منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 29-09-2007, 09:03 AM   #1
boss.vip
هاوي جديد

شباب عندي كم سؤوال على الطاير

انا عندي كوكتيل من نوع الوافيت فيس وله الحي اكثر من ثمان شهور او ماشريتهم مور اضي يتوالف ابد مررره بعد كم شهر صار وليفين مرررررره ودايم مغازل مع بعض وانواع المغازل المهم مو راضي يبيض طبعا هذا كله في فترة الصيف اليومين ذول الاحظ فيه تغير كبير عندهم صارو دايم داخل العش حقهم مايطلعون مره الا للاكل واذا طلع واحد الثاني يضل داخل وبالتناوب ياكلون بس خفت لاطل داخل العش حقهم يكون عندهم بيض ومن الخوف يكسرونه ابغ اعرف الحين هم باضو ولا لسى ولا هذي بداية حق البيض يعني يبغالهم كم يوم عشان يبيضو عشان اغلب اللي سالتهم عن الكروان قالو لي في الشتاء يبيض على طول
boss.vip غير متصل  
قديم 29-09-2007, 11:30 AM   #2
حمد الاحمد
هاوي فعال

الصورة الرمزية حمد الاحمد

Thumbs up رد: شباب عندي كم سؤوال على الطاير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز boss.vip

بعد التحية

اخي الغالي الله يارب يطعمك وتشوف فرواخهم ان شاء الله واما بخصوص انه اذا فتحت العش ممكن يكسرو البيض لا اعتقد ذلك عادي جداً بس لا يكون بشكل يومي يعني كل اربعه او خمسة ايام افتح العش مره وان شاء الله مافيه اي مشكله وانا ايضاً عندي الجواز تبعي مسوي مثل الي عندك طبق الاصل والله يكتب مافيه الخير وعادي جداً انك تفتح العش بس زي ماقلتلك مو كل يوم خليها في الاسبوع مره افضل شي وتقبل تحياتي وبرفاه والبنين

هذا ودمتم في رعاية الله وحفظة
حمد الاحمد غير متصل  
قديم 29-09-2007, 01:55 PM   #3
boss.vip
هاوي جديد

رد: شباب عندي كم سؤوال على الطاير

يعطيك العافية اخوي مشكور على ردك ماقصرت
boss.vip غير متصل  
قديم 29-09-2007, 02:38 PM   #4
كوكاتيله
الفائزة بالمركز الأولى في مسابقة سفاري توزوو
هاوي متميز

أخوي أني أعتقد إن كرواناتك باضوا لأن طيوري يوم باضت صار نفس الشئ واحد يدخل البيت والثاني يطلع وأحيانآ يدخلوا إثنينهم بس لازم تحط لهم كالسيوم لأن الأنثى بعد ماتجيب البيضة الأولى ينقص الكالسيوم عندها وباتالي تضع بيض متلاصق
كوكاتيله غير متصل  
قديم 29-09-2007, 06:24 PM   #5
boss.vip
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكاتيله مشاهدة المشاركة
أخوي أني أعتقد إن كرواناتك باضوا لأن طيوري يوم باضت صار نفس الشئ واحد يدخل البيت والثاني يطلع وأحيانآ يدخلوا إثنينهم بس لازم تحط لهم كالسيوم لأن الأنثى بعد ماتجيب البيضة الأولى ينقص الكالسيوم عندها وباتالي تضع بيض متلاصق
مشكوره على الرد

اليوم اروح اشتري لهم كالسيوم
boss.vip غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks