منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-10-2010, 09:15 PM   #1
Accord
هاوي

الصورة الرمزية Accord

>> إلى الأخ سكــــر ومحترفي تربية الببغاء الأفريقي <<

عزيزي انا أشتريت ببغاء قبل فتره تقريبا قبل 10 - 15 يوم اول ما جيبتو كان يجعر مره من متر يجعر الحين الحمدلله ماايجعر ابدا اذا قربت من القفص علشان اغيرلوا الأكل والمويا ولكن اذا حطيت يدي جوا يبدا ينفش ريشوا وشويت تجعير مستعد الاخ هههه على العموم اسئلتي الله لا يهينك

الببغاء من الأصل مو أليف وما جربت ترويضه الى الآن عبال ما يتعود على البيت وهل الآن كفايه وأبدا الترويض وهل طريقة المنشفه طريقتك يا أحلى قصب سكر مناسبه

الطائر الى الآن أجنحتوا مو مقصوصه رأيك أقصها قبل الترويض ولا عادي أخليها

عزيزي سكر نبات الطير وكما هوا معلوم مو أليف كيييف أقدر أروشوووووووووووا وهوا مو أليف وهل لو جات المويا على وجهوا تأثر فيه مره ولا كيف طريقتك لاهنت

عزيزي سكر ياليت تقولي الفرق بين الريش المنتف نتيجه الحالة النفسية وبين الريش المنتف طبيعي نتيجه عدم الترويش او الغبار ونحوه

للمعلوميه عزيزي سكر ما شالله تبارك الله الطير فوق ما تتصور لعوب لمن ماعطيلو تركيز يجلس يصفر ويتشقلب في القفص زي البهلوان بس لمن يوقف لعب احيانا اشوف كانوا بيعض المنقار العلوي والسفلي ويطلع صوت متل ماتقول صوت زي طقطقة العظام هادا إيش يعني

عزيزي أغلب الأوقات الطير يوقف على رجل وحده هادا طبيعي ولا فيلوا شي ؟

هل عضة الرمادي الأفريقي اللي عندي تبتر اليد هوا نوعوا سوبر جامبو جيرموا كبير ما شالله وعيونوا رماديه لسا ماهي بيضه ولا صفرا

احيانا عزيزي سكر احاول ائكلوا بيدي ايش اسوي ! اجيب فول سوداني واحطها بين القفص يجي ابن الكلب يا خد الفول السوداني ويرمييييييها احيانا رميتوا تيجي في حق الاكل واحيانا تحت القفص فانا اجلس ابتسملوا لكن جواتي حقد منوا هههه فلمن اروح الحيوان يروح عند الفول السوداني اللي رماه ويجلس ياكلوا السوال ايش

فلسفة الموضوع هادا انوا يرمي الفول السوداني مع انوا يموووووووووووووت في شي اسموا فول سوداني

أخيرا وليش آخرا أعطيني وجهة نظرك في الموضوع طبعا الوجهه النظر هادي غير إجاباتك طال عمرك يعني لمن تجاوب على اسئلتي تعطيني ايش وجهة رايك من الموضوع كلوا وفي النهايه معليش اخوي سكر بس والله عانيت وماشالله عليك انت واحد بروف غيري انا والصراحه انا ما احوب استشير احد الا للمحترفين ومعليش والله يا اخوي سكر على الإطاله وفي انتظار ردك يا غالي

ودي
Accord غير متصل  
قديم 21-10-2010, 03:23 PM   #2
Accord
هاوي

الصورة الرمزية Accord

رد: >> إلى الأخ سكــــر ومحترفي تربية الببغاء الأفريقي <<

للرفع
Accord غير متصل  
قديم 22-10-2010, 10:37 PM   #3
ام ماجد
محترف

انا راح اجاوبك اللي عرفته من هالطيبين وانت وحظك بس اسمع من غيري بعد للتأكيد
غير اني مب سكر بس شفت محد رد عليك مااحب احد يتكسف
ولازم اعطي اللي عندي عل وعسى احد يستفيد من هالكلمتين اللي مجمعتهم

اقتباس:
عزيزي انا أشتريت ببغاء قبل فتره تقريبا قبل 10 - 15 يوم اول ما جيبتو كان يجعر مره من متر يجعر الحين الحمدلله ماايجعر ابدا اذا قربت من القفص علشان اغيرلوا الأكل والمويا ولكن اذا حطيت يدي جوا يبدا ينفش ريشوا وشويت تجعير مستعد الاخ هههه على العموم اسئلتي الله لا يهينك
مثل اللي عندي

اقتباس:
الببغاء من الأصل مو أليف وما جربت ترويضه الى الآن عبال ما يتعود على البيت وهل الآن كفايه وأبدا الترويض وهل طريقة المنشفه طريقتك يا أحلى قصب سكر مناسبه
اممممم ابدا اللحين بس المنشفه انا عن نفسي لا استطيع مسكه يفكني

اقتباس:
الطائر الى الآن أجنحتوا مو مقصوصه رأيك أقصها قبل الترويض ولا عادي أخليها
مادري

اقتباس:
عزيزي سكر نبات الطير وكما هوا معلوم مو أليف كيييف أقدر أروشوووووووووووا وهوا مو أليف وهل لو جات المويا على وجهوا تأثر فيه مره ولا كيف طريقتك لاهنت
عادي روشه بس لا يجي وجهه يضره

اقتباس:
عزيزي سكر ياليت تقولي الفرق بين الريش المنتف نتيجه الحالة النفسية وبين الريش المنتف طبيعي نتيجه عدم الترويش او الغبار ونحوه
ياليت انا بعد اعرف الاجابه

اقتباس:
للمعلوميه عزيزي سكر ما شالله تبارك الله الطير فوق ما تتصور لعوب لمن ماعطيلو تركيز يجلس يصفر ويتشقلب في القفص زي البهلوان بس لمن يوقف لعب احيانا اشوف كانوا بيعض المنقار العلوي والسفلي ويطلع صوت متل ماتقول صوت زي طقطقة العظام هادا إيش يعني

شكله اخو طيري من الرضاع بعد اللي عندي له 23 يوم ولا صفر ولا لعب
بس يطلع صوت عض بمنقاره اظن يطحن شي واقف بفمه

اقتباس:
عزيزي أغلب الأوقات الطير يوقف على رجل وحده هادا طبيعي ولا فيلوا شي ؟
انا قلت اخوان من الرضاع
حتى اللي عندي ياليت اعرف ليش
بس مب وهو بالقفص اذا طلعته سوا كذا

اقتباس:
هل عضة الرمادي الأفريقي اللي عندي تبتر اليد هوا نوعوا سوبر جامبو جيرموا كبير ما شالله وعيونوا رماديه لسا ماهي بيضه ولا صفرا
ماجربتها للحين وان شااء الله مااجربها

اقتباس:
احيانا عزيزي سكر احاول ائكلوا بيدي ايش اسوي ! اجيب فول سوداني واحطها بين القفص يجي ابن الكلب يا خد الفول السوداني ويرمييييييها احيانا رميتوا تيجي في حق الاكل واحيانا تحت القفص فانا اجلس ابتسملوا لكن جواتي حقد منوا هههه فلمن اروح الحيوان يروح عند الفول السوداني اللي رماه ويجلس ياكلوا السوال ايش

فلسفة الموضوع هادا انوا يرمي الفول السوداني مع انوا يموووووووووووووت في شي اسموا فول سوداني

لانه جديد بعدين بيتعود عليك ان شاء الله

أخيرا وليش آخرا أعطيني وجهة نظرك في الموضوع طبعا الوجهه النظر هادي غير إجاباتك طال عمرك يعني لمن تجاوب على اسئلتي تعطيني ايش وجهة رايك من الموضوع كلوا وفي النهايه معليش اخوي سكر بس والله عانيت وماشالله عليك انت واحد بروف غيري انا والصراحه انا ما احوب استشير احد الا للمحترفين ومعليش والله يا اخوي سكر على الإطاله وفي انتظار ردك يا غالي

ودي[/quote]

ان شاء الله سكر يشوف الموضوع ويعطيك اجابه شافيه
والله يوفقك في الترويض ويحفظ لك طيرك
ويوفقني
ام ماجد غير متصل  
قديم 22-10-2010, 10:43 PM   #4
قلبي اسير قلبك
هاوي

ان شاء تقدر تروضو والله يوفقك
قلبي اسير قلبك غير متصل  
موضوع مغلق