منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 29-07-2006, 11:30 PM   #1
بسووووم
هاوي جديد

سؤال عن لولو ؟؟؟

السلام عليكم
اول شي انا سعيده بانضمامي للمنتدي الرائع صراحه وايد استفدت منه و اشكر كل اللى اجتهدوا وشاركو فيه و اتمنى تقبلونى صديقه جديده معاكم

المهم عشان ما اطول عليكم انا سؤالي يمكن يكون متكرر بس و الله انا عندي قطوة اسمها لولو شيرازيه و عمرها الحين يمكن 10 شهور تقريبا و هى حامل بايامها الاخيرة و طبعا هاذي اول ولاده لها و انا قريت اغلب قسم القطط و كلكم اجمعتم ان القطه الحامل قبل لا تولد تنعزل و انا حسب حساباتى انو لولو بتولد يعنى المفروض اليوم ولادتها و امى تقول من اليوم للاربعاء على اسوا تقدير بس هى ما تنام او تقعد الا معانا يعنى لما اكون بمكان تنام فيه و الصندوق بغرفتى و ما تروحه الا و انا في الغرفه و مو دايما و مو معزووله يعنى عادي تقعد بره ويغرفتى و معانا بس ما تروح مكان ظلمه او شي و ناد لما تقعد بالصندووق فهل هذا عادي يعنى ولا في شي مع العلم انى تاكدت من الحمل عند الطبيب و ما فيها الا العافيه الحمد الله و سؤالي الثاني هذا تونى تذكرته عند صدرها في نقط سووود هذا عادي ولا في شي ؟؟؟
ادري انى طولت عليكم بس بليز جاوونى و الله يعطيكم العافيه مقدما:d
بسووووم غير متصل  
قديم 29-07-2006, 11:53 PM   #2
رياني
محترف

الصورة الرمزية رياني

رد: سؤال عن لولو ؟؟؟

اختي اول شي مرحبا فيج في هذا المنتدى الرائع
بس انا ماعندي خبره في القطط بس ان شاء الله
الخبراء يفيدونج
سلام
قديم 30-07-2006, 12:09 AM   #3
westlife
هاوي نشيط

اول شي اختي حياك في هذا المنتدى الي فيه كل خير
وانشالله اتفيدين وتستفيدين
اول شي فتره الحمال تقريا 63 يوم
وطبعا القطوه لمن تحمل اتلاحظين انه تهدى وتلحق وتتلصق فاظن ان هذا شي طبيعي انها ما اتدش الغرفه الا اذا انتي دشيتي ما شالله شكلها وايد متعلقه فيك
وبالنسبه للنقط السود يعني مب فاهم هل تقدصين مثل الحبوب يعني شي بارز او فقط لون على الجلد لاني اول مره اسمع بالهشي انشالله الاعظاء افيدونك

انا عندي لك سؤال ما عليك امر
فطوتك كم عمرها بالظبط لمن احملت؟
لولو حامل ابكم قطوه؟

واليعطيك الف عافيه

ماشااللــه
westlife غير متصل  
قديم 30-07-2006, 12:04 AM   #4
بسووووم
هاوي جديد

تسلم رياني على الرد يعطيك العافيه : ) بس وين خبرائنا ابي احد يرد على يعنى بتولد لولو ولا بتعطيني مقلب ؟؟؟ و نسيت اقووول اليوم سوت حركه غريبه اليوم قعدت تنادي و طلعت لاول مره على الفراش و تبينى ادلعها و دلعتها طبعا و هى صارلها جم يوم مسويه معاهده صداقه و كله معاى و تبينى ادلعها بس ما مو مبين عليها انها بتولد و كله نايمه سوري طولت عليكم بس يمكن لانه اجازة واول مره قطوتى بتولد ما كو شغل يعنى الا لولو وتسلووون مقدما على الرد : )
بسووووم غير متصل  
قديم 30-07-2006, 12:28 AM   #5
بسووووم
هاوي جديد

تسلم ويست لايف على الرد و يعطيك العافيه
و ما يامر عليك عدوووووووووو
و الله لولو حملت تقريبا لما كانت 7 شهور جاءها نداء الطبيعه مطالبا بالزواج : )
اما بجم واحد والله ما ادري و بالنسبه لنقط السوده لا مو بارز هى على الجلد و ما ظهرت الا عند الحمااال يعنى لما صارت تنظف نفسها و تشيل الشعر عشان لما ترضع وبسسس
قديم 30-07-2006, 12:34 AM   #6
westlife
هاوي نشيط

