منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-08-2006, 03:38 PM   #11
يوسف ش س
هاوي

رد: الزبال 00000 السيكليد ..

فطوم : شكرا على مروورج الطيب وكلامج عدل الزبال كلة على صوب ملتصق على الصخور والزجاج .. .. ومايسبب اي مشاكل لاكن اول مايبت الزبال سمكتي السيكلد تعرضت له على خفيف ... .. وعلى فكرة عندي 3 مب اثنين .. انا شريت 2 وعطاني البائع واحد زيادة .. ..

وشكرا للجميع نورتوا موضوعي ..
يوسف ش س غير متصل  
قديم 28-08-2006, 03:15 PM   #12
هواي المولي
هاوي نشيط

اخوي افضل لك 2 او واحد لو انك شاري واحد شارك وواحد زبال الحوض راح يصير نظيم مية بالمية والشارك شكلها حلو احلى من الزبال
هواي المولي غير متصل  
قديم 28-08-2006, 03:53 PM   #13
redshark
عضوية شرفية

الصورة الرمزية redshark

كلام اخوي هاوي المولي صحيح بس احب اوضح ان الشارك مش نفس طباع البلاكستومس ( الزبال)

الشارك بس شوية يقدم في الحوض وراح يختار مكان بين الصخور ويعمل بيت ليه وبعد كده تبدا المشاكل في دفاعه عن البيت وكمان الشارك سمكه اسم على مسمي لانه لو تعارك مش بيسكت اما انه يموت السمكه واما انه يموت

وانا عندي سمكه رينبو شارك وهيا الي في صورتي خليتها اخيرا في حوض لحالها من كتر عراكها وامؤسف انها قتلت سمكه سيلفر شارك وقتلت سمكه سيلفر دولار وهاجمت الباروت لدرجة ان الباروت فتح بطنها ولولا اني شيلتها وحطيتها في حوض العلاج كان زمان الاخوه قروا نبا موتها في الجرايد ((:
redshark غير متصل  
قديم 28-08-2006, 09:21 PM   #14
هواي المولي
هاوي نشيط

اخوي انت الشارك اللي عندك غريب انا الشارك حقي الاسود وش اسمه الاسود مع فضي بس ابد مايهاجم بل بالعكس هو مع الفانتيل مرة مع بعض كويسين

وشكرًا
هواي المولي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks