منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > البوم صور قططنا

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 13-11-2010, 06:37 PM   #1
شرازيه
هاوي متميز

الصورة الرمزية شرازيه

28 يومياتي مع قطي السابق

:waoبسم الله الرحمن الرحيم هاي اعظاء توزوو كيفكم انشاء الله تمام انا تعبت ابغا اجيب قطوه ولا لقيت الين الحين وانا مقهوووره وبقولكم يومياتي مع قطي السابق بسم الله نبدا اول شي المعلومات الاسم : برنس العمر : 4 شهور اللون رصاصي الصفات : مرجوج لحد ماتتوقعو بس يناقز ويلعب وبس يعض ويخربش واذا كان جيعان يمون ويتدلع واذا كنت بالبيت لحالي يجي يتمسح فيني وينام بحظنيهههه. المهم كنت دايما ادور على قط او قطه وفي يوم من الايام اخوي قال بجيب قطو قلنا طيب وانا بموت من الفرحه بس كان فيه فطريات وما لمسته بس لعبته بالحبل واليوم الثاني ابوي وداه البيطري وعطاه ابره وشامبو حق الفطريات ورجعناه البيت وانا بموت من الفرحه وانا ابغا اسميه اسم اقول نيمو بعدين اقول لالالا وبعدين اخوي سماه برنس ومن ذيك اللحظه وانا مقهوره اقول لاخوي هاذي بنت يقول لا ذكر انا ما كنت ادري وش السالفه بعدين صديقتي دلتني على منتدى توزوو وبعدين سرت 24ساعه وانا فاتحه الموقه { وهو هاذا المنتدى}عجبني واقرا في المواضيع واتعلم واطبق اشياء في المنتدى في برنس وبعدين قعد فتره معانا واتعود علينا اساسا من يوم ما جبناه واهو متعود علينا من اول يوم وابوي يدخل ومعاه مكينة حلاقه ومقص قال قال اخوي بنقص شعره وانا اقول لا تشوهوه علينا ما ابغى وقصو شعره هئ هئ مابقى الى ذيله هئ ودايم اكرمكم الله يقظي حاجته على السرير وامي تهاوش وتسحبه من اذنه على البلكونه وهو مياو مياو طول الوقت وبعدين انا اتسلل وافتح الباب واخذه عندي بالغرفه واجلس معاه واخليه واذا امي قالت مين طلعه اقولها الخدامهوهي تقولها لا تطلعي برا وبعدين امي تعفو عنه وتدخله ويروح مر ا ثانيه على السرير ويعلق على سرير واحد وامي تطلعه برا البت وانا اطلع القفص حقه والاكل والمويه ويبات برا البيت مسكين يومين بعدين انا اطلع شنطه او كيس واطلع برا البيت واحطه بالشنطه وادخله واروح على غرفتي وامي تقول وش عندك وانا اقول لا ولا شي وامشي بسرعه عشان مايطلع صوتوادخله جوه هههههه واول رحنا البحر وخذيناه معانه ولا بنات يقولون تبيعينه 1000وانا اقول لالا وانا امشي وهو يمشي ورانا كنه كلب وانا اغطي بس لازم اذا خذيناه البحر العب معاه ويحفر ويلعب بالتراب مع اخواتي ونفسي اروح احفر معاهم واول جينا نبغى نسافروخذيناه ونسينا القفص وامي قالت حسبي الله ونعم الوكيل ودخلته في كيس وربطت الكيس وهو مايبي ويطلع ويماوي وامي تربط الكيس وهو مياو مياو ههه وبعدنعطينا الرجال جواز السفر حقه وقال دخلو وانا كنت خايفه عشان اول مره قط يسافر معايه ولا فتشونا وفي الطياره قطع الكيس قطعه وخرج نام بجنب اخوي وريحنا بالطياره واخذته من اخوي والحريم كلهم واي واي هههههههه بس وبيتنا في شباك مفتوح يعني يطيح مافي حديد يمنع وكان دايم لما نخرج يوقف في الشباك حتى نرجع ولما نرجع نخرج من باب السياره وهو مياو مياو يعرفنا بس لما جينا راجعين الشرقيه خليناه بجده هئ هئ بس عند ناس يخافون الله فيه وزوجوه وزوجته ولدة بس المفروض يعطونا هه وبث انشاء الله ينال اعجابكم الموضوع اعجابكم وفيه الكثير عن برنس
شرازيه غير متصل  
قديم 13-11-2010, 06:43 PM   #2
مربية قطط
عضو فضي

الصورة الرمزية مربية قطط

رد: يومياتي مع قطي السابق

روووعة اليوميات
يعطيك العافية
مربية قطط غير متصل  
قديم 13-11-2010, 06:47 PM   #3
شرازيه
هاوي متميز

الصورة الرمزية شرازيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مربية قطط مشاهدة المشاركة
روووعة اليوميات
يعطيك العافية
شكرا ياعمري
شرازيه غير متصل  
قديم 13-11-2010, 06:49 PM   #4
كريسمي
موقوف

حبيبتي .. مشرفنا ابو خليفة منزل موضوع انه مثل هالمواضيع تطرح في قسم الاستراحة .. هذا الرابط

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=189837

اتوقع انه موضوعك يدخل من ضمنها ..

تحيااتي
كريسمي غير متصل  
قديم 13-11-2010, 06:51 PM   #5
الـــــــرازم
المستشـــار

الصورة الرمزية الـــــــرازم

قامت بالواجب أختي كريسمي

وللتذكير

القسم خاص بألبوم صور قطط الأعضاء