منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور البادجي

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-02-2011, 04:14 PM   #21
عشقي البادجي
هاوي جديد

الصورة الرمزية عشقي البادجي

رد: خروج قناه البيض

الاسباب: في هذه الحاله تكون مجهوله ولاكن يعتقد ان لها صله باسباب وراثيه
الاعراض: غير واضحه ولاكني لاحظت سرعه في التنفس
العلاج: يكون جراحياً لاعادته الى وضعه السابق واذا لم تعالج الحاله تكون الوفاه بعد عده ايام (من اربع الى خمس ايام)وليس فورياً
قديم 23-02-2011, 05:47 PM   #22
Dr Khaled
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Dr Khaled

بسيطة أختي كما تفضلتي السبب ليس وراثي لكن هل قراتي عن البواسير الخارجية أو جروح منطقة المستقيم فهي أمر مماثل أحد الأسباب هي زيادة رغبة الجسم في إخراج شيء منه و على إثر الضغط الزائد و الحركة الدودية و الإهنزازية للعضلات الملساء تخرج قناة ما بين الرحم و فتحة التناسل للخارج و هنل يلزم عملية جراحية إذا تزامنت بوجود الدم أما إذا كانت طبيعية بروز عضلي أو جزء تعاد لموقعها ...
أما في حالة خروج الرحم دفعة واحدة أي أنتي تقولي على نزيف داخلي حاد و من المعلوم النزيف الداخلي الحاد 90% وفاة سريعة و ليست أيام يعني بالعامية شفتي حدا طلعت أمعاه برا جسمه مع تمزق و نزيف و ضلوا عايش و مات بعد عدة ايام !!!!إذا ما فات غرفة العمليات الفورية!!!!!!!!!

*** معلومة أختي حضرتي دكتور صيدلي
Dr Khaled غير متصل  
قديم 23-02-2011, 06:19 PM   #23
سرالوجود
محترف

الصورة الرمزية سرالوجود

حلو حلوو

اللي جاد يراسلني خاص مع رقم جواله
[/B]
سرالوجود غير متصل  
قديم 23-02-2011, 07:25 PM   #24
عشقي البادجي
هاوي جديد

الصورة الرمزية عشقي البادجي

الموضوع مهو تحدي وانت تجادل بحاله ما لك علم بها تحاول تكذبني باحاله حصلت معي ماني جايبتها من عبث وارجع اقولك ماهو تمزق شكلك كاره وجودي ولا تقولني اشياء ماقلتها انت تحاول تحوله لمرض تعرفه استسلم ماتعرفه والاطباء يخطون عادي لاتنحرج***الاخ زميل مهنه ماتبي وجودي بالمنتدى ابشر مايسوى زعلك وين الحلو يا سر الوجود والاخ خالد يكذبني
قديم 23-02-2011, 11:26 PM   #25
Dr Khaled
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Dr Khaled

ههه الله يسامحك مين قال هيك؟ بتعرفي حلو الواحد يناقش بس بصورة سليمة بعيدة عن التعصب بعدين إختي ليش أنا كاره وجودك.... بالعكس أهلا و سهلا فيكي بس الشغلة ليست تحدي أو تكذيب أو مما تفكرين به و هذه المناقشة لأثبت لك أن ليس كل ما يقال هو مصدق به و ليس كل منقول مفيد....
و أنا لا أخبىء حرجي إن أخطأت أو قلت غير الصواب فرحم الله إمرْ عرف قدر نفسه و من قال لا أعلم فقد أفتى ....

ولا أجادل نفسي و غير أختي المسألة برمتها أحاول الوصول معك لشرح مفيد يتعلق بهذه الحالة
... لكن إن أحببتي المدح بكل بساطة أقول ما شاء الله موضوع رهيب و شكراً لكنني لا أحب المدح المنافق و أحب أن أحفز غيري لا أحبطهم .......

لكن ما دمت أختي غير قادرة على الأثبات العلمي الرجاء عدم التفكير أن الشخص يكرهك و ما مجادلتي لك إنما لتنمية وصول الفكرة كاملة .... و أنا أنقاش اي شخص يعرض قضية علمية ....

نرحب بك مجدداً و لا تكون من هم ذوي الأحساس الزائد فهذا غير جيد و تقبلوا النقاش بكل صدر رحب فنحن لسنا في مناظرة وليست فيها كؤوس لكن هنالك المئات الذين قد يقرأون هذا الموضوع و قد يجرب و إن ماتت طيرته دعى على كاتبه نحن لا نعلم ما تخفي الأنفس ولا نقبل أحد أن يدعى عليه بسبب خطأ بسيط

إحتراماتي لك أختي و نرحب بك بيننا عسى الله أن يقوينا و يقويكي لما يحبه و يرضاه .... و إن بدرت مني إساءة حتى لو كانت غير واضحة فأعتذر

أخوك أبو وسام
Dr Khaled غير متصل  
قديم 31-03-2011, 10:03 PM   #26
azooz_messi92
هاوي متميز

الصورة الرمزية azooz_messi92

انا عندي انثى الحين القناه خرجت بشكل مخيف والبيضه مانزلت تكفوووووووووووون وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
azooz_messi92 غير متصل  
قديم 01-04-2011, 01:05 AM   #27
Budgerigar
هاوي متميز

الصورة الرمزية Budgerigar

مشكـورين اخت عشقي ودكتور خالد على المعلومات
قديم 02-04-2011, 07:37 PM   #28
عبدالمحسن جان
موقوف

تجارب ناجحة بإذن الله