منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-11-2009, 03:15 AM   #1
amal117
هاوي

الصورة الرمزية amal117

Unhappy توتـه .. =(

السلام عليكم ..

أدري غاثتكم هاليومين بس والله من اللي فيني ..
كنت مسافره ويوم رجعت من السفر لقيت توته نحفانه وشعرها بس يطيح بطريقه غريبه وصارت لنا ظروف في البيت وخالتي حامل ومقيمه في بيتنا وبتقعد عندنا لين تولد والبيبي بتصير عندنا بعد .. وطبعاً كلهم خايفين على بنت خالتي لين اتيي إن توته تضرها ولا تمرّضها ويحاولون معاي إني أوديها ! وأنا طبعاً رافضه الموضوع تماماً وسويت لهم مناحات وحاله ..
إللي قاهرني إنهم يفتون وإهما مايدرون شسالفه ..! يعني لو واحد فاهم ويقرا وإيي يقولي إن توته مو زينه تسوي عقم ومادري شنو باتقبل الموضوع .. بس عن جهل ويفتون ع الفاضي أقولهم مافيها شي صاحيه ! وكأني أكلم جدار ..
المهم في هاي كله إني خايفه عليها .. وبارجع أسافر باجر في الليل إن شاء الله لأني ادرس برا ووايد أحاتيها .. لأنهم ناوين يحبسونها في حجره وماتنزل للصاله أبداً وطبعاً بيخافون يلعبون معاها ولا شي بسبب شعرها اللي يطيح والأمراض الوهميه إللي إهما مقتنعين فيها .. فـ خايفه تقعد بروحها فتره طويله وتصير متوحشه ولا إتييها حاله نفسيه ..
وإهيا أوريدي تعبانه نفسيتها ودايماً خالاتي يخوفونها ومحد صاير يلعب معاها ! رافعين ضغطي ودي أوديها معاي بس مو عارفه شنو لازم أسوي وأبوي يقول لازم يحطونها في الحجر 6 شهور ..! وبعدين حتى لو مافي هالحجر الطياره سبع ساعات أخاف عليها والسكن في الجامعه مايرضون يكون عندي حيوانات ..
المهم الحين في الموضوع أبي إقتراحاتكم .. أبي حل حلو ومناسب لجميع الأطراف .. وبليز لاحد يقول وديها لأن هالقطوه روحي فيها ولا أقدر أوديها وأحس ذنبها لو أحد أذاها في رقبتي ..
أنا شريت طير قلت أخلي القفص في الحجره معاها ع الأقل حسه في الحجره إهوا والتلفزيون .. قلت أشتري قطوه صغيره بس أخاف أهلي مايوافقون لأن إهيا ويبتها بطلعة الروح ..

بليز إللي عنده حل لا يبخل علي وع الأقل إدعو إن الله يحفظها لأني كنت مسافره متطمنه آخر مره بس هالمره بقعد أحاتيها ..

أدري طولت عليكم بس والله من الحره إللي فيني !

سبحان الله وبحمدهـ ،، سبحان الله العظيم
amal117 غير متصل  
قديم 07-11-2009, 11:12 AM   #2
Ava
هاوي نشيط

رد: توتـه .. =(

إذا كانوا يعطونها الاكل و الشرب و هي في الغرفه الحمد لله نعمه , اما عن تسليتها جيبي لها ارنب لان القطط تحب الارانب و بنفس الوقت الارانب ما تخاف من البسس < عن تجربتي

ان شاء الله الاعضاء يكون عندهم حل افضل
Ava غير متصل  
قديم 07-11-2009, 12:38 PM   #3
ღ الـوفـا كلـهـ ღ
محترف جدا

الصورة الرمزية ღ الـوفـا كلـهـ ღ

والله مآدري شقولك .. الله يعينك على هالمشكلهـ ’’

وأحـسن حل انك تآخذين القطوهـ معآك او تحآولين مع تكلمين سكن الجآمعه يرآعون ظروفك، ’’

لأني مأ أأيد انك تخلين القطوهـ عند اهلك لأنه بأي وقت ممكن يطلعونهآ ,,

فشوفي المنآسب وسويهـ ,, والله يكون معآك قلبوو

•○ سُبـَـَפـآآن آلـّلــہ ۈبـפـَـَمـده ... سبـَـَפـآآن آلـّلــہ آلـعظيــَـَم ○•
ღ الـوفـا كلـهـ ღ غير متصل  
قديم 07-11-2009, 12:52 PM   #4
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal117 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

أدري غاثتكم هاليومين بس والله من اللي فيني ..
نحن موجدين في أي وقت
كنت مسافره ويوم رجعت من السفر لقيت توته نحفانه وشعرها بس يطيح بطريقه غريبه
وصارت لنا ظروف في البيت وخالتي حامل ومقيمه في بيتنا وبتقعد عندنا لين تولد والبيبي بتصير
عندنا بعد .. وطبعاً كلهم خايفين على بنت خالتي لين اتيي إن توته تضرها ولا تمرّضها ويحاولون معاي إني أوديها ! وأنا طبعاً رافضه الموضوع تماماً وسويت لهم مناحات وحاله ..

إللي قاهرني إنهم يفتون وإهما مايدرون شسالفه ..! يعني لو واحد فاهم ويقرا وإيي يقولي إن توته مو زينه تسوي عقم ومادري شنو باتقبل الموضوع .. بس عن جهل ويفتون ع الفاضي أقولهم مافيها شي صاحيه ! وكأني أكلم جدار ..
أو فقك على كلامك وخبريهم أن القطط ما يسون عقم ل أمراة

المهم في هاي كله إني خايفه عليها .. وبارجع أسافر باجر في الليل إن شاء الله لأني ادرس برا

ووايد أحاتيها .. لأنهم ناوين يحبسونها في حجره وماتنزل للصاله أبداً وطبعاً بيخافون يلعبون معاها
زين حاولي تشوفين لو عندك حد من الجيران أو الاصدقاء

ولا شي بسبب شعرها اللي يطيح والأمراض الوهميه إللي إهما مقتنعين فيها .. فـ خايفه تقعد بروحها فتره طويله وتصير متوحشه ولا إتييها حاله نفسيه ..

وإهيا أوريدي تعبانه نفسيتها ودايماً خالاتي يخوفونها ومحد صاير يلعب معاها ! رافعين ضغطي ودي أوديها معاي بس مو عارفه شنو لازم أسوي وأبوي يقول لازم يحطونها في الحجر 6 شهور ..! وبعدين حتى لو مافي هالحجر الطياره سبع ساعات أخاف عليها والسكن في الجامعه مايرضون يكون عندي حيوانات ..
نعرف شروط سكن الجامعة
المهم الحين في الموضوع أبي إقتراحاتكم .. أبي حل حلو ومناسب لجميع الأطراف .. وبليز لاحد يقول وديها لأن هالقطوه روحي فيها ولا أقدر أوديها وأحس ذنبها لو أحد أذاها في رقبتي ..

أنا شريت طير قلت أخلي القفص في الحجره معاها ع الأقل حسه في الحجره إهوا والتلفزيون .. قلت أشتري قطوه صغيره بس أخاف أهلي مايوافقون لأن إهيا ويبتها بطلعة الروح ..

بشرط يكون القفص بعيد عنها

بليز إللي عنده حل لا يبخل علي وع الأقل إدعو إن الله يحفظها لأني كنت مسافره متطمنه آخر مره بس هالمره بقعد أحاتيها ..

أدري طولت عليكم بس والله من الحره إللي فيني !
عادي ما طولتي وان شاء الله تشوفين حل من اخواني و اخواتي الاعضاء و المشرفين
قديم 07-11-2009, 11:17 PM   #5
amal117
هاوي

الصورة الرمزية amal117

أيفا .. الوفا كله .. الأخطبوط ..

تسلمون على الرد يزاكم الله خير ..

لقيت أحد أحطها عنده إن شاء الله شهر لين أرجع من السفر آخذها ويارب يهتم فيها وباجر ان شالله بيي يجوفها وان شالله يرضى تتم عنده ..

سبحان الله وبحمدهـ ،، سبحان الله العظيم
amal117 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
توتـه