منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: المنتديات العامة :::: > استراحة الهواة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 13-12-2005, 09:09 PM   #1
rex
هاوي فعال

[هل تتمتع بروح رياضية؟!

[هل تتمتع بروح رياضية؟! [هل تتمتع بروح رياضية؟! [هل تتمتع بروح رياضية؟!

--------------------------------------------------------------------------------

من مظاهر التمتع بالروح الرياضية أن تشعر بحب الناس من حولك وأن تجد الآخرين يسعدون بمصادقتك والتعرف بك ، وأن تحتفظ بصبرك وهدوئك وتفاؤلك مهما واجهك من مشكلات أو مفاجآت 0
ومن خلال الاجابة على هذه الأسئلة، يمكنك أن تعرف مدى تمتعك بهذه الروح الرياضية1
1- اذا كنت فى عجلة من أمرك وكان فى يدك أشياء كثيرة وسقط البعض منها فهل تغضب وتتصرف بعصبية ؟
2 - كنت تقف فى طابور لقطع تذكرة وداس أحدهم على قدمك فهل تصيح فى وجهه وتعنفه ؟
3 - اذا دخلت فى منافسة مع صديقك فى مباراة أو رياضة ما ، وفاز هو فهل تغضب وتحاول تبرير عدم فوزك ؟
4 - اذاقاطعك أحد فى أثناء حديثك فهل تتضايق وتصر على عدم تكملة كلامك ، حتى بعد اعتذار من قاطعك ؟
5 - هل تضيق بالمزاح من اخوتك او اصدقائك لو زاد عن حده قليلآ رغم أنك تثق فى حبهم وتقديرهم لك ؟
6 - اذا انقطع التيار الكهربائى فجأة فى أثناء انهماكك فى متابعة مشاهدة مباراة هامة او برنامج بالتلفاز ، فهل تتضايق وتصرخ غضبآ ؟
7 - اذا كنت تتضور جوعا ووضع أمامك صنف لا تفضله من الطعام فهل تزحه جانبا ؟
8 - اذا ذهبت مع صديقك لزيارة صديق آخر لكما ولاحظت أنه يولى صديقك ترحيبا خاصا فهل تتضايق من هذا السلوك فتقرر أن تقطع علاقتك بهما ؟
9 - كنت فى عجلة من أمرك واستوقفك أحد فى الطريق لسؤالك عن عنوان ما فهل تتركه بلا رد أو اعتذار حتى لا تتاخر عن ميعادك ؟
10 - هل تترد قبل أن تتبادر بتقديم يد المساعدة لوالدتك او والدك ؟
11 - هل تشعر بالغيرة من آحد اخوتك أو اقاربك أو أصدقائك لأنه يتفوق عليك فى شىء ما تفتقده أنت ؟

الأجابة
- اذا أجبت بــ ( لا ) على كل - أو اكثر من نصف هذه الأسئلة فهذا يدل على أنك تتمتع بروح رياضية ومرونة فى الشخصية فأنت تحب الناس وتقدر ظروفهم وبالتالى يسعى الناس للتعرف بك ومصادقتك لأنهم يشعرون أنهم على سجيتهم عندما يتحدثون اليك وأنت لا تتضايق سريعا بل تقابل الأمور المزعجة بلا عصبية أو عنف بل تفكر فى ايجاد حل لها وتقبل عدم الفوز بروح رياضية وثقة من أنك ستفوز فى المرة القادمة و لاتحمل غيرك مسؤلية خطأك
- اذا أجبت بـ ( نعم ) على كل الأسئلة أو اكثر من نصفها فأنت - عفوا - لا تتمتع بروح البساطة والروح الرياضية ، تغضب سريعآ من المزاح ومن السهل استثارة غضبك ، وهذا يعرضك لأن يتجنب الناس مصادقتك أو التعامل معك عن قرب فأنت تقابل الأمور الطارئة دائما بحدة وعصبية ولا تبادر بالمساعدة عن طيب خاطر0
وللتغلب على هذه السلبيات فى حياتك يلزمك أن تقبل الرأى الآخر وتحترمه وتقبل المنافسة بروح رياضية بلا غضب او ابتعد عنها اذا كنت لا تستطيع التعامل بايجابية مع هذه الأمور قلل من حدة ردودك وعصبيتك ، كى لا يبتعد عنك الناس وبادر بتقديم المساعدة عن طيب خاطر وحاوك ترويض اعصابك حتى لا تقابل الأمور الطارئة بحدة وعصبية بل بتفكير وروي
قديم 13-12-2005, 11:24 PM   #2
لحن الخلود
عضوية شرفية

الصورة الرمزية لحن الخلود

مشاركة: [هل تتمتع بروح رياضية؟!

ههههههههههههههههههههه
مشكور مشكور مشكور أخي هاني
وماعندي تعليق

لحن الخلود غير متصل  
قديم 14-12-2005, 02:01 AM   #3
فخر الدين
خــــــــــبير