منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-02-2008, 05:25 PM   #1
T.i.g.e.r
هاوي جديد

الصورة الرمزية T.i.g.e.r

شباب مشان الله المساعدة

شباب مشان الله عندي كلب روت وايلر مو عارف اتعامل معه بحطله لحم بقر ما بكله بحطله لحم معلب ما بكله بحطله رز ما بكله بس اذا لقى اشي من الشارع بكيف عليه بروح وبوكله لو شو ما كان هو هسا صار عمره 3 شهور تقريبا ....................

شباب انا اليوم حاولت اجرب اشي من المنتدى وهو انه انادي عليه بس ولا كأني موجود وبنادي وبنادي بس مش راد عليا وحاولت امشي معه وانا رابطه بس مرة بوقف ومر بنام وما بده يمشي واذا مش بغوثني مرة بيجي ن اليمين ومرة من الشمال او بيجي من بين رجلي ......

شباب انا اسف اذا طولت عليكم بس انا بصراحة اول مرة بدي اربي كلب حراسة وكان غلط مني انه اول ما جربت جبت الروت وايلر بس في شغلة كمان انتبهت عليها انه بضله جنب الصغار يلعب معهم وانا ولا معطيني اهمية واذا ربطته بصير ينبح

مشان الله يلي بيعرف اجاوبني على هل اربع استفسارات والله يجزي الخير

اتذكرت الكلب بيخاف من الكرة بس ادحلها عليها بيهرب منها شو السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
T.i.g.e.r غير متصل  
قديم 28-02-2008, 12:02 AM   #2
T.i.g.e.r
هاوي جديد

الصورة الرمزية T.i.g.e.r

رد: شباب مشان الله المساعدة

شباب مشان الله وين الردود
T.i.g.e.r غير متصل  
قديم 28-02-2008, 12:03 AM   #3
T.i.g.e.r
هاوي جديد

الصورة الرمزية T.i.g.e.r

شباب مشان الله المساعدة
T.i.g.e.r غير متصل  
قديم 28-02-2008, 12:04 AM   #4
T.i.g.e.r
هاوي جديد

الصورة الرمزية T.i.g.e.r

شباب مشان الله ساعدوني
T.i.g.e.r غير متصل  
قديم 28-02-2008, 01:14 AM   #5
دعاني الشوق
هاوي جديد

الصورة الرمزية دعاني الشوق

قفل عليه واعطه حليب احتمال كبير انه ينبح بس ماعليك شوي ويتعود وكل مره تروح عنده امسح على صدره وناده بأسمه

نصيحه في هذا العمر لاتعطيه لحم بقر سواء مطبوخ او ني

وانشاء الله يفيدونك الاخوان في معلومات ونصائح اخرى
قديم 28-02-2008, 06:47 PM   #6
T.i.g.e.r
هاوي جديد

الصورة الرمزية T.i.g.e.r

تسلم أخوي الله يسعدك وانشا الله الشباب ما يقصروا معي
T.i.g.e.r غير متصل  
قديم 29-02-2008, 10:27 PM   #7
T.i.g.e.r
هاوي جديد

الصورة الرمزية T.i.g.e.r

يا جماعة الخير بنحكي مشان الله ول قصدناكوا بسم الرحمن و لا حدى معبر
T.i.g.e.r غير متصل  
قديم 01-03-2008, 12:14 AM   #8
boboomalaky
هاوي جديد

السلام
اولا الكلب صغير لازم تعطيه دراي فود ولا تعطيه لحم ولا حليب مو زين له .. ولازم يتعود على الاكل هذا اذا ماكله شيل الاكل عنه وارجع عطه الاكل عقب جم ساعه وكرر الطريقه لما راح يجوووع وياكل غصبن عليه .. . الجلب لازم تعودة على الخيط علشان يتمشى معاك عدل ومايسحبك لما يكبر لانه معروف الروت وااايد عنييف ويسحب وعنيييد .. فكل ما تمشي وهو ينام على الارض مايبي يمشي غصبه ومشي كل ما اهوا يسحب انتا بعد اسحب علماا من المسؤل منو القائد عشان لما يكبر مايستقوى عليييك,,, ولازم وااايد تلعب مع الكلب عشان يتعوود علييك ويحبك ومايخااف منك... وااايد غلط انك اول كلب تملكه الروت وايلر ... لانه الروت يبيله وااحد عندة خبرة في الجلاب .. وانشالله تتعلم من الاعضااء وانشالله اكوون ساعدتك

نرجو مراجعه شروط التواقيع في قسم الدعم الفني
boboomalaky غير متصل  
قديم 01-03-2008, 12:24 PM   #9
the best rottweiler
هاوي

اخـــــــى ماتعـــود الكلب على اللحم والمكافأت ... بس حليــــــــب وباقى الاكل العادى وايظا العضام لا تعطيه ايه ... اما بالنسبـــ’ للكرة هذه حاجة فيـــــــك انت لازم لما تربى روت اذا كان للحراسة ماتجعل احد يلمسه على راسه ولا انت كمان والكرة انت يجب ان تعلمه انه مايخاف منها ححبب فى الكرة ... انصحــــــك ماتخلى احد يلمسه كثير او يشوفه اصلا ... انا كلابـــى
مربيهم هكذا اما على العائلة لو انت خايف عليهم من الروت ربيه لحد مايكبر
يعنى يوصل عمره مافوق الخمس شهور ...عودة على اهلك...كون قوية الشخصية معه وصاحب صوت عالية ومخيف لانه هذا الكلب مو محتاج لتدريب الشراسة هو مولد شرس اصلا محتاج تدريب طاعة بس ... ومعرفت صاحبـــــه جيدا ... انشالله عشاق الروت يفودونك فى المنتدى
the best rottweiler غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks