منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القوارض والأرانب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 16-11-2010, 06:15 AM   #1
بيشو الصغيرة
هاوي جديد

الصورة الرمزية بيشو الصغيرة

قصة ( بأأتشي ) انشروها

بسم الله الرحمن الرحيم ...

اول شي انا بنت زي أي بنت تحب تربي أي حيوان سواء قارض او أي نوع اخر ...
في اليداية احب اقول انو قصتي واقعية 100%

البداية :
ابتدأت قصتي في يوم انتهاء من الترم الاول في عام 1430 هـ --- كنت ابغى هدية نجاح ففكرت بهداايا كثييرة مرررة جوال و قيم بوي و أي بود وكلللللللللللللللللللللل شي ..فمرة من الايام حبيت اني اجرب تربيتي مع الحيوانات بس بالصراحة في البداية حاولت اول مر اقناع ماما وبابا اني ابغى اشتري حيوان ( الهامستر ) بس في البداية مرررا ما رضيو لانو شبهوه بالفار " يع " بس طبعا حاولت اقنعتهم اللليين ما اشتريت الهامسستر .. رحت محل الحيوانات الاليفة الي اسمو متجر بيع طيور واسماك الزينة عند اشارة سوق المرجان بجدة ...اول ما دخلت المحل ويوم مارحت محل الهاامسترات لقيت هامستريين واحد لونو اسسسووود مرة والثاني لونو كريمي .. انا عيوني طارت على الكريمي لانو لونو حلو .. بس صاحب المحل قال انو مررة شرس لدرجة انو عضتو تجرح ..فمافي خيار الا اني اشتري الاسود .. فأشتريت الهامستر الاسود وكان نوعو سوري وانثى .. اول يوم كنت مرة فرحانة وسميتها باتشي على اسم اشهر انواع الشوكولاتة .. هامستري باتشي عاش معايا 5 شهور .. وكانت اسعد واحلى ايام عمري .. مرة كانت حبووبة ... احس اني ليا احد في البيت اقعد العب معاه.. افتخر بالمدرسة اني انا الوحيدة الي معاها هامستر ..وفي يوم من الايام كنا طالعين الكباين ..وشلتها معايا .. باتشي كانت مررررة نشيطة وتللعب وحالتها حالة ( ملاحظة : ترا الهامستر مررة ما يحب الحر لانو يسبب لهم الموت ) .. ولما ركبنا السيارة كان الطريق مرررررررررررة طويل ...وفي نص الطريق الاحظ بااتشي ترتجف واتخبت في الانابيب حقتها ..اقول في نفسي امكن تبغى تنام لانو دا موعد تحب تنام فيه ..ولما وصلنا اشوف باتشي ما تتحرك ..احاول اخرجها حاولت اليين ما خرجتها طلعت يااابسة مرة وعرفت انو باتشي ماتت  ... انا علامات الصدمة كللها على وجهي .. واخواتي يبكوو وانا الوحيد ما بكيت ..ولما رحنا الاستراحة ..مرة لا سبحت ولا لعبت ولا شي.. مسكرة الباب على نفسي واتصلت على صحبتي دنو .. اقولها دنو باتشي ماتت ...وابكي ..انا عمرري ما بكيت قدام احد دحين بكيت ..وبعدين لما جات المدرسسة كان يوم سبت.. ما بين كل حصة وحصة اتذكر باتشي واببكي بدون ماحد يشوفني .. حالتي النفسية زفت × زفت مرررة .. رجعت البيت اشوف القفص اشوف العابها اشوف كورة القصدير الي سويتها لها اشوف اكلها اشوف واشوف واشوف ... بعد كم اسبوع .. امكن 3 اسابيع ... اشتريت هامسترة سميتها باتشي .. كانت فيها صفات باتشي بس اللهم انها لونها زي هامتارو .. بعد 3 سابيع كانت الاختبارات النهائية ..في تاريخ 2-7-1431 رحت السوبر ماركت ورجعت الا الاقي اختي عند البا تصيح تقول باتشي ولدت اقول ايش واركض للصالة الاقي باتشي بالبيبي الاول  .. كانت بداية ولادتها الساعة 6 المغرب و خلصت الولادة 7 المغرب ... جابت احلا بيبي وكانو 5 بيبي يزننو ما شاء الله .. طبعا البيبيهات بدأو يكبرو وبدأو يتمششو في القفص .. اساميهم : سمرون وشيطون وفيونا واينيستا وماكس .. بعدين كبرو الحلوين وفتحو عيونهم .. والحلوين سار عمرهم شهر ..ولما دخل رمضان المبارك .. نشوف بطن فيونا كبرت ..!! في 5 رمضان فيونا ولدت ..كلولوليش ..جابت 8 هامسترات يزنننو .. دحين سار عدد هامستراتي 14 ..وبعدها على طول اينيستا ولدت ..كلولوليش .. جابت 10 هامسترات فلقة قمر .. سار عندي 24 هامستر .. وجا العيد .. طبعا كلل العيلة عارفين انو عندنا هامستر .. ولما يجو يعيدو يقولو فين الهامسترا سرنا خبرة هع ... بعدها بفترة .. جات المدارس ودخلت مرحلة جديدة ... طبعا مرت الايام .. وفي ثاني اسبوع .. وحدة ماتت .. كان شي عادي لانها لسة صغير عمرها شهر ..بعدين واحد مات .. والثالت الي هوا ماكس .!!! ماككس مرة مرة مرة غالي علينا لانو مات وعمرو 8 شهور .. بكينا كللنا وحزننا .. وهاذي هيا نهاية قصتي .. اتمنى عجبتكم .. انشرووووووووووها..
بيشو الصغيرة غير متصل  

Bookmarks

Tags
انشروها, بأأتشي