منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-11-2008, 02:55 AM   #11
firr
هاوي متميز

الصورة الرمزية firr

رد: سلام يا عرب....!سؤال عن تبديل الماء في الحوض...شباب وينكم!!!

مرحبا

نعم الذئب الفتاك ماقصر معك في طريقة تغيير الماء خاصة الكميات (ليس من الضروري تبديل كل الماء) او نقل السمك الى خارج الحوض.

بالنسبة لموت الجوبي هناك اكثر من سبب واهمها ممكن تغيير الماء اللي صار عليها ممكن ماتناسبت مع الحوض وممكن انها لاتتفق مع الانجل بشكل كبير وانا من تجربتي لم تنجح محاولة تربية الجوبي مع الانجل (كانت تاكل زعانفها باستمرار).

وانا انصحك بالابتعاد عن البلاكووتر ايضا وخليك على الماء العادي لان الاسماك عندك من الانواع التي تعيش في ظروف سهلة.
firr غير متصل  
قديم 08-11-2008, 02:46 PM   #12
maskeen

رد: سلام يا عرب....!سؤال عن تبديل الماء في الحوض...شباب وينكم!!!المسكين يستغيث....!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firr مشاهدة المشاركة
مرحبا

نعم الذئب الفتاك ماقصر معك في طريقة تغيير الماء خاصة الكميات (ليس من الضروري تبديل كل الماء) او نقل السمك الى خارج الحوض.

بالنسبة لموت الجوبي هناك اكثر من سبب واهمها ممكن تغيير الماء اللي صار عليها ممكن ماتناسبت مع الحوض وممكن انها لاتتفق مع الانجل بشكل كبير وانا من تجربتي لم تنجح محاولة تربية الجوبي مع الانجل (كانت تاكل زعانفها باستمرار).

وانا انصحك بالابتعاد عن البلاكووتر ايضا وخليك على الماء العادي لان الاسماك عندك من الانواع التي تعيش في ظروف سهلة.
شكراً يا خوي....
بس عندي بعد انجل ماتت وبعد عدد اثنين جوبي ولحد الأن مادري السبب في احد قالي لازم اقلل الأكل من ثلاث إلى مرة يومياً...صح او شو لعمل....!

دلوني يا عرب الله يجازيكم خير....
اخوكم....
maskeen غير متصل  
قديم 08-11-2008, 04:03 PM   #13
د طارق
عضوية شرفية

الصورة الرمزية د طارق

اكلهم مرة في اليوم كافي
والله اعلم
د طارق غير متصل  
قديم 09-11-2008, 02:26 AM   #14
firr
هاوي متميز

الصورة الرمزية firr

طبعا مرة واحدة تكفي في اليوم لانه 3مرات كثير ويؤدي الى زيادة الاوساخ في الحوض.
firr غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks