منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-08-2010, 06:02 PM   #1
شقا العمر
هاوي جديد

الصورة الرمزية شقا العمر

80 لوتي متغيرة اطباعها ليييش..؟

لوتي حبيبتي عمرها 6 شهور تقريبا تركتها فترة عند ناس ورجعتها ولما رجعت كانت عندي قطة جديدة في البداية صارت منافسات بينهم وبعدين صارو اخوات وخلال يومين القطة الجديدة راحت وبقت لوتي عندى... بس لاحظت عليها انه سلوكها متغير 180 درجة صارت تلعب بعنف وتركض كثير وتنط على الاثاث وطووول الوقت وهي تركض وتنط لحد ما تهلك وتتعب وبعدين تروح تناااام واليوم سوت حركة مرررة زعلتني راحت وكانت تبغى تعملها في حوض الزرع مع انه حمامها في مكانة ما تغير اهلي صارو يتضايقون من حركاتها ..والصغار صارو يخافون منها لانها تركض بشكل مفاجى وسريع وتنط على الاثاث ..... ولما اعطيها العابها تجلس تلعب لحالها وقت طويييل الين ما احسها دااااخت....ما ادري هي تبغى تثبت وجودها او تبغى التزاوج او ما ادري وش فيها سااااعدوني صرت حتى انا اتضايق من تصرفاتها لانها تفاجئني وتنط على وتمسك برجولي لو مريت من عندها
شقا العمر غير متصل  
قديم 20-08-2010, 08:08 PM   #2
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

رد: لوتي متغيرة اطباعها ليييش..؟

اتوقع لعب مو تزاوج لانه لو تزاوج كانت بس تتسدح وتنونو وماتاكل وتتمسح فيك وبالاثاث يمكن فاقده القطوه اللي راحت وتعوض باللعب
قديم 20-08-2010, 09:00 PM   #3
شقا العمر
هاوي جديد

الصورة الرمزية شقا العمر

ما ادري بس احس لعبها عنيف بالمرة وحركتها سريعة وتنقز فوق الجلسات والكنب ........ هل هذا طبيعي
مع انها ما كانت تلعب كذا كان لعبها طبيعي وهل ممكن تطلب التزاوج بهالعمر او لا
شقا العمر غير متصل  
قديم 20-08-2010, 09:58 PM   #4
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اضني انها بلغت و تطلب التزاوج لان معروف ان القطط البرومية و البلدية نفسها المحلية و السيامية البلوغ عندها يكون 5شهور واما القطط ذات الشعر الطويل مثل الشيرازي و التركي الانغورا و الفان التركي وغيرها فيكون بلغوها بين 10 شهور واكثر
وفي حالات اخرى لم تذكرها اختي دلوعة قطوتي للطلب التزاوج مثل التبول خارج حمامها
و تلاحظين عليها تغير في حلالتها مثل حالة قطتك
قديم 21-08-2010, 01:42 AM   #5
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

ايه ممكن تطلب تزاوج بهالعمر على حسب النوع بعضها تبلغ بدري وبعضها لا
طيب المسي ظهرها اذا لمستيها تاخذ وضعية التزاوج ولا لا؟ويبين لك اذا طالبه اولا
قديم 21-08-2010, 09:23 PM   #6
شقا العمر
هاوي جديد

الصورة الرمزية شقا العمر

نوعيتها امريكية شورت هير .... معليش انا اول مرة اربي قط ... ماني عارفة كيف اعرف اذا هي طالبة تزاوج او لا واذا هي فعلا طالبة التزاوج وما زوجتها يصير لها شي ..؟ ايش اسوي لها عشان تنسى موضوع الزواج هذا وتعقل انا ما ابي ازوجها الحين لان اهلي رافضين هالشي ... والله ضاق صدري لما قلتوا لي احتمال انها تكون طالبة زواج
شقا العمر غير متصل  
قديم 21-08-2010, 09:45 PM   #7
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

لاتخافين مايصير لها شي بتزعجك كم يوم وتسكت وتقل شهيتها بعدين ان شاءالله مايصير فيها شي بس انتي لاتطلعينها برى عشان ماتهرب للشارع واهتمي بالاكل ولعبيها
استني عليها لما تكمل سنه افضل لهابعدين زوجيها

Bookmarks

Tags
متغيرة, ليييش..؟, أنثى, اطباعها