منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-01-2011, 08:12 PM   #1
المحب للدرة
هاوي متميز

الصورة الرمزية المحب للدرة

Cool ماادري ليش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان كان عندي ذكر ماشاء الله مره حار وانتج الجوز عندي واخر حلاوة
ولاكن حبيت احسن النسل واجيب ذكر ثاني فراشة وبعت الذكر الحار الرمادي ولا كن اتفاجئة ان الانثى تبغى الذكر يكسر عليها وهو مره بارد وانا ماني مقصر معاهم فيتامينات مخصيبات اخر حلاوة
الرجاء من الاخوان ايجاد حل
قديم 15-01-2011, 11:35 PM   #2
عاشق الكوكتيييل
عضو فضي

الصورة الرمزية عاشق الكوكتيييل

رد: ماادري ليش

يآخي ليش تفرق زووج

أخي الكريم,,اذا كآن الزوج تووة مركب يبي له وقت على ما يتوالف يعني اصبر عليه شهر على الاقل ولكن هل انت متآكد من ان الطيور زوح((ذكر+انثى))؟؟؟

ضع صور للطيور لان اغلب انواع الايزابيلا تكوون اناث الا اذا كان الذكر منتج من قبل هذا على الاقل يطمن

ما كآن عليك تفرقهم لان بيآخذوا وقت اكثر على ما يتوالفوا مع بعض وذلك لحزن الانثى وفراقها على ذكرها

كما قلت لك,,ضع صور للطيور ونحن نعطيك جنسهم انشاءالله

أجمل تحية
قديم 16-01-2011, 09:27 PM   #3
المحب للدرة
هاوي متميز

اخوي اول شي مشكور على الرد وانابعت الذكر عشان الانتاج ماشاء الله الانثى منتجه ممتازه فحبيت اشوف الفروخ الفراشه اما عن الذكر انا متاكد انه ذكر بس خامل جداً وهو لا يوجد به امراض الحمدلله والانثى تطلبه كثير وهو لا يستجيب والجوز اتوالف الحمدلله بس المشكلة انه حزين مدري ليش ؟
قديم 17-01-2011, 06:09 PM   #4
الطائــر الغامــض
موقوف

طيــب ليــش تبيــع الذكــرر القديــمـ وتشتــري غيــرهـ !! واللهـ شيء غريــب بصــراحة ,, إذا الجــووز توالــف وأنتــج مع بعــض المفــرووض مــررة ما تفرقهــمـ ,, ودحيــن ندمــت بـ شــرائكـ الذكــر الجديــد وطلــع مريــض ,, لكــن اللهـ يعــووضكـ بذكــرر أحســن منــهـ ,, ولازمــ تعــررف إيــش هــي مواصفــات الذكــوور الأصيلــة عشــان تاخــذ لكـ ذكــرر روووعــة مع هـ الأنثــى دامهــا تبغــى تبيــض ,, يعنــي بس تدخــل عليهــا ذكــرر ممتــاز راح يبيضــووا ان شــاءاللهـ ,, الذكــر هــذا اللي تقــوول مريــض أكيــد بسبــب ضعفــهـ لا يستطيــع تحمــل الأنثــى وتلقيحهــا والعنايــة بهــا ,, وهــذا يــدل علــى أنــهـ مــوو ممتــاز تمامــاً ,, فـ الأفضــل لكـ تبيعــهـ وتــدوور غيــرهـ ,, وبالتوفيــــــق ...!!

.:. تحيــــــــــــــــــــــــاتي لكـ .:.
الطائــر الغامــض غير متصل  
قديم 17-01-2011, 06:32 PM   #5
المحب للدرة
هاوي متميز

يااخوان ليش اللوم على شي صار انا بعت الذكر عشان اللوان الانتاج ولاكن انا ابغ العلاج وليس اللوم مشكور على المشاركة في الموضوع
قديم 17-01-2011, 06:57 PM   #6
الطائــر الغامــض
موقوف

ما أقصــد أخــووي المحــب للــدرهـ ,, وأعتــذرر لكـ ,, وطريقــة عــلاج الخمــوول الثــوومـ بالليمــوون ,, وعشــان يصيــر الذكــر حــاار افصــل الجــووز ,, ضــع كل واحــد في قفــص ,, وضــع للذكــر فيتاميــن E أو فرتــي فيــت وبعــد أسبــووع أو اسبــووعين رجعهــمـ علــى بعــض وان شـــاءاللهـ بيصيــرووا تمــــــآمــ ...!!

.:. تحيـــــــــــــــــــــاتي لكـ .:.
الطائــر الغامــض غير متصل  
قديم 17-01-2011, 07:04 PM   #7
المحب للدرة
هاوي متميز

الله يجزاك كل خير ياوجه الخير
ومشكور على النصيحة الغالية

Bookmarks

Tags
ماادري