منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-02-2008, 08:02 PM   #1
البطريقه
عضو ماسي

الصورة الرمزية البطريقه

سؤالين عن كوكتيلي المشاكس

السؤال ألأول
1-كانت حاطت له جريده في قفصه بس ياكلها شفته يقرض يها وياكلها فشلتها وإذا اطلعة إذا يشوف قرطاس ياكلة وإذا مافيه قرطاس يقعد ياكل الجبس او مال القاشي

مشكلة هلتصرف مع نه عنده اكل وحبوب وماء وطعامه ابد مايفرغ وإذا يفرغ اشحن له حب جديد

هاده يضره ولا لا ووش الحل معاه

اخاف والله اطلعه لوحده لأني لو تركته دقيقة الك الورق الي قدامه او الجبس مال الطوف

ورموتنا عضض حباته وجه ابوي وزفني واشترى روموت ثاني وقال حبسيه هاده في القفص ماخلنا لنا شيء الي قرضه

السؤال الثاني
انه هو برازه يكون نص براز عادي مع ماي هاده عادي ولا معاه اسهال
انه وقفت عنه الخضار والفواكه وعتمت على بس الحبوب
قديم 05-02-2008, 08:30 PM   #2
غزل
هاوي فعال

الصورة الرمزية غزل

رد: سؤالين عن كوكتيلي المشاكس

عزيزتي البطريقة انا مب خبيرة بالكروان بس بخبرك عن كرواني اهو له نفس التصرفات تقريبا

الروموت أنا مغلفته بكيس عشان ما يقدر يعضضه وأغب الاوقات اخليه على راسه عشان ما يطال الحبات أما عن الاوراق فنفس الحاله بس ما ياكلهم يعضضهم ويشققهم ويرميهم وصايره له لعبه انا سعات لين مللني اعطية ورقة بيضة فاضية لاني اعرف انه ما بياكلها بس بشققها وبيرميها بس القصدير مال المطبخ فذبحته يحب ياكله وسعات لين غفلت عنه وكان فيه قصدير ( ألمنيوم ) ياكله فاحاسب اني ما اخلي جدامة ورق المنيوم

أما عن البراز فأنا نفس الشي برازة فيه سائل وكل كروانات العايلة فعشان هلون ما خفت وقلت اكيد طبيعي وسعات سعات ونوادر يكون يابس وبدون سائل بس الاغلب يكون مثل كروانج

وحاسبي على كروانج شكله اشطن من كرواني :] الله يعينج عليه
قديم 05-02-2008, 08:52 PM   #3
البطريقه
عضو ماسي

الصورة الرمزية البطريقه

مشكورة غزل على الرد كنت افك انه كرواني معاه اسهال الحمد لله طبيعي
الحين خلاص راح اعطيه تفاح وجرجير كل اسبوع

وبالنسبة للورق لو يلعب فيها ويرميها هاده شيء يسعدني وايد بس للاسف كرواني ياكلها
قديم 05-02-2008, 09:03 PM   #4
غزل
هاوي فعال

الصورة الرمزية غزل

عزيزتي انا ماكس صاده اسهال من قبل وكان شكله نفس المخاط ( أعزكم الله ) كان شكله مقرف بشكل كبير

بس اذا كان فيه سائل ويابس مع بعض اتوقع طبيعي لاني انا استدعيت البيطري وأاكد انه اسهال

وقريت باكثر من مكان ان الفواكة بكثرة تضر بصحتهم فالاعتدال مطلوب ... والله يخلي كروانج يارب ويتأدب عن أكل الورق
قديم 05-02-2008, 09:08 PM   #5
البطريقه
عضو ماسي

الصورة الرمزية البطريقه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزل مشاهدة المشاركة
عزيزتي انا ماكس صاده اسهال من قبل وكان شكله نفس المخاط ( أعزكم الله ) كان شكله مقرف بشكل كبير

بس اذا كان فيه سائل ويابس مع بعض اتوقع طبيعي لاني انا استدعيت البيطري وأاكد انه اسهال

وقريت باكثر من مكان ان الفواكة بكثرة تضر بصحتهم فالاعتدال مطلوب ... والله يخلي كروانج يارب ويتأدب عن أكل الورق
[/U]

انه اعطيه تفاحة كل اسبوعين او اسبوع وكذلك الجرجير

اما بالنسبة لبرازة فهو يابس مع سائل

والله حيرة مع البراز افكر اصور برازة واحطه في المنتدى

Bookmarks