منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-08-2008, 01:25 PM   #1
oujda1981
هاوي

هل من طريقة لتدريب الرمادي

عندي رمادي افريقي كلما نظرت اليه أخذ وضعية عدائية ولو كنت بعيد منه مسافة 3 أمتار أما اذا اقتربت منه لوضع الأكل و الماء أقام الدنيا ولم يقعدها بالصراخ . هناك من اقترح طريقة التجويع لكن ما عرفت بالضبط متى هل لا أضع له الأكل ابتدائا من الليل حتى 10 صباحا . اللا ان كانت طريقة أخرى أفيدونا بها بارك الله فيكم لأني أرى أن الطائر ليس دو بنية جيدة . وجزاكم الله خير
oujda1981 غير متصل  
قديم 27-08-2008, 02:19 PM   #2
الحور11
هاوي جديد

الصورة الرمزية الحور11

رد: هل من طريقة لتدريب الرمادي

الأخ العزيز oujda1981

قبل تقريباً سنتين صار عندي كاسكو غير أليف أبداً وعمره 9 شهور تقريباً جايبه من البحرين المهم كان كل ما أقرب منه يقوم الدنيا ولا يقعدها كنت حاطه في غرفتي بعدين فكرت إني أحطه في الممشى كان الطالع والداخل يشوفه خليته تقريباً شهرين على هذي الحاله بس أغير ليه الماء والأكل لين صار ما يجعر إلا إذا أحد حط أيده داخل القفص بديت أدربه وصار من أحسن مايكون يركب على اليد وبدىء يتكلم بس يبي لك تصبر عليه وأهم شيء مايكون عمره كبير .....

أسمح لي على الإطاله .
قديم 27-08-2008, 06:58 PM   #3
yooyoo
هاوي فعال

رد: هل من طريقة لتدريب الرمادي

اخوي الكريم

وانا كمان كان عندي واحد قبل كم سنه يجعر ومثل حقك تقريبا

ما استخدمت معاه الا اني اغير له الاكل واحاول افك له القفص كل مده طبعا قاص اجنحته واخليه يطلع على القفص

وعندي زي الحكاكه طويله احطها في ضهره وامحها عليه وخليته يتعود على البيت زي 6 شهور وهوا من افضل ما يمكن

بس هوا يبيله الصبر والعنايه وحاول كل مده تروشه ترى صوت التجعير بيقل مع الترويش

والله يعينك عليه بجد

بس اهم شي عمره كام

كل عام وانتم بخير

وتقبل الله صالح الاعمال

yooyoo
yooyoo غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks