منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 14-10-2007, 03:35 AM   #1
ام محمد
هاوي

سلامي للجميع وعيد سعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيد سعيد وكل عام وانتو بخير
انا ام محمد اعتقد تتذكروني او تعرفون سبب تسجيلي بها المنتدى لو رجعتو لمشاركاتي
الحمد لله ببغاء محمد بدأ يتكلم وسوي حركات روعة ...سميناه سيكو وهو الآن يردد كلمة سيكو واضحة الحروف ...ويخلينا كمان نحك راسه ودائما نردد راسك راسك راسك حتى يعطينا راسه وهو الآن يردد كلمة راسك راسك طول اليوم ..غير بعض الهمهمة ما بنعرفها او نفهمها....بس حاولنا انه يطلع على أيدينا يرفض ويخاف بالرغم من انه يعطي محمد بوسه لما يقرب منه ويقول له بوسه ولكن بالرغم من ان له اكثر من ثمان اشهر ولكن ما بياكل إلا الحب الأسود بس والفلفل ما بياكله ولكن يطلع حباته ويتفلها ولاحظت فعلاً بعد الفلفل نشاط وحركة زايدة عن قبل ...اعطيته جزر وفلفل رومي وخيار وبطيخ وتفاح مايبي يرفض ياكله او يتفله .
وكمان يطلع صوت على طول يشبه كلمة "تك..او كك" على طول بصراحة مزعجة كلمته ويخلي جناحة مفرود شوي لما يطلع على القفص مدري شفيه ..
..هذا كل اخبار سيكو ...لو تتذكرونه
ام محمد غير متصل  
قديم 14-10-2007, 03:51 AM   #2
راعي محل
هاوي

رد: سلامي للجميع وعيد سعيد

لاتجبرون الطير على شييء لايحبه افتحوا القفص له ودعوه يشرب الشاهي وياكل الغداء معكم واذا اعطيتيه عظمة من الدجاج ترينه يبي ينبسط مره
راعي محل غير متصل  
قديم 14-10-2007, 04:39 AM   #3
هاوي الرمادي
هاوي نشيط

الصورة الرمزية هاوي الرمادي

...وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اختي الغالية القديرة ...

..,,..,,..,,.. ام محمد ..,,..,,..,,..

اولا :
مبروك على الخبرية والاخبار الحلوة مشاء الله تبارك الرحمن ...

ثانيا :
يالغالية من كلامك فهمت التالي :

انك تقصدين تخبرينا على الخبريه الحلوه صح ...

بس انا احس انك تبين تسألين سؤال بس طالع سؤالك كانه لغز لانه داخل النص بس انا فهمته ...

المهم يالغالية ودي اعرف كم عمره ؟؟

ومن ناحية الاكل انا اعرف واحد عنده طير والله انه ما ياكل خبز توست مع جبن شرائح ((( دلع ))) ...

بس اكيد وش رايح يسوي وانتي يالغالية من ناحية الاكل لا تاخذين هم يالغالية عادي, بعدين اذا صار يفرح اذا شافكم يصير ياكل اللي تاكلونه وانا ودي انكم تعودونه على اي اكل يعني مثلا اذا جيتو تاكلوا كلو قدامه وعطوه القليل من الاكل وهو راح يتركه بس عادي كرر عليه الطريقه وبإذن الله راح يتعود على اكلكم ان شاء الله ...

وانا افهم من كلامك للببغاء انه والف عليكم ماشاء الله ...

ومن ناحية سيكو ما يطلع على اليد يحاول محمد على انه يقرب كتفه عند الببغاء لان الببغاء يرتاح على كتف صاحبه ...

ومره وكم مره تسونها علشان يتعود وان شاء الله راح يتغير بإذن الله ...

ودي اتكلم بالفصحى علشان الناس تفهم ...

ومن ناحية الصوت المزعج يالغالية ...

اذا فعلها مرة اخرى لا احد ينظر اليه ولا يعطيه وجه لانه تصفره هذا قد تكون ي نفسه انها تجذب صاحبه الببغاء ولهذا يصفر اي تثفير لكي يجذب صاحبه واذا صاحبه تركه ولاعطاه وجه في حالة انه صفر صفير مزعج لا احد ينظر اليه وكان شئ لم يكن واذا نظر انه لم يراه صاحبه يبدا بترك هذه العادة ويبدا بعادة اخرى غيرها وهكذا ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهذا وارجوا من جميع اعماق قلبي اني افدتك ولو بالقليل يالغالية ...

... تقبلي تحياتي ومروري ...

..,,..,,.. هاوي الرمادي ..,,..,,..

للتواصل :
يمنع وضع الايميل في التوقيع
هاوي الرمادي غير متصل  
قديم 16-10-2007, 11:34 PM   #4
ام محمد
هاوي

اخوي راعي محل
شكراً لردك وبارك الله فيك بصراحة انا حاطته بالصالة وابعد ما يكون محله عن غرفة اكلنا
...وبنجرب نعطيه فخذة دجاجة بس اخاف يصير شره نقول لهابالبدوي "مهروش "وياكل في جسمه.

هاوي الرمادي ..ردك وااااااااااافي ومفيد شكراً لك ...عمر سيكو اظن سنة ...واشكرك مرة ثانية على كلمة "يالغالية" بصراحة حسستني كأني فعلاً اختك الكبيرة ...بارك الله فيك .
ام محمد غير متصل  
قديم 17-10-2007, 03:23 AM   #5
هاوي الرمادي
هاوي نشيط

الصورة الرمزية هاوي الرمادي

.,.,.,. ام محمد .,.,.,.

اختي الغالية والفاضلة ...

هذا واجبي يالغالية ولكل الاعضاء ...

ومن ناحية (( الغالية )) هههه لا عادي اختي الكبيرة شئ طبيعي انا اقولها لاي احد تقديرا له وانتي تستهلين التقدير وانتي فعلا اختي الكبيرة ...

تقبلي تحياتي
.... هاوي الرمادي ....

للتواصل :
يمنع وضع الايميل في التوقيع
هاوي الرمادي غير متصل  
قديم 17-10-2007, 03:28 AM   #6
yasert
هاوي متميز

مبروك واعتقد ان هذا تقدم ممتاز
ماشاء الله تبارك الله
yasert غير متصل  
قديم 17-10-2007, 04:00 AM   #7
مدمن الكاسكو
هاوي

يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه

شرايج جذي مو احسن

على العموم الله يوفقه ويكون افضل بالمستقبل

وتقبلي مروري واسف يالغاليه حبست اتحرش

يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه يالغاليه

Bookmarks