منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-09-2008, 04:04 AM   #1
3omry-fedakY
هاوي جديد

شباب ابغى مساعده كلبي عنيد جدددددا

هلا يا شباب ...رمضان كريم

عندي مشكلة مع كلبي اسمه شاجي عنيد جدااا وهو من نوع terrier على ما اعتقد و مادري اذا كان سبلينج صحيح ولا لا ..

المهم ..انا عندي كلبين انثى وذكر ...عمرهم سنه ونصف المهم ..كلبتي انثى مطيعه جدا ..واما ذكر عنيددد مرررره

انا دربتهم على كلمة sit بالنسبة لأنثى تعلمتها في خلال يومين ..واما ذكر معند وحاولت معاه كثير وحتى اشجعه اجبله حلاوه والامس رأسه ...واكرر معاه كلمة ست ومع ضغط على ظهر يجلس ..بس لما تقولها وانت بعيد ما يرد ولا يناظر فيك بعد ......

ايش طريقة اخلصه من اعناده ..وابغاه يكون مطيع لي ...
3omry-fedakY غير متصل  
قديم 10-09-2008, 04:16 AM   #2
ibrahim_n
محترف

الصورة الرمزية ibrahim_n

رد: شباب ابغى مساعده كلبي عنيد جدددددا

ولله مش هعرف افيدك اوى بس انا كلبى كان كده و الحل انك تبقى حازم معاه جدا وقت التدريب و يبقى فى عقاب و لو غلط تبصله بنظره فيها حزم و ما تضحك فى وشه
كمان اذا عاقبته على شاى ما تصلحه بعيدها على طول لانه بيفتكر انك غلطان و بيزيد عناده زى منتا بتقول كده

ibrahim_n غير متصل  
قديم 10-09-2008, 06:59 AM   #3
الكلاسيكي
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الكلاسيكي

رد: شباب ابغى مساعده كلبي عنيد جدددددا

مرحبا اخوي
انا اقول نفس كلام اخوي ابراهيم بس انا عندي راي اخر بعد جرب تدربه قبل الاكل وكل ما يطيعك ويلبي الامر اعطه قطعه صغيره جداً ومرا لا تعطيه لمس عليه وكذا وكذا وبتمشي امورك وعلى فكره لا تدرب الكلب في مكان عام ولا ازعاج يعني في مكان هادي بينك وبينه عشان مسألة التركيز وكذا راح تجيب نتيجه معك بـ 100% وتقبل مرورري ،،

Bookmarks