منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > موسوعة الحيوانات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 01-11-2011, 12:14 PM   #41
artos
عضوية شرفية

الصورة الرمزية artos

رد: لديكـ سؤأل عن اي حيوان؟ اتفضل وأسئلني !

تسلمي على الموضوع
아무도 너의 꿈을 갤 수 없다👌
artos غير متصل  
قديم 01-11-2011, 09:49 PM   #42
محب الزواحف
هاوي جديد

[COLOR="Red"][B]مرحبا يا عاشقة البلابل انا عضو جديد وعندي سؤال وارجو كل الرجاء انك تجاوبيني عليه انا عندي سلحفاة ذكر وانا من الاردن وما في دكاتره بيطرين اكثير فحاب اسالك هادا السؤال اسلحفاه الي عندي كانت تاكل بشكل جيد وكانت موضوعه في مكان واسع (الحديقه) ثم بعد فتره لم تاكل وامتنعت عن الطعام لكن ابتشرب مياه بس الاكل ما تاكل وصلها اكثر من 6 ايام ترقريبا ايش اسوي وما عندها انتفاخ في الاذنين او الفم او جرح في الفم بس في عندها كسر خفيف في الصدفه ومن المعروف انو اذا انكسرت الصدفه بطلع عفن بس الي عندي العفن الحمد لله قرب اروح والتام الكسر بس عنيها منفوخات اشوي ايش بكون معها وام اشي بطلت تاكل جاوبني وسلمو
محب الزواحف غير متصل  
قديم 01-11-2011, 09:54 PM   #43
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة para مشاهدة المشاركة
هل يأكل حوت الاوركا الانسان؟
لأنني غير متأكدة من الإجابة

لا لم يسبت لحوت القاتل ان اكل الانسان
قديم 03-11-2011, 06:34 PM   #44
محب الزواحف
هاوي جديد

[COLOR="Red"][B]مرحبا يا عاشقة البلابل انا عضو جديد وعندي سؤال وارجو كل الرجاء انك تجاوبيني عليه انا كانت عندي سلحفاة ذكر وانا من الاردن وما في دكاتره بيطرين اكثير فحاب اسالك هادا السؤال اسلحفاه الي عندي تاكل بشكل جيد وكانت موضوعه في مكان واسع (الحديقه) ثم بعد فتره لم تاكل وامتنعت عن الطعام لكن ابتشرب مياه بس الاكل ما تاكل وصلها اكثر من 6 ايام ترقريبا ايش اسوي وما عندها انتفاخ في الاذنين او الفم او جرح في الفم بس في عندها كسر خفيف في الصدفه ومن المعروف انو اذا انكسرت الصدفه بطلع عفن بس الي عندي العفن الحمد لله قرب اروح والتام الكسر بس عنيها منفوخات اشوي ايش بكون معها وام اشي بطلت تاكل جاوبني وسلمو
محب الزواحف غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
لديكـ, اتفضل, حيوان؟, سوأل, وأسئلني