منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور الداجنة > سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 01-05-2010, 03:10 AM   #1
عبدالله ..
هاوي جديد

إسفسارات .. ///

السلام عليكم

اسف على كثرت المواضيع

لاكن تعرفوون انا مبتدئ في تربية الدواجن

ماهو الطعام الي يكثر ريش الدجاج ؟؟

و الطعام الي يخلي الدجاج ينجب بيض بكثرة .. ؟؟ ..

..

وعندي إستفسار اخير .. طبعاً كما قلت لكم عندي ديك 4 دجاجات و صوص من الدجاج الأولى ماذا تنصحوني يعني كيف اخليهم يتكاثرون .. واكسب من الصغار ..

..

عندي مشكلة مع الـ 4 دجاجات .. الدجاجة القديمة الي معها صوصين كل شوي تهاوش الدجاج الي معها في الحضيرة فـ عزلته بشبك وسط يكفيها هي الصغار الـ 2 ,, مارئيكم .. هل انا اثرت عليها ام لا ..

تحياتي
عبدالله .. غير متصل  
قديم 01-05-2010, 04:48 AM   #2
زيبرا وبس
موقوف

رد: إسفسارات .. ///

اخوي لا عادي بس لو خليتها بقفصها مع الدجاجات الاخرات يكون افضل.. وانصحك بعلف بياض
زيبرا وبس غير متصل  
قديم 01-05-2010, 05:08 AM   #3
عبدالله ..
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيبرا وبس مشاهدة المشاركة
اخوي لا عادي بس لو خليتها بقفصها مع الدجاجات الاخرات يكون افضل.. وانصحك بعلف بياض

هي اصلن مع الدجاجت الثانيات بس حطيت لها مساحة صغيرة وسكرت عليها .. والله ياخوك ماتخلينه بحالهن .. لو تعطيني اسم العلف

...

اتمنى الرد على الأسئلة الثانية
عبدالله .. غير متصل  
قديم 01-05-2010, 05:58 AM   #4
زيبرا وبس
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله .. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اسف على كثرت المواضيع

لاكن تعرفوون انا مبتدئ في تربية الدواجن

ماهو الطعام الي يكثر ريش الدجاج ؟؟

و الطعام الي يخلي الدجاج ينجب بيض بكثرة .. ؟؟ ..

..

وعندي إستفسار اخير .. طبعاً كما قلت لكم عندي ديك 4 دجاجات و صوص من الدجاج الأولى ماذا تنصحوني يعني كيف اخليهم يتكاثرون .. واكسب من الصغار ..

..

عندي مشكلة مع الـ 4 دجاجات .. الدجاجة القديمة الي معها صوصين كل شوي تهاوش الدجاج الي معها في الحضيرة فـ عزلته بشبك وسط يكفيها هي الصغار الـ 2 ,, مارئيكم .. هل انا اثرت عليها ام لا ..

تحياتي
وعليكم السلام::

يا اخوي ما في شي اسمه يكثر الريش الدجاج ريشه ينمو بكثرة حتى اذا سقط راح يبدي ينمو في اسبوعين ((انصحك انك تطعمهم رز عيش بقايا طعام البيت وله مصدر فيتاميني قوي لهم))

واخوي الي يخليهم ينتجون ويبيضون بكثرة هو علف اسمه علف بيض او بياض انت قول حق البياع واهو يعطيك

واخوي اخذ نصيحتي انا اقولك:: الدجاجه اذا كانت معاها صيصان صعب على انها تبيض علشان ما تلهي بالرقاد على البيض والهتمام بالفروخ اخذ الفروخ واعزلهم وكل ما ينتجون لك اعزلهم عشان يكثر البيض والانتاج

وانشاء الله تحترف المهنة وتنتج::
زيبرا وبس غير متصل  
قديم 01-05-2010, 06:22 AM   #5
عبدالله ..
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيبرا وبس مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام::

يا اخوي ما في شي اسمه يكثر الريش الدجاج ريشه ينمو بكثرة حتى اذا سقط راح يبدي ينمو في اسبوعين ((انصحك انك تطعمهم رز عيش بقايا طعام البيت وله مصدر فيتاميني قوي لهم))

واخوي الي يخليهم ينتجون ويبيضون بكثرة هو علف اسمه علف بيض او بياض انت قول حق البياع واهو يعطيك

واخوي اخذ نصيحتي انا اقولك:: الدجاجه اذا كانت معاها صيصان صعب على انها تبيض علشان ما تلهي بالرقاد على البيض والهتمام بالفروخ اخذ الفروخ واعزلهم وكل ما ينتجون لك اعزلهم عشان يكثر البيض والانتاج

وانشاء الله تحترف المهنة وتنتج::

يعطيك العافية .. والله من اليوم احاول اعزلهم ماقدرت .. امهم تنفخ علي ياولد
عبدالله .. غير متصل  
قديم 01-05-2010, 06:39 AM   #6
زيبرا وبس
موقوف

نفس الحاله بس حاول
زيبرا وبس غير متصل  
قديم 04-05-2010, 12:50 AM   #7
! هاويه الطيور !
عضوية شرفية

الصورة الرمزية ! هاويه الطيور !

لاتعزلُها أفضل ممكن الضربُ خفيف بينهم وبعدها تتوالف أفضل من تخليها بعيده

شيُ طبيعي مثال على ذلكُ :

يعني ُ لو الدجاج يعرف بعض وحده منهم رجنت على البيض ُ وطلع الصيصان لانها تكوُن غائبه عنُ الدجاجه فتره

تصير مشاجره بينهمُ وهذا طبيعي جداً ~

~~~~

بخصُوص الاكل في الذُره المطحُون

والدجاج مُعروفُ كل سنه يبدل ريشة والاهم المُكان مايكونُ حار ورش الارضيه مُويه او مروُحه عندهم

وبالاخص في الظُهر

تحياتيُ

! هاويه الطيور ! غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
إسفسارات