منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-02-2009, 01:49 PM   #1
ابوفيصل
موقوف

Arrow كيف تشريس الكلب

لو سمحتو كيف نشرس كلب عندي كلب بلدي لاكن يعض ويعض الفنيله وأبغى اشرسه ؟؟؟؟؟؟ تراهـ مو بلدي بلدي مخلوط مع سلق ارجو الرد بسرعه
ابوفيصل غير متصل  
قديم 20-02-2009, 01:54 PM   #2
ابوفيصل
موقوف

رد: كيف تشريس الكلب

وين الردود؟؟\
ابوفيصل غير متصل  
قديم 20-02-2009, 03:24 PM   #3
العاشق الكبير
هاوي متميز

الصورة الرمزية العاشق الكبير

أخي انا راح أرحلك بلتفصيل مالك دعوة السي يقلك الكلب من هوة أصغير او من نوعه
أخي أنا اكلمك بلغه العاميه او الي بيحصل
امسك الكلب أو حاول واحد ان يمسك بوز الكلب او يقرص على المناخير او الثاني يمسك الثيل او يدوس على الذيل هذه الطريق تخلي الكلب يتهبل حيحاول يهجم على أمامه او طريقت الزومان مو يمسكله عصايه أو ينزل في ضرب لزم أنت الي تكون ماسك الكلب او واحد بس الي يزم في لز حسيت أن الكلب خلاص لما حد يزومه يسحبك او عاوز يعض خلي يربط أي قماش بس تكون قماش قو جداً أو يلفه على أيدة او يخلي الكلب يعضة او يحاول ان يفلت القماش من الكلب أو اقراء كيفيت تشريس الكلب او شوف الفديوهات على اليوت يوب او انت تتعلم أكثر مع السلام اخي اتمنا ان اكون فتك تقبل مروري
قديم 26-02-2009, 11:09 PM   #4
goo
محترف

الصورة الرمزية goo

ان كلام

العاشق الكبير صحيح انا معه

goo

goo غير متصل  
قديم 27-02-2009, 12:53 AM   #5
medoakef
هاوي فعال

الصورة الرمزية medoakef

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الكبير مشاهدة المشاركة
أخي انا راح أرحلك بلتفصيل مالك دعوة السي يقلك الكلب من هوة أصغير او من نوعه
أخي أنا اكلمك بلغه العاميه او الي بيحصل
امسك الكلب أو حاول واحد ان يمسك بوز الكلب او يقرص على المناخير او الثاني يمسك الثيل او يدوس على الذيل هذه الطريق تخلي الكلب يتهبل حيحاول يهجم على أمامه او طريقت الزومان مو يمسكله عصايه أو ينزل في ضرب لزم أنت الي تكون ماسك الكلب او واحد بس الي يزم في لز حسيت أن الكلب خلاص لما حد يزومه يسحبك او عاوز يعض خلي يربط أي قماش بس تكون قماش قو جداً أو يلفه على أيدة او يخلي الكلب يعضة او يحاول ان يفلت القماش من الكلب أو اقراء كيفيت تشريس الكلب او شوف الفديوهات على اليوت يوب او انت تتعلم أكثر مع السلام اخي اتمنا ان اكون فتك تقبل مروري
كلام تمام
بس ياريت تفكر الاول و تشوف انت هتستخدم الكلب في ايه اصلا ابل ما تشرس و تعمل الكلام ده

جيرمن هو الحبوب
بيدبول هو الاشرس بلا شك
medoakef غير متصل  
قديم 12-03-2009, 07:12 PM   #6
hazem haddad
هاوي جديد

مشكككككككككورين على هذا الرد لكن في رائي غير كاف كمعلومات عن تشريس الكلاب
hazem haddad غير متصل  
قديم 12-03-2009, 07:15 PM   #7
hazem haddad
هاوي جديد

سبق وانه دخلت على موقع عن الكلاب وهو موقع مهم لكن مش قادر اتذكرة كان هذا الموقع يعطي تفاصيل عن كل نوع من الكلاب وبشكل مفصل كذلك يحتوي على الكثير من الكتب الخاصة بالكلاب وامور اخرى
hazem haddad غير متصل  
قديم 12-03-2009, 07:17 PM   #8
hazem haddad
هاوي جديد

ارجو منكم دلوني على مثل هيك مواقع ولكم مني جزيل الشكر
hazem haddad غير متصل  
قديم 21-03-2009, 10:01 PM   #9
الكويتاوي
هاوي

الصورة الرمزية الكويتاوي

Smile رد: كيف تشريس الكلب

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا طريقة مضمونه 100 % صدقوني شوفي الطريقة

حط الكلب ثلاث اسابيع في القفص دون ان تطلعه او تطل عليه الا وقت الغدا و وجبه الغدا تكون دجاج مدممه في دماء و تغطي القفص وتخليه ظالم جداا لمده 3 اسابيع ووقت ماتخلص المهله او واحد يشوفه لازم انت وظربه على راسه انت فقط لكي يتعود عليك وبعدين شوف شراسته مضمونه صدقني .
الكويتاوي غير متصل  
قديم 03-04-2009, 10:56 PM   #10
medoakef
هاوي فعال

الصورة الرمزية medoakef

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويتاوي مشاهدة المشاركة
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا طريقة مضمونه 100 % صدقوني شوفي الطريقة

حط الكلب ثلاث اسابيع في القفص دون ان تطلعه او تطل عليه الا وقت الغدا و وجبه الغدا تكون دجاج مدممه في دماء و تغطي القفص وتخليه ظالم جداا لمده 3 اسابيع ووقت ماتخلص المهله او واحد يشوفه لازم انت وظربه على راسه انت فقط لكي يتعود عليك وبعدين شوف شراسته مضمونه صدقني .
ايه يا عم مع احترامي لك دا انت كدا هتموتلو كلبه التشريس مش كدا خالص
لو صاحب الموضوع لسه عاوز يعرف ياريت يقول و انا هقول له

جيرمن هو الحبوب
بيدبول هو الاشرس بلا شك
medoakef غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks