منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-06-2006, 12:19 AM   #1
رياني
محترف

الصورة الرمزية رياني

الهاسكي

ممكن صور لكلاب الهاسكي ومعلومات عنها
قديم 17-06-2006, 07:00 AM   #2
فطوم
محترف جدا

الصورة الرمزية فطوم

رد: الهاسكي

كلاب الهسكي انا اعتبرها من اجمل الكلاب من ناحيه الشكل والألوان وهي تعتبر من كلاب الشغل لانها تستخدم لجر العربات في الثلج من سنين طويله واول من استخدمها اهم نفسهم اول من ربى الهسكي وهم الهنود الحمر... والهسكي كلب رائع بس اذا تبي تاخذ واحد لازم تكون مدرب قوي وصبور لانه الهسكي عنيد ومهما دربته راح ينحاش اذا يتله الفرصه بس يرد لاتخاف :| وهو بما انه يعيش بالمناطق البارده فلازم توفرله مكان بارد , اغلب البائعين راح يقولونلك لا حطه بالظل مو بويه الشمس وخلاص <-- هالكلام دايما اسمعه عندنا بالكويت بس انا اقولك لا والف لا ومستحيل...الهسكي يحتاج شغلتين مكان بارد و مساحه كبيره لانه يحب الركض ويركض وااااايد تره نادر ماتشوف الهسكي يمشي .

من ناحيه الشكل راح تلاحظ انه الهسكي يشبه الAlaskan Malamute وايد بس بنفس الوقت يختلف عنه وايد وانشالله يفيدك هالموضوع:

http://www.2zoo.com/vb/showthread.ph...t=%E5%D3%DF%ED

اما من ناحيه الحراسه بصراحه ماعندي معلومه علميه بس اعتقد انهم ضعاف بالحراسه وماقول الحراسه معدومه لكن ضعاف انت وشطارتك االي انا لاحظته عندنا انه يا يكون مدرب عالشراسه... يا يكون مومدرب ويكون لعوب ولوتدخل عليه اي واحد بيلعب معاه انا واحد من اهلي عنده 12 هسكي وألاسكا غير اليراوه ادخل القفص ينطون علي ويلعبون معاي معنهم مايعرفوني ويسون نفس الشي مع اي واحد وصاحبهم مهتم يهم ومدربهم ومجابلهم بس اذا شافو شخص غيره ماسك الخراب على طول يروحونله عشان يطلعهم يعني بختصار مصلحـــــــجين :P انا اتوقع هالسبب يرجع الى انه اكثر اصحاب عالجلاب بالهم موطويل بالتدريب ومايعرفون يدربون بصراحه لانه اكرر كلب مثل هذا يحتاج عنايه وطوله بال في التدريب.
قديم 17-06-2006, 12:17 PM   #3
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

مشكوره اختي فطوم على الصور الحلوه.
وشكراا
قديم 18-06-2006, 01:06 PM   #4
عاشق الهامستر
موقوف

الصورة الرمزية عاشق الهامستر