منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 14-04-2007, 10:47 PM   #1
سلوان
هاوي جديد

قطتي الصغيرة .... ساعدوها

عندي قطة شيرازية بيكي فيس عمرها أقل من شهرين و هي الآن لها عندي ثلاث أيام و ما تعرف تعتمد على نفسها في حكاية الحمام بس أنا بسأعدها و كانت أول ما جات شهيتها مفتوحة جدا و أكلت كثير حتى انتفخت بطنها و اليوم أكلت في الفجر من أكل ويسكاس للقطط الصغيرة كمية بسيطة و الساعة 10 صباحا أختي أعطتها سريلاك بالحليب و من بعدها و هي خاملة و ما تاكل و ما راحت الحمام.

وديتها للطبيب كشف عليها و قال نبضات قلبها ضعيفة و قال لي ما أعطيها أكل غير الحليب المنزوع الدسم و الارز المسلوق و كتب لها على قطرة توضع في الحليب اسمها bio-nar ثلاث نقط يوميا لمدة 3 أيام و بعدين أوقف الدواء يومين و ارجع أكمل 5 أيام و بعدها أرجعها له يشوفها .

و على فكرة هي كمان عندها فطريات في أجزاء من جسمها و شعرها بيتساقط بس قال ما ينفع أعطيها علاج الأن لأن صحتها ضعيفة و لازم تشد حيلها أول شي .

و لما رجعت من الدكتور صارت ترجع بعدين ضغطت على معدتها بشويش و عملتلها مساج و الحمد لله راحت الحمام بس الان هي نايمة و خاملة ما تتحرك .
أنا خايفة عليها جدا و خاصة انها مو راضية تشرب الحليب علشان أعطيها العلاج .

يا ريت أحد يفيدني هل كلام الطبيب مضبوط و ايش اقدر أعمل لها .
سلوان غير متصل  
قديم 14-04-2007, 11:05 PM   #2
amel
هاوي جديد

الصورة الرمزية amel

رد: قطتي الصغيرة .... ساعدوها

الله يشفيها ويلا بدنا حد يساعدها .
لاني لست أعرف بخصوص القطط و يلا بسرعة
قديم 14-04-2007, 11:11 PM   #3
سلوان
هاوي جديد

جزاك الله خير يا amel على إهتمامك

هي صحيت قبل قليل و صارت ترجع و رجعت نامت و الله ماني عارفة ايش أعمل لها مرة خايفة عليها .
سلوان غير متصل  
قديم 15-04-2007, 12:08 AM   #4
saasaa
هاوي نشيط

الصورة الرمزية saasaa

دفيها كويس وكلم الكتور او الصيدلى على دواء للسن الصغير لا سنها صعب للحقن دفيها كويس وحاول تاكلها البن والدواء عافيه بس مش كتير
قديم 15-04-2007, 12:29 AM   #5
سلوان
هاوي جديد

مشكور يا صاصا
أنا مدفيتها و طوال الوقت و انا جالسة عندها بس الان بطلت ترجع لكن بدأ معاها إسهال و ما شربت غير شوية موية و أنا ماني قادرة أنام من قلقي عليها .
سلوان غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks