منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-02-2011, 10:37 PM   #1
ميكوو
هاوي

44 الامزووني ،، يلو ناب ،، ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي

اول شي ببدأ بقصتي ،، و الي هي كانت بدايتها بالكاسكو الافريقي ،، جانبو ،، الله يرحمه
يابوه و ما كمل شهر الا و صابه التهاب في الجهاز التنفسي ،، و عطاه الدكتور مضاد و تم كم يوم يرتجف و يرجع و من هالرمسه لين ما ردينا وووديناه قال ما اروم اعطيه دوا ثاني و لا تودونه عياده ثانيه لانه بيعطونه ابرا و بيموت ،، المهم ردينااه ووقفنا عنه المضاد و قمنا نعطيه اكل لانه ما كان ياكل ،، و في نفس اليوم ماااااات ،،
حززززنت وايد عليه ،،

و رديت الحين خذت الامزوني لانه قالو انه مناعته اقوي ،، بس قمت اخاف عليه من كل شي ،، خلاص قلت انه ما يطلعونه برع البيت و لا يفتحون الجامات ( النافذه) يوم هو في الصاله ،، و خصوصن انه الجو مستوي باارد ،، المهم انا الحين ابا استفسر
حاليان انا ما افكر اسبحه نهااااااائيا في هالبرد بس في ساعات يخيس جناحه بالاكل ،، و ابا انظفه و يوم انظفه بالماي. و امشه ع الخفيف يستوي الريش يابس ،، شو اسوي في هالحاله ؟ و انا خايفه عليه من نسمة الهوا

و هل اخليه تحت النور ( البركيت لايت) الليت ولا ما يحب النور ،، و يوم يرقد اغطيه بشي خفيف ولا ثجيل؟

و شو نوع الاكل الي ياكله علماان ان عمره 8 شهور مب اكثر ،، ف هل اعطيه فواكه ؟
مثل الموز و الاناناس و الخوخ و العنب ؟ و شو اعطيه غير هايل؟

امم و عضه وايد اقوى من الكاسكو الافريقي ،، شو اسويله انا احاول انه ما اخليه يعضني بس قلت يمكن لانه يديد ع البيت و يباله وقت صح ؟

و احسبه للحين مب رايم يتوازن مع العلم انه ظفوره لم تقص ،،

و في الاخير هل هو يحب البرد ولا الحر ؟
ووكيف احميه من الامراض ؟
و شكران *
ميكوو غير متصل  

Bookmarks

Tags
الامزووني