند الطبيب البيطرى بتعها,عندو لتزويج القطط المهم انا اعرف ان القطه لما تيجى تتجوز لازم تقعد مع الذكر 3 ايام و الرابع تتجوز فيه انا انشاء الله كنت نويا ااعدها عند الدكتور 5 ايام (و ديه اكبر مده عندو)
ولكن سمعت احد الاعضاء يقول لتزويج القطه اقل حاجه تقعد مع الذكر لا يقل عن اسبوعين
و انا لا اقدر اخليها اسبوعين و الدكتور اكبر مده عندو 5 ايام وانا بصراحه نفسى انشاء الله القطه تحمل كيف اتاكد انها حتحمل و هل صحيح ان اقل مده اسبوعين
و تانى حاجه سمعت ان القطه اذا تزوجت ابنها الكيتنز بيكونوا ميتين او مشوهين مع ان صديقتى تزوج الام بابنها و الان مشاء الله حامل للمره الخامسه و كل الكيتنز المولودين كلهم بصحه جيده

انا قطتي وديتها تتلقح وضلت بس اربع ايام وا ثاني يوم لقحها وا اليوم الرابع يلي نهايه الرابع يعني اليوم الخامس اخذتها وهيا الان حامل وقريب تولد وا الحمدالله الله يسهل لها يارب ويبارك فيها

ومناحيه التشهوات هوا فعلا من غير المحبب تلقيح الابن لامه او لاخته لانو احتمال يجون تعبانين وا المناعه صعيفه وكذا ويمكن يجون متشوهين او معاقين فالاسلم انك تلقحيها من قط ثاني خارج نطاق رابطه الدم يكون افضل
evanescence غير متصل  
قديم 30-03-2011, 11:38 AM   #4
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

بغيت اسئلك قطتكي شو نوعها
و هل لحظتي عليها حركات طلب التزواج
و بيفدك الرابط

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=107895
قديم 30-03-2011, 02:45 PM   #5
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

اهلين
لامو ضروري اسبوعين المهم اول ماتطلب التزاوج وديها للذكر على طول واهم شي الاربع ايام الاولى تتزاوج فيهم عشان تحمل
بس فيه بعض القطط عنيده وماترضى تتزاوج فيتركوها فتره مع الذكر عشان يتعودوا على بعض
ويارب تحمل وتفرحي فيها

Bookmarks

Tags
مشاركه, المساعده, ارجو