منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-01-2014, 02:55 AM   #31
جوري33
هاوي جديد

رد: الحقوني قطي يستفرغ من أمس الصباح بشكل متواصل

شوفي بستي كانت كذا وقفت الادويه عنها
واعطيها زبادي بعسل وكل بعد شوي اعطيها بالسرنجه مرتين
ومحلول بيبي لايت من الصيدليه احطلها شوي الماء او اذا ماشربت اشربها
وانظم وقتي معاها بالاكل وقت نومي لين الحمدلله اتحسنت كانت تستفرغ اصفر ورغوه واسهال والحمدلله اتحسنت ياربي لك الحمد
جوري33 غير متصل  
قديم 17-01-2014, 02:57 AM   #32
فاتـــو
عضوية شرفية

الصورة الرمزية فاتـــو

وقفي كل العلاجات

وديه لطبيب يعطيه محلول مغذي في الوريد ولو عنده علاج استفراغ ابر خليه يعطيه

الاستفراغ المستمر سبب تهتك بجدار المعده وزيادة الدم علامه خطيره

لازم الاستفراغ يوقف باي شكل حتى يقف النزيف

و نبدأ بعلاج جدار المعده والقرحة اللي فيهاا

الله يعينك ويشفيهم
قديم 17-01-2014, 05:50 AM   #33
بسبس مياو
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر فبراير 2014
محترف

الصورة الرمزية بسبس مياو

روحي
العيادة الاوربية ضروري،قطك ماخذ عدوة واتوقع انها بانلوكوبينيا عشان كذا العيادات الثانية رافضة تستقبله ، شكله مش
مطعم،ملفي علاج الا بالمغذيات يوميا وابرة كورتيجين توقف الاستفراغ ومحلول
زنتاك والمضاد الحيوي بالحقن ممنوع اي شي بالفم هذا هو العلاج وانتبهي يعطونه مسكنات لانها بس تخفي الاعراض بينما
القط ينتهي من جوا ضروري يدفا الحين بأي طريقة لفيه ببطانية اليوم جمعة
ومافي الا الاوربية اتوقع في طوارئ

((ارجو الدخول مهم))

http://alioh.com/er7amni/er7amni%202.pdf

((ساعد في نشره))
بسبس مياو غير متصل  
قديم 17-01-2014, 05:41 PM   #34
Azado
هاوي

طمنينا
Azado غير متصل  
قديم 18-01-2014, 12:01 PM   #35
Say
هاوي

الصورة الرمزية Say

حسيت قبل امس انهم تحسنوا مع الدوا والاستفراغ كميته صارت اقل يعني استفرغوا مرات عديدة بس الكميه قليله بعكس أول
امس وديتهم موعد للدكتور وانبسط من هالشي وقام اعطاهم ابره للاستفراغ واعطاهم برضو محاليل وحبوب يقول عشان ماياكلون ويشربون هذي تعوضهم
وعن ابرة الاستفراغ قبل يعطيهم قال لي ترا الابره حاررة عليهم اللي فهمته منه انها راح تحرقهم يعني شكلها كانت مؤلمة او شي
المهم بعد مارجعنا للبيت صاروا البسس بس جالسين مايتحركون مو زي اليوم اللي قبل .. والحمدلله ماعد استفرغوا من امس لليوم

الكارثه كانت اليوم لما صحيت لقيت واحد منهم اللي هو أول واحد تعب تبرز دم ومعاه قطع براز عاديه بس الدم كان أكثر مع العلم انه ما اكل ولا شرب من ٧ ايام تقريبا .. واخوه الثاني كمان تبرز بس مو دم براز عادي وكان مبهذل نفسه والثالث تبول على السيراميك مع ان قدامه الليتر بوكس بس ماراح فيه وهذي اول مره يسويها .. وحركتهم ما اقول طبيبعة بس افضل من اول يعني يمشوا ويقاوموني يبغوا يخرجوا من القسم اللي حطيتهم فيه عشاني عازلتهم عن امهم. واخواتهم يعني شوي فيه حركة الحمدلله بس خوفتني مسألة البراز هذي
وبرضو الريحة جدا جدا كريهة ومزززعجه. (
سؤالي هل هذا الأمر خطير او مؤشر ان السموم اللي فيهم خرجت عن طريق البراز او ايش المشكله بالضبط لاني بصراحه محبطه جدا وجالسه احاول امني نفسي

ملاحظة يا اخوان واخوات انا سويت امس حركه بقولكم عليها بس ياليت بدون استهزاء او شي لكن للامانه بعد ماقفلت معي وحسيت بالعجز سويتها .. لي يومين تقريبا اقرأ على البساس وأشغل عندهم الرقية الشرعية باستمرار طوال أمس وقبله ورشيتهم مويه مقري عليها ونقطت لهم في الحلق كمان من نفس المويه ...

