منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-02-2012, 02:21 AM   #1
امال شاعر
محترف

الصورة الرمزية امال شاعر

رد: فضفضه قططيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الورد والياسمين على دلوعتنا والاعضاء موضوع جدا شيق ورائع

عندي سوما ماشاء الله عليه زكي جدا حصل موقف جدا رائع ومااتوقعت ان القطط ازكباء لهادي الدرجه

ولد اخي كان مسدوح على رجلي وجالسين نتفرج على التلفاز جاه سوما ونظر الى ولد اخي وجري

على الغرفه الثانيه يصرخ طنشته رجع يتأمل في ولد اخي ويجري على الغرفه الثانيه ويصرخ

استغربت ايش فيه ولد اخي حتى سوما ينظر فيه ويشرد رجع مره ثالثه ينظر ويتأمل في وجهه ويرجع

للغرفه ويصرخ بكل صوته وانتو عارفين العراري لمن تصرخ كيف

لمن رجع لرابع مره طلبت من ولد اخي يقوم ونشوف سوما ايش يبغا

قام ولد اخي من عندي وجلس سوما نفس الجلسه تماما زي ولد اخي مسدوح ورافع يدو الى فوق

والله انه جلس نفس الجلسه سبحان الله وبعدها حقد عليه ولد اخي وقال ماشاء الله عليك ياسوما

وسوما ينظرلو بحقد

عشان لمن اجلس دائمن على التلفاز او الاب يجلس جنبي

طولت عليكم
امال شاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2012, 06:35 AM   #2
ناجيه
هاوي جديد

رد: •*´¨`*• فــضـــفـــضــه قــطــطــيـــه •*´¨`*•

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان عندي قطه أسمها ناجيه أكيد مستغربين من الأسم أسمعو قصة الأسم هذا في يوم من الأيام كنت قاعد أتفرج على التلفزيون وجات أختي تصرخ أمي جت ومسكتها وبتضربها على الصياح وقالت أمي إيش فيه قالت مافي شيء كنت أمزح ولما راحت أمي للمطبخ وجت وخذتني قلتلي تعال قلت طيب لقيت القطوة بالحوش ميته وفيها دم وش القصة ياترى طلعت أختي أخذتها لفوق السطح وحطتها على الجدار وطاحت فلما شفناها أنا قعدت أبكي واختي بتقو أنا مجرمة واختي الصغيرة قاعده تسوي أنعاش والله ما أكذب عليكم أنها صحت ولا فيها كسر ولا أي شيء وبعد شوي كنت جالس واجت وجلست بحضني وهي تعبانه وعشان هالشيء سميتها ناجيه
ناجيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2013, 11:19 PM   #3
الاليفه
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر نوفمبر 2013
محترف

الصورة الرمزية الاليفه

81 رد: ♥‏ فــضـــفـــضــه قــطــطــيـــه ♥‏

أولا هلا فيكم
أنا عندي قط ذكر اسمه جون أنا اول مره إربي قط
طبعا جون من النوع الشرس يعض إذا تضايق ويخمش بس أنا احب هذا النوع أكثر من القطط الهادئة
المهم مره ودينا جون علشان نروشه في المحل الرجال قال نحتاج ساعه تقريبا عشان نروشه تركنا جون عنده ورحنا
بعد ساعه رجعنا وكانت المفاجئة
الرجال قال ما روشناه ....... ليش ... الرجال يقول ان القط مره شرس يعض ويخمش قال ابي وش الحل قالوا لازم نخدر القط قال أبي القط مؤ لعبه في يدك تخدرونه على كيفكم جيوبه اول ما جينا نأخذه من القفص شاف الرجال قام تشرس في وجهه وأبرز مخالبه وانيابه فتحت القفص وخليته يشم ريحة يدي علشان يعرفني ...... وشلته بين يدي اقسم بالله انه هدأ ولا حتى حاول يهرب مني ..... وطلعنا من المحل ورحنا لمحل ثاني وروشه وأنااسمعه يموء .

المره الثانية لما ودوه إخواني بعد شهر يروشوه وفي المحل حطوه في قفص وكان في طيور في المحل ........ المهم اول ما شاف الطيور بدأ يمد يده عشان يأكلها ويصيدها مع انه مو جيعان أحنا ماكلينه أكله لين شبع في البيت بس الغريزة سبحان الله

وكثيييييييير مراااااااات
مره ينام في المغسلة
ومره ضرب حمامه بمخالبه
ومره يطلع فوق السيارة في الحوش
بس (جون) لما تشوفه مستحيل تصدق انه يسوي هذي الأشياء دائماً هادئ ولطيف لا يعض إلا إذا ضايقته
وفي النهايه أقول انه والله العظيم أني ما كذبت في كلمة وحده مما قلت والله على ما أقول شهيد
أتمنى ما أطلت عليكم .
الاليفه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 07:38 AM   #4
بلوندي و بلاك
هاوي جديد

موضوع جميييل (: تسلم ايدينك دلوعةقطوتي...انا بقولكم مواقف مع قطي لولو اللي مؤخرا اكتشفنا انه ذكر P: وانا متعوده ع اسم لولو ف ماغيرته..المهم القط هذا يشوف اييي احد من خواتي او اخواني لابس قصير على طووول هجوووم على الرجول ويعض بس مايعور المهم انه جننا من كثر م يلحقنا -_- صار فيه رعب منه ههههه بس منه فايده ^_^ ! مايخلي احد يلبس قصير ههههههه (':
بلوندي و بلاك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2013, 02:36 PM   #5
Jood faleh
هاوي جديد

رد: ♥‏ فــضـــفـــضــه قــطــطــيـــه ♥‏

انا بقول لكم قصتي كاملة مع سانو المهم راح نبدأ اشتريت قط ذكر من الاستقرام
وطبعا بدون ما يدري بابا
ولما نمت جا بابا غرفتي وشافو هو مازعل ولا فرح يعني عادي المهم كنت ااكلو المعلبات حقتو وبعدها سار يستفرغ
ويسهل وبعده بحثت في النت وااكلتو بطاطاس مسلوقة والحمدالله فادو وبعدها سار عادي وتعودنا علي المهم

هو سار فجأة يهرب كل ما شاف احد جاي بيشيلو وساير ما يحب الاصوات العالية وهو حاليا عمرو شهرين ونص وكنت لما

لما اشتريتو ما اعرف شي عن تربية البسس بس الحمدالله بنت جارتي وصحبتي تعرف تربي بسس
وسرت اخذ من عندها التراب الين ما جا السواق من السفر واشتريت تراب بس من بعد ما اشتريت التراب الجديد وحطيتو لو شكلو ما عجبو وسار ما يسوي في اليتر بوكس وسار يحوسنا
وهو كمان معا اسهال
وسرت ما ااكلو معلبات بالمرة وااكلو دجاج وبطاطس وهذي الاشياء يعني المهم اليوم الحمدالله روشتو وبعد ما نشف
شلتو ع اليتر بوكس والحمدالله مامعا اسهال الحين
Jood faleh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2013, 02:40 PM   #6
Jood faleh
هاوي جديد

رد: ♥‏ فــضـــفـــضــه قــطــطــيـــه ♥‏

واكتشفت مؤخرا انو بنت بس ما عارفة ايش اسمي المهم بقلكم موقف حصل

مرة ماما راحت السوبر ماركت ولما رجعت فتحو الباب الرئيسي حق الحوش
وسارو الخدامات يدخلو الاغراض وبعد شوية حطيتلو اكلو وادور وادور مالقيتو بعدين روحت الحوش ولقيتو جالس
في العشب يلعب
بعدها سرت كل ما يضيع اول محل ادور في هو الحوش
Jood faleh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 12:59 PM   #7
Jojo 55
هاوي

الصورة الرمزية Jojo 55

اهلين حبايبي تسلمين اختي على الموضوع الاكثر من رائع ...
حبيت اشارككم بتجربتي مع بستي لي لي كنت طول الوقت ادربها على اسمها ودائما انادي على اسمها بس مو كل مره ينفع فصرت اجرب وقت الاكل احط الاكل بعدين احكحك الارض وانادي اسمها ولما تجي تشوف الاكل وتاكل استمريت على هذي الحركه لمدة اسبوع او عشر ايام تقريبا وامس ناديتها باسمها وتلتفت علي واناديها ثانيه وترد علي انا مره فرحت حسيت ان تجربتي نفعت وحبيت اقدمها لكم انا عارفه اغلبكم يعرف هذي الطريقه بس حبيت افضفض واشارككم فرحتي وترى افضل طريقه للبسه علشان تعرف اسمها تناديها وقت الوجبه لانه افضل وقت عندهم ....
Jojo 55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2012, 01:01 PM   #8
صديقة تاكي
هاوي نشيط

