منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور المغردة ( الكناري - الحسون - البلابل ) > سؤال وجواب لقسم هواة الطيور المغردة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 28-12-2009, 09:32 PM   #1
ملك الكناري11
هاوي جديد

80 عندي طيرين حساسين

انا عندي طير حسون وداخل بمرحلة القلش بس ما بهدا بالقفص,اشتريت واحد تاني كمان داخل بمرحلة القلش,بس كتير هادي ,فيني حط الطيرين بنفس القفص عشان الحسون الاول ما بيظل مرعوب وخايف
ملك الكناري11 غير متصل  
قديم 28-12-2009, 10:08 PM   #2
صدى النواعير
هاوي فعال

الصورة الرمزية صدى النواعير

رد: عندي طيرين حساسين

اخي الكريم
1- ممكن تحط الحسونين بقفصين متجاورين
2- في طريقة احسن بكتير ليهدا الحسون وهي كالتالي
بتجيب كيس قنب وبتقطعو شقف وبتلف فيه كل القفص ما عدا الواجهة الامامية يعني صندوق مفتوح من الامام
كل يوم بترش العصفور ببخاخ المي بس يكون الجو دافي مشان ما يرشح و بتحطو شوي عالي وان شاء الله رح يهدا لانه صيد جديد ولم يعتد على القفص
صدى النواعير غير متصل  
قديم 28-12-2009, 11:13 PM   #3
ملك الكناري11
هاوي جديد

جزاك الله كل خير يا اخي صدى نواعير
ملك الكناري11 غير متصل  
قديم 29-12-2009, 02:26 AM   #4
Free Eagle
هاوي جديد

الصورة الرمزية Free Eagle

79 رد: عندي طيرين حساسين

السلام عليكم
الاخ العزيز الحسون من الطيور البريه الشديدة الحساسيه
انصحك بان تضع القفص على قطعة موكيت وتضعه بأحدى زوايا الغرفه بالأرض بحيث يرى ولا يرى وضع فوق القفص من الاعلى قطعة قماش او كرتونه وتركه على هذا الحال الى ان يهدأ وقد تحتاج لاكثر من 20 يوم على هذا الحال وضع له حب (القمبذ) والتين المجفف بشكل مستمر دون ان تحرك القفص من مكانه وهوينسجم مع القفص الخشب اكثر من المعدن وستجده استجاب وهداء بعد مضي هذه الفتره
والحسون من الطيور التي لاتحب ان يشاركها احد فضع كل طائر في قفص ..................
قديم 29-12-2009, 03:32 PM   #5
talalmohammad
هاوي جديد

احي العزيز ضعه في الممر داخل البيت ولا يكون عالي كتير يعني على مستوى من يمر في البيت وهو يعتاد على ذلك ويجي ان يكون قسم من القفص مغطى باي شي لكن هذا بده فتره شويه يعني بدها صبر
talalmohammad غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
حساسين, عندي, طيرين