منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 31-12-2009, 02:33 PM   #1
ظريف
هاوي

الصورة الرمزية ظريف

صور طيري والى وين وصلت وياه

انا عندي طير مسميه عبود يعني صار اله فترة طويلة وياي اكثر من سنة الان والحمدالله الامور ماشية معاه لكن الي ياديني فيه ان خويف شوية يعني جبان مع البيت ومع الناس واتوقع ان هذا في اكثر الطيور بس الي مستغرب منه انه وياي كويس واليف وامسح عليه في راسه وظهره ومايعضني بس مع البيت فيه شوية شراسة طبعا صار الي فترة طويلة علاقتنا ماتعدت الا اني امسح على راسه وظهره واذا بغيت احمله مايقبل يهرب مني لازم احصره طيب واذا حصرته يركب على يدي بس يضل خايف ويهرب طبعا الطير ذكي ويتكلم مشاالله عليه واذا انا جنبه وهو برى القفص زي الان وانا اكتب الموضوع يمكن بيني وبينه مايجي نص متر لكن الطير ماخذ راحته وينظف نفسه ويلعب واحيانا يجي الى الطاولة الى انا قاعد عليها وياخذ الاغارض منها واحيانا ينادي عليي عشان امسح على راسه يسوي حركة حلوة يقول عبود تعال ويحط رجله على راسه عشان اجي احك راسه وطبعا الطير لو كان في اخر الغرفة وقلت اله تعال يجني واحك راسه ويهرب لكن الي قاهرني انه مايتقبل ان يوقف على يدي بس اليوم سويت نفس الحركة اني وقفته بالغصب بس هالمرة عطيته فول سوداني الاخ اخذها وهو على يدي واكلها واشبع اكل وهو على يدي طيب اذا هو مايحبني او مايثق فيي ليش اكل الفول السوداني مع اني جربت الحركة من زمان كان ياخذها ويفلتها طيب انا ابي الطير يصير يحب انه يركب عليي ومابي اغصبه على هذا الشي يعني ابي اكون صديقه كيف وادري طولت بس حبيت اني اعطيكم نبذة عنه كنت باحط الموضوع في الاستفسارات بس قلت هو نبذة اكثر من انه تسائل فاذا مكان الموضوع غلط اتمنى ان المشرف ينقله وهذي صورتين اله قديمين شوي بس معليش حلوين

قديم 31-12-2009, 07:35 PM   #2
M@Zin
هاوي جديد

رد: صور طيري والى وين وصلت وياه

طيرك يبغاآله تسسطير خخخخخخ

امزح .. انشاء الله اهل الخبره يفيدونك

نفس المششكله توآجههني

مطلـوب فـــرخ درهـ .. ][ ابو طوق ][ ..

يكلمــني ع آلخآص .. جـــآإد
M@Zin غير متصل  
قديم 31-12-2009, 09:48 PM   #3
راينو
محترف جدا

الصورة الرمزية راينو

والله نفس مشكلتي اللي مع الدره
خوافه اذا برا القفص
و جوا القفص يعني
بس الى الحين ما لقيت لها حل
انا انصحك انك دايم تلعبه و تونسه و توطد علاقتك معه
انت غير له الاكل و الماء انت لعبه
و هذا اللي عندي و ان شاء الله الاخوان يفيدونك

لا إلـــــه الا الله

مـــــحـمـــد رســــــول الله
راينو غير متصل  
قديم 31-12-2009, 09:55 PM   #4
سماوي الجبه
محترف

ياظريف، استخدم معاه المعامله الطيفه وطلعه من القفص خله كله برع او حطه على ستاند،، وبخصو انك تشيله يبقالك تشيله لكن بالهداوه، وان شالله معا الايام بيتغير وبيصير جيد، كل شي بالهداووه،
قديم 01-01-2010, 01:04 AM   #5
ظريف
هاوي

الصورة الرمزية ظريف

مشكورين وماقصرتو على الردود الطيبة وانشاالله راح ازيد الجرعات وياه شوي خخخخ وراح اجرب ان كل مرة يركب على يدي اعطيه فول سوداني وانشاالله تنجح وياه لان بصراحة انا اقعد اطالع مقاطع في اليوتيوب واتحسر اتمنى اتصير عندي علاقة صداقة وياه اكثر من كده

Bookmarks

Tags
والي, وياه, نزلت, طيري