منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-06-2015, 10:37 PM   #1
lacoste
هاوي نشيط

ارجو المساعدة ؟؟

السلام عليكم

اعضاء المنتدى الكرام

لدي كلب جيرمن شيبرد ذكر عمره سنة لونك هير شو لاين ...

اولا : سمعت من بعض الاصدقاء ان درجة حرارة العالية للجو قد تؤدي الى تلف الدماغ هل هذا ملعومة صحيحة ؟ ؟

ثانيا : في بعض الاحيان عندما احاول ربط كلب بالطوق مثلا او محاولة منعه مثلا من عمل شيء يبدأ (يزمجر ) عليه ومن ثم يهجم ويحاول ان يعضني اما لو حاول اخي ربطه بالطوق مثلا لا يفعل شيء ؟ ؟ ويكون طبيعي

اسف على الاطالة ودمتم بخير

" إن من العقل أن تكون مجنونًا أحيانا " ....
lacoste غير متصل  
قديم 01-07-2015, 06:56 AM   #2
ِAhmed
هاوي جديد

الصورة الرمزية ِAhmed

رد: ارجو المساعدة ؟؟

اولا:على حد علمى ان درجه الحراره المرتفعه ضاره جدا للكلب وقد تؤدى لمشاكل كثيرا او حتى وفاته
ثانيا: من منكم صاحب الكلب انت ام اخيك ؟ ومن يتعامل مع الكلب اكثر ويقدم له الطعام والشراب ويلعب معة ؟
ِAhmed غير متصل  
قديم 02-07-2015, 02:07 PM   #3
lacoste
هاوي نشيط

شكرا على رد , هو كلب في البيت وانا واخي متواجدين ولكن بالنسبة للطعام اخي من يعط الطعام له وقد يلعب معه اكثر ولكني العب معه واعطيه بعض الوجبات بشكل متقطع

lacoste غير متصل  
قديم 03-07-2015, 07:25 PM   #4
ِAhmed
هاوي جديد

الصورة الرمزية ِAhmed

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lacoste مشاهدة المشاركة
شكرا على رد , هو كلب في البيت وانا واخي متواجدين ولكن بالنسبة للطعام اخي من يعط الطعام له وقد يلعب معه اكثر ولكني العب معه واعطيه بعض الوجبات بشكل متقطع
يعتبر اخوك صاحب الكلب والكلب يتعامل معة على هذا الاساس ولكن ما اعرفه ان للكلب شخصية ولا يقبل ان يتعدى احد معه حدوده مثل ضربه او معاملته بقسوة او سحبة غير صاحبة .
اذا اردت ان تتعامل معه فتعامل معه بحرص ورقة لا ترغمة على شىء وتقرب منة واعطة طعام يحبة وكلما يقوم بعمل شىء جيد معك كافئة وسيكون الطف واهدى معك .
ِAhmed غير متصل  
قديم 04-07-2015, 02:01 PM   #5
lacoste
هاوي نشيط

شكرا صديقي Ahmed_ سوف اعمل بالنصيحة

lacoste غير متصل  
قديم 04-07-2015, 03:15 PM   #6
روجيادا
هاوي متميز

اخوي لا تخلي الكلب ع راحته لما يسوي تصرف مرفوض لان هيك بيفرض شخصيته وبيتعامل معاك ع انه القائد وانت التابع وهذا خطا .الكلب تابع لك ويسوي اللي انت تقوله وتطلبه وانه مايسمع لك ويزمجر هذا بدايه مشكله
اول شي كون هادي وانت مع الكلب لاتجيه معصب او خايف لان الكلب يحس ويتعامل معك ع هالاساس
ثاني شي لما يسوي تصرف خطا لازم تعلمه ان تصرفه مرفوض بانك تلكز الكلب شوي او تشد الليش او تفرقع باصابعك وتقوله ( اشش ) ماتتكلم معاه وتقوله ولا تتودد له لانه بيشوفه ضعف ف الاوامر والتصرفات المرفوضه خاصه خليك حازم معاه الكلب له شخصيه بس ابدا مايفرضها ع صاحبه واتمنى اني افدتك وارجو من الخبراء يصححوا كلامي لو فيه خطا عشان ماانشر معلومه خطا وبالتوفيق للجميع
روجيادا غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المساعدة, ارجو