انتظركم
Say غير متصل  
قديم 18-01-2014, 02:10 PM   #36
بسبس مياو
محترف

الصورة الرمزية بسبس مياو

قرأتي ردي !! لازم مغذيات يوميا ضروري المحاليل البراز مع الدم مؤشر مو كويس روحي العيادة الاوربية

((ارجو الدخول مهم))

((ساعد في نشره))
بسبس مياو غير متصل  
قديم 18-01-2014, 04:03 PM   #37
Say
هاوي

الصورة الرمزية Say

ياحبيبتي انا لي يومين اروح العيادة الاوروبيه ..ياخذون مغذيات كل يوم بس تحت الجلد يقول الدكتور مايحتاجون في الوريد وياخذون حبوب ودوا زي الجل
والقطط كلهم مطعمين الحمدلله

بس اللي استغربه ماكانوا يتبرزون ويستفرغون وبعدين صار العكس
مدري ايش الشكله
Say غير متصل  
قديم 18-01-2014, 10:32 PM   #38
Say
هاوي

الصورة الرمزية Say

اليوم وديت البساس للدكتور وقلتله على سالفة البراز وصورته له وشافه وتكلم كلام كثير صراحة ما اقتنعت فيه
بس هو قال ان التبرز اهون من الاستفراغ
قلي القطط عندهم فايروس ماقال ليش هو لما سألته يقول لازم لهم تحاليل ومدري ايش قلت طيب سوي لهم تحاليل للدم قال لازم ارسل عينه لامريكا عشان يشوفون ايش اسم المرض ويبلغوني ومره غالي عشان كذا مو لازم نسويها بعدين قلي ممكن يكون كورونا قلت الكورونا خطير ومعدي وهو الدكتور يمسكهم عادي يعني لو كورونا يخاف و مايمسكهم قال خلاص اعطيهم العلاجات هذي واذا عازلتهم عن امهم واخواتهم عادي بعد اسبوع فكيهم مع بعض .. من الآخر حسيت الدكتور ماعرف التشخيص وصرفني بطريقة خذي العلاجات ولاعاد نشوفك (

هذا الكلام من افضل عياده بيطريه في جدة ..
بصراحة جاني احباط كبيييير جدا .. لكن أملي وثقتي في الله كبيرة ومالها حدود ويارب يشفيهم ويخليهم لي وكلت امري وامرهم له سبحانه

استفسار

العلاجات اللي اعطاني هي .. انازول شراب مرتين في اليوم ( دكتور ثاني قال لا تعطينهم انازول راح يقطع معدتهم لان عندهم قرحه في المعده ) انا محتااااارة ياناس .. وحبوب نص حبه في اليوم اسمها losec mups .. تنصحوني اعطيهم هي ولا اتركها

قططي لهم ايام ما اكلوا ولا شربوا كيف اتعامل معاهم في البيت كيف اقدر اعطيهم اكل واخليهم ياكلون في البيت الدكتور يقول لا تعطينهم دجاج ولا بطاطس ولا شي بس اطحني لهم دراي فود ومويه مع بعض واعطيهم وماني عارفه ايش اسوي .. البيطريين ذبحوهم بالابر وانا تعبت نفسيا من هالشغله خاصة انهم يتألمون كثير وبدأوا يكرهوني لاني اوديهم كل شوي ويعطونهم ابر

ساعدوني الله يخليكم
Say غير متصل  
قديم 18-01-2014, 11:06 PM   #39
بسبس مياو
محترف

الصورة الرمزية بسبس مياو

انا مش عارفة ايش اقولك
الكورونا اعراضة ارتفاع جامد في الحرارة يعني توصل 40
وانتفاخ في الجسم (احتباس سوائل) والقط يمشي يترنح والتهاب كلى وكله هذا في ثلاث ايام ويموت القط
بس ما اتوقع قططك فيها الاعراض هذي
استمري في القراءة عليهم وعطيهم زبادي وعسل راح يطهر معدتهم بدل الفلازول وعطيهم مضاد بيتاموكس بعد الاكل
حاولي بالسرنجة تأكليهم ..ما ادري وش اقول هذا كل اللي اقدر عليه
الله يشفيهم يارب في اسرع وقت

((ارجو الدخول مهم))

((ساعد في نشره))
بسبس مياو غير متصل  
قديم 18-01-2014, 11:17 PM   #40
Say
هاوي

الصورة الرمزية Say

حتى انا استبعدت الكورونا اصلا باين ان الدكتور كان يصرفني