منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القوارض والأرانب > سؤال وجواب لقسم هواة القوارض

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-05-2009, 05:47 PM   #1
@الزير@
محترف

الصورة الرمزية @الزير@

Exclamation موضوع مهم رجاء لكل خبير فقط والمبتدئ لا يكلف نفسه

السلام عليكم

انا عندي استفسار عن اسعار الارانب بالسعوديه الرياض القصيم والسعوديه تشمل اي سعرهم واحد ؟

ولكن الهدف من السؤال انا ابي اسوي مشروع ارانب ان شالله ويقولون بالصيف ترخص الارانب
حيل ؟

وابي متى ترخص صح اغسطس لاني ابي اشري واضمن تقريبا الربح ولكن هل الصيف يكو ن فيه امراض ؟

وانا شريت مكيف صحراوي جديد ياعني اضمنه انه مايخرب نفس المستعمل وافضل نوع لضمان البراد والغرفه صغيرونه ماعليها 4في 5 ؟

كم تستوعب وترا نظامي بلاكاش اي خشب ثم بلك وفوقه خشب والفتحتات مصورة بلستيك
مقصوصه الا دوائر مدخل للارنب خخخ ولكن تراي ماسويت الا الان قلت اشاوركم افضل طريقه وانجح طريقه

ويا شباب اهم شي هذا وش اربي من انواع الارانب ابي ربح وانتاجيه وش مرغوب كثير يمشي
عربي ارنب ولا فرنسي الي زي العربي حجمه ولا الفرنسي الي يقولي ذاك اليوم المصري ههه سالفه عطاني جده فرنسي والاصل والفصل وربي كبييييييييييير حيل ابيض ويقول يجيب 9 اولاد
وب300 ريال انثتين وذكر ولكن هل سعرهم غالي انصحوني مالي في المجال هذا البته ياعني الله يستر
وشكرا وناسف على الاطاله يالغالي
@الزير@ غير متصل  
قديم 12-05-2009, 09:20 PM   #2
FLOكلبهBLO
هاوي

رد: موضوع مهم رجاء لكل خبير فقط والمبتدئ لا يكلف نفسه

انا اعرف الي في جدة العربي العادي الصغير ب20 في البوادي لكن في الأماكن الثانية اكثر
وغير اسم الموضوع ولا محد حيرد عليك وانشاء الله تكسب نزل صورة المحل الي حتحط فيه الأرانب عشان اقلك كم يكفي
FLOكلبهBLO غير متصل  
قديم 12-05-2009, 09:24 PM   #3
FLOكلبهBLO
هاوي

لا على ما اعتقد الصيف ما في امراض
FLOكلبهBLO غير متصل  
قديم 12-05-2009, 10:20 PM   #4
الخبراء
هاوي فعال

بسم الله

الكلام عن الارانب ما يسده كم سطر الكلام واجد اجبات مختصره

السعر الوقت هذا نفس سعر بين الرياض و القصيم ما يفرق الى شوي ( تكلفه النقل ) >>> اعتقادي

با النسبه لا الرخص ممكن ترخص شوي بس انتبه من الامراض ممكن تشتريهم بهم اشكال وانواع الامراض وتروح دراهمك على الفاضي

انا اشوفك ملازم على الصيف ان به امراض حتا الشتاء يجيهم امراض لا و اتوقع اكثر ( اقصد التهويه اذا صارت سيئه )

با النسبه لا التكيف انت تبي تحطهم با غرفه مصككه با جدران لزم تحط مراوح شفط تصير تحات

با النسبه لا نظام البلاكشات تنجاح ليش لا
با النسبه لا العدد ما اقدر اعطيك عدد بس لا تكثر ولا تحط شوي الكثير با تبلاش با الامراض و الشوي خساره وقت على الفاضي

الارانب لا تشري الى العمره صغير

و اي شي ثاني جاهز
الخبراء غير متصل  
قديم 12-05-2009, 10:33 PM   #5
@الزير@
محترف

الصورة الرمزية @الزير@

ادهشتموني بالردود الاكثر من رائعه وسلمت اناملكم الذهبيه وما قصرتو ا

واعتذر عن الموضوع يالغالين وربي مادري كيف كتبت كذا بس خيار التعديل راح ولكن

ارجوا من المراقبين مسح اخر كلمتين و اعتذر منكم يالغالين

Bookmarks