منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-09-2009, 09:14 AM   #1
احساس فنان(بيتبول)
هاوي نشيط

الصورة الرمزية احساس فنان(بيتبول)

ارجوكم للمختصين في البيتبول فقط..!!!!

شباب انا لاول مره اربي كلب وهو من نوع بيتبول وناس خوفوني منه انه عنيد وراح يسبب لك مشاكل...الخ عمرهـ شهرين بس وبيقولو ابحث عن مشتري له ..وانا متعلق في الكلب وانا اعشق البيتبول يعني اذا بعته ماراح اشتري كلب غيره... واشيل الفكره من راسي ومع ذالك انا لا اخاف على نفسي منه بخاف على الاخارين وا ريد اسيطر.. واتقن تدريب الطاعه والشراسه والحراسه.. فأتمنى الرد على موضوعي من قبل الناس الفاهمه بلييز يعني ..(( من قال لااعلم فقد افتى)) ماهي نصائحكم لي وانشاءالله تتفهوم وضعي .. اعشق كلبي البيتبول (fire) هل هو خطر...............؟ ضرووووووووري الرد انشاءالله الرد يثلج الصدر وماتقول ابيع بس ابي الصراحه وارجوكم لاتقولون اشتري جيرمن شيبرد اوغيره يابيتبول والا فلا...وعلى فكره ترى مو راعي فايتات بس بحب هيبة البيتبول وجرائته ووقفته فقط ...الخ
احساس فنان(بيتبول) غير متصل  
قديم 03-09-2009, 11:40 AM   #2
pitbull_fer
محترف

الصورة الرمزية pitbull_fer

رد: ارجوكم للمختصين في البيتبول فقط..!!!!

اخي من قال لك ان البيتبول شرس بطبيعته فهو لا يفهم شيء
وكل الكلام الذي يقال عن البيتبول من انه شرير او شرس مع الناس او ياكل الاطفال او ليس بوفي لصاحبه فانه خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطىء ومجرد اشاعات قامت زسائل الاعلان بترويجها.
لا تهتم بكلام اي شخص وربي الكلب على مسؤوليتي
قديم 03-09-2009, 11:52 AM   #3
w_ring
هاوي جديد

انا مثل حالتك قالولي مو زين او من هالكلام بس باخذ انا كان عندي بيت بول قبل صح ان البيتبول قوي او شرس عظته مو هينه بس اذا تعود عليك عادي اذا العكس او ما حبك هاذي مشكله بس انت خاله على راحته او لا تطقه لا يحقد عليك لوووول او انشاء الله مايصير شي منه
w_ring غير متصل  
قديم 04-09-2009, 01:05 AM   #4
احساس فنان(بيتبول)
هاوي نشيط

الصورة الرمزية احساس فنان(بيتبول)

اخوي يعطيك الف الف عافيه بس انا سمعت انه لازم تفرض شخصيتك على الكلبوخصوصا البيتبول وحاول انه هو اللى مايسيطر عليك بس ماادري هي برفع الصوت عليه او ضربه
؟؟؟؟
احساس فنان(بيتبول) غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
للمختصين, البيتبول, ارجوكم, فقط..!!!!