الصورة الرمزية صديقة تاكي

لأنني أطعم قططي فإنه غالبا ما أرى قطط الشوارع تتجول في أرجاء بيتنا بحثا عن بقايا طعام تركها أحد قططي

قابلت قط شوارع لونه أسود و بني في قن الدجاج يأكل بقايا سمك من الأرز الذي وضع للدجاج

كنت أريد أن أفتح الباب ليخرج الدجاج ليستمتع بالتجول تحت أشعة شمس الصباح

فتظاهرت أنني لم أرى قط الشوارع و تذكرت أن قطي اسبيكا أو تآكي قد بقي في صحنه بعض الطعام فذهبت لأحضره لقط الشوارع

وضعت الطعام بقرب باب قن الدجاج

مع مرور الأيام اعتاد قط الشوارع و أسميته تايتو على رؤيتي و الطعام الذي أتركه له في قن الدجاج

قطة الشوارع ويتي صديقة تآكي

القطة ويتي حصلت على الطعام المخصص للقطط الذي يوضع في المعلبات

و من يومها بدأت تأتي لي لأقدم لها الطعام

و الذي يدعو للسخرية أنه أحيانا لا يعجبها الطعام الذي أقدمه لها

لقد اعتادت بسرعة على طعام قططي و صارت ملازمة لقطي تآكي أكثر و أكثر و صارت أما لأولاده

القط البرتقالي

هذا القط قصته مختلفة فهو أول قط يؤلمني

دائما ما أراه في بيتنا و أذهب لأضع له بعض الطعام دجاج أو سمك تكون قطعة كبيرة ليسهل عليه حملها و الذهاب بعيدا

في ذلك اليوم وضعت له الطعام و سقط منه و أردت أن أرفعه له مرة أخرى و وضعه في مكان أفضل لكنه فاجأني بضربة على يدي و بعد جهد استطعت إقناعه بإفلات يدي

وقتها لم أعرف أ أضحك على الموقف أم أصرخ ألما !!
صديقة تاكي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 03:49 AM   #9
سمكه فوشيه
محترف جدا

الصورة الرمزية سمكه فوشيه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قصصكم تجنننن

اتذكر كتي وكاتي كنا نحطلهم رز مع دجاج مره انا مره الخدامه المهم وهم يدلعون ما ياكلون الرز ياكلون الدجاج بس ومره حطت لهم الخدامه الرز
وانا معها ونطالع فيهم ننتظرهم ياكلون واقفات ويطالعون فينا ما يبون الرز
عصبت الخدامه وصرخت عليهم قالت(ليش ماياكل هذا ....كلو اكل زين طعم هذا)و الله هم خافوو و بسرعه
ع الاكل والله اكلو الرز وانا فاااطسه ضحك ع اشكالهم من بعدها وهم ياكلون كل شي عادي ههههههههههههههههه طلعت خطيره الشغاله >>> برااا

بس الحين من يومين وديناهم مو موجودين بشتاقلهم والله
ان الله لا يأخذ منك ليحرمك
بل ليعطيك الافضل ..
سمكه فوشيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2012, 02:37 AM   #10
Mnole4
هاوي جديد

الموضوع جدا حلو واتمنى كل من لدية قطة يكتب في هذا الموضوع الجميل انا بكتب قصة عجيبة حصلت نحن في البيت كان معنا قطتين الانثى اسمها سوسو والذكر اسمه بوبي وهي انو من كثر مشاغبة بوبي ابوي راح خرجة من البيت وما ندري الا والانثى حامل وتمر الايام وتولد سوسو حوالي شهرييين تقريبا وفي نفس اليوم الي ولدت صغارها يرجع بوبي في نفس اليوم الام ولدت في الصباح والاب رجع في الفجر لكن مابطل مشاغبتة وانطرد من البيت لكن للاسف لم يراى عياله لاننا كنا خايفين انة مايعرفهم ويسبب لهم مكروة
Mnole4 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
فضفضه, قططيه