منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-04-2010, 02:24 AM   #1
كاسكووووو
محترف

شاركنا برأيك ضروررري للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم

انا عندي كاسكو جديد عمره حدود 9شهور وابي افضل مكان احط فيه القفص يعني الصاله مثلا او

الغرفه لان اغلب

الوقت الجلوس بالغرفه الصاله مانجلس فيها ممر فقط ولعب اخواني الصغار وهل لازم احط الطير

بغرفه لحاله اول اسبوع ولا عادي لانه مو اليف ولو اعزله بغرفه المكيف اخليه يشتغل ولا لا

ارجو الاجابه ضرورررري كل شخص يعلمنا وين يحط طيره
كاسكووووو غير متصل  
قديم 06-04-2010, 03:53 AM   #2
شايب حائل
هاوي فعال

الصورة الرمزية شايب حائل

77 رد: شاركنا برأيك ضروررري للجميع

اتشرف اني اول واحد يرد عليك شوف طال عمرك انا طيري كنت حاطه في الصاله بس ياخي الصاله ازعاج الاضاه وغير كيذا صوت DVD وكان مكانه نازل مره مو مرتفع بعدين شلته و حطيته بمدخل النساء فوق شي مثل الدولاب مكان مرتفع يشوف الي جالس في الصاله والي يدخل والي يطلع يمر من عنده ملاحضه انتبه تعزله لحاله خله مكان مررتفع شوي ونفس الوقت يكون المكان يشوف فيه ناس ويسمع صوتهم اذا صالتكم في احد يجلس فيها حلو بس على شان يتعرف على اهل البيت شوف طيري عمره فوق السنه والله اول ما اشتريته كان شكله مخوف وغير اليف ويعض ويجعر لاكن الحين لا يجعر ولا يعض ويخليني اطلعه واحك على راسه واحط صبعي داخل فمه عادي هي مساله تعود عليك واي شي تبيه قول لي يقول المثل اسل مجرب ولا تسال طبيب
شايب حائل غير متصل  
قديم 06-04-2010, 03:56 AM   #3
كاسكووووو
محترف

رد: شاركنا برأيك ضروررري للجميع

تسلم يابعدي طيب الصاله به مكيف صحراوي عادي المكيف
كاسكووووو غير متصل  
قديم 06-04-2010, 04:00 AM   #4
شايب حائل
هاوي فعال

الصورة الرمزية شايب حائل

والله انا شلته خفت عليه من المكيف المدخل ماعنده تكييف شوف انا ولد خالتي ماله اسبوعين عندهم حاطينه في الحوش عند الاشجار والله مبصوط ماشاءالله 24 ساعه اصوات ما يسكت ويشوف الناس انت حاول تبعده عن التكييف اخاف يضره
شايب حائل غير متصل  
قديم 06-04-2010, 04:25 AM   #5
كاسكووووو
محترف

تسلم ولو الجو بالرياض حر
كاسكووووو غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
برأيك, شاركوا