منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور البادجي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 31-01-2013, 05:15 PM   #24
ذكريات كوكتيل
هاوي

الصورة الرمزية ذكريات كوكتيل

رد: قصة تربيتك للبادجي من خلال تجارة او زينه ........?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اختي ام عيسى على طرحك هذا الموضوع لاكثر من رائع

انا قصتي انه من يوم ماخلقني ربي وانا اعشق ((الحيوانات))وخصوصا الطيور وطبعا كان الخوف منها زائل فكنت من عمري 7 سنوات وانا اقرأ موسوعات علمية واتابع برامج واقرا وطبعا ((عندي حب للقراءة)) مابقيتك كتاب في مكتبة المدرسه ماقريته وخصوصا عن الحيوانات والطيور وانا عمري 8 سنوات سافرنا وسكن صديق الوالد ببيتنا فترة واا طالعين ورجعنا ولقيناه حط لنا كناري قبل مايطلع وانا استانست مووت وكنت انا ارعاه واحط له المويه وكل يوم اروح عنده واغني له اغاني سبيستون براءة الطفل واسولف معه((كنت غير محبوب ماعندي اصحاب اني دافور+سواليفي ماتعجبهم لانهم يحبون سواليف السيارات)) المهم خرجنا عن الموضوع رحنا فتحنا جروح قديمة المهم ابوي راح شرا له اكل وانا نبهته قلت له يصحيني اتفحص لاكل يناسبه والى لا لاكن ابوي ركب راسه وحط له حبوب كبيرة لقينها اليوم الثاني مخنوق بحبه ومرمي على ارضية القفص بكيتلايام وصار عندي حاله نفسيه المهم امي ماتحب الطيور لاتطيقها وما تروم معها في العيشه او وجودها المهم شرا لي ابوي وامي 4صيصان ربيتهم معا اختي الكبيرة وربيناهم شهور لين كبرو وكانو يلاحقوننا في البيت كله((اذا طلعو اهلي طبعا))وبعدها انتقلنا وبعناهم وكان عمري وقتها 11 سنه قعدت 2سنوات بدون ما اشوف ولاطير الممهم صار عمي13 دخلت منتدانا العزيز منتدى وتووز وقعدت سنتين اقرا عن الببغاوات واكتسبت الخبره والمعرفه وجربت ونجحت وفشلت تحت اسم ((مروض كوكتيل)) لاكن لاداره اشتبهت ان عنجي عضوبة وحذفوني المهم شريت كروان وروضته وبعته وبعدها شريت زوج بادجي استرالي وشريت فرخين غر وربيتهم ومات واحد من الجوع رحت البر وعيوا هلي اخذهم معي ومات واحد من الفروخ من الجوع والثاني حي وربيته وكبر واجبروني اهبلي ابيعهو لان انا معي جوز بادجي منتج انتج عندي ونتتظر لانتاج القادم قريبا جدا انشاء الله ادعولي

ارجو ان اعجبتكم قصتي

اخوكم/ذكريات كوكتيل...

Bookmarks

Tags
قصة تربيتك للبادجي ؟؟؟