اي ترى بس الدكتور يقدر اعرف كم واحد في بطنها تقريبا ولو اتصورين بطنها يمكن اقدر اقولك كم
بس ترى عاده القطوه اول مره تولد اتييب 3
المهم لمن تولد بشرينه
وانا قطوتي لمن ولدت ما كان ابين انها بتولد لان كانت طبيعيه حتى في يوم الولاده
المهم انا انصحك اتحطينها في غرفه خاصه او مكان خاص علشان تولد فيه يعني حطيلها فوطه ودلعيها علشان تولد عليه

ماشااللــه
westlife غير متصل  
قديم 30-07-2006, 12:39 AM   #7
بسووووم
هاوي جديد

و الله يا ويست لايف ما سالته يومها بس بغيت اطمن عليها لانها بيوم و ليله ماكو بطن فكنت خايفه يكون في شي و قال لا انها اوكي و ما فيها شي من جذي نسيت اسالها بس هى خفيفه وبطنها صغير انا اقول بتييب واحد بعد مو ثلاثه : )
شلون احطها بغرفه بروحها انا سويت لها الكرتون وحطيت فيه فوطه ناعمه و غطيته وسويت له فتحه بعد عشان تحس انه مظلم و امن بس تقعد في اى مكان الا الكرتووون بس تقعد وين ما اقعد و ان شاالله اول ما تولد بقوووووووووووووول بسوي عرس بس بس بقووول و يعطيك العافيه : )
قديم 30-07-2006, 12:45 AM   #8
westlife
هاوي نشيط

خلاص يعني في مكان للولاده اهو الكارتون تمام
صدقيني وكت الولاده بتدش في الكارتون
واذا ماتدش دايما حطي اكلها في الصندوق علشان تتعود

او في حل ثاني مدام اهي تقعد وين ما انتي تقعدين خلاص اقعدي في الكرتوون واهي بتقعد معاك (اتغشمرر)

ماشااللــه
westlife غير متصل  
قديم 30-07-2006, 01:13 AM   #9
بسووووم
هاوي جديد

هههههههههههههههههههههههههههههههه ممكن والله ليش لا اذا بتقعد ما عندي مانع بس انا لو قعدت ما بيكون لها هى مكااااااان و ان شالله بحط اكلها بالصندوق يمكنتتعود و تسلللللم
قديم 30-07-2006, 09:26 AM   #10
قطو_Q8te
عضوية شرفية

لوووول اختي
حلوه معاهدة صداقه
لاتخافين هذا دليل على اواخر ايام الحمل
التدليل والدلع
وشكلج انتي اكثر وحده مدلعتها ومهتمه فيها لانه هالحركه القطط النثايه يسوونها لمربيهم الحنون واكثر تدليل لهمـ
مومشكله بظلمه او مومظلمه
اخر ولاده لقطوتي اتواد من 3 اسابيع مادري 4 ولدت بكبت امي لوولـ !
احسن حل فجي كبتج يمكن تولد فيه
وموبعيده تولد يمج
عندج العضوه : قطقوطه قطوتها سدحت راسها على ريلها وبدت تولد
اهم شي وكليها عدل
ولما تولد
1- مسكي ايديها
2- مسحي على راسها
3- نادي اسمها بصوت حنون
4-خلي اكثر واحد تحبه يقعد يمها
5- بعدي عنها كلشيييييييييييييييييييييييييي مزعج ولاتخلين اكثر واحد يؤذيها يمها
6- لو الذكر موجود حطوه خليعرف انه مرته تولد تفادي للغرور وعض اليهال
7-صكو الليتات لاتفجون الليتات قويه فوق راسها
8- اذا نولد قطو داخل جيس نفس نايلون وماقدرت الام تبطه ييبي شي حاد مثل عود اسنان او شي بطقه خفيفه ينبط عشان يتنفس

ورح تشوفين نفس قطعة مربعه مثل لحم تنزل مع كل ياهل صج مقرفه بس لاتخافين رح تاكلها الام لانه كلها فيتامينات
والله يعينج عالريحه المصاحبه للولاده من اول ياهل لوولـ فلوعندج كمام خليه احتياطي وماعندج دبري

بخصوص نقط سود مادري والله
بس انتي دهنيهم بفازلين اهم شي
لانه اتواد ولدت 10 وصارو 7 من كثر مايبون يشربون حليب التهب صدرها وتحت بطنها حيل دهنت بفازلين وراح الالتهاب

Bookmarks