منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-05-2012, 02:37 PM   #1
Love kasko
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Love kasko

Smile عدنا من جديد^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم.. وشخباركم ان شاء الله الكل بخير^^

مممممممممممم عدنا انا وتوتوه عندنا كم سؤال ونريد الجواب والنصيحه منكم يا الغوالي

اول شي في خاطري اسبحها يعني بالسعودي اروشها يا لبى علي ^^<<اعرف اتكلم سعودي ولا فاشله

يصير اروشها علما من يوم هيه بيبي ما جربت اروشها اخاف عليها كنت بس اجيب شاش وابلله وامشه خفيف اما الحين عمرها شهرين ونص تقريبا؟؟

ثاني شي صايره ضعيفه ما تاكل لانها تعتمد علي ااكله وانا اريد اغير هالعاده لاني من نص 6 بكون مشغوله لين آخر 9 صايره احط لها الاكل واراقبها ما ترضى تاكل اجي ااكلها تاكل شوي وترجع على كتفي مكانها المعتاد قلبي معورني عليها شو الحل معاها؟؟

ثالث شي صايره ما تنام الا اذا قعدت امسح على راسها وتنام بهذي الطريقه هالنومه زينه ولا مو زينه لها

وامس فليل اروح وارجع عليها مو راضيه تنام طلعتها وقعدت امسح عليها ونامت وتمينا على هالحال ارجعها القفص اتم ادور وتصارخ ارجع اطلعا وامسح عليها وتنام ما اعرف شنو الحل محتاره معاها؟؟

رابع شي صايره في النهار تاخذ غفوات وايد وقبل كل غفوه ولا اثناء الغفوه تسوي هالصوت؟؟شو يعني هذا الصوت <<انا اخاف انه في شي يعورها

بس ضغط الفيديو لانه يقول حجمه كبير هذا هو http://www.2zoo.org/uploads/13382913671.rar

رابع شي صايره تروح كثير امام المرايه وتشوف نفسها وتقعد تضارب عمرها انا امنعها الصراحه احسها بتتعقد من كذا امنعها وتتحرطم ما اعرف تسوي صوت غريب عجيب؟؟

خامس شي جناحتها طولنين ما اريد اغلط الغلطه الاول في الدره اللي شردة واريد اقصهم بس في نفس الوقت ارحمها توها فرحنه وطايره بس المكان مش امان يعني الباب ينفتح الدريشه تنفتح وهيه برع القفص اخافها تخون شو تنصحوني؟؟

سادس شي اريد اخذ لها صديق بس ما لقيت اليف عادي اخذ متوحش واخليه معاها في نفس القفص وبعدين احاول جاهده اروضه ويصير مثلها؟؟

سابع شي انا كل يوم اعطيها فواكه هالشي يضرها؟؟

ولكم جزيل الشكر

ودي واحترامي للجميع

اختكم

قمر

تحت الانشاء
Love kasko غير متصل  

Bookmarks

Tags
جديد^^, عدنا