قديم 26-05-2009, 02:11 PM   #4
مهدي تاون
هاوي فعال

الصورة الرمزية مهدي تاون

رد: اسئلتي للفرسان البحرينيين

مرحبا

راح انشارك لمرة الثانية مع تفاصيل أكثر ..

------------

وعليكم السلام

مرحبا

وينهم الفرسان البحرينين الظاهر مشغولين بفروع المنتدى ... المهم انا برد على الاسئلة

ملاحظة: لاني بفارس ولا شي بس كل بين فترة وفترة انروح نستأجر لنا خيول ونطلع .. المهم

-------------------------

1: وين اقدر اتدرب على ركوب الخيل ؟؟ ووين اروح عشان هالشيء ومن اكلم ؟ وكم تقريبا الرسوم ؟ وكم تاخذ فترة التدريب؟

المكان اسطبلات البحرين كثيره ودرجات .. بس انا انصحج اختي أسطبل الشاخورة " بحيث ان الاسطبل ملك واشراف فارسه بحرينية معروفة " + وبعدها اسطبل السلام ... بس افضل لج الشاخورة ..
وبخصوص ووين واشلون اتروحين هذي اشوي صعبه لان كل الاسطبلات صوب بعض واكيد اتشوفينهم لما اتزورين البحرين على الهايوي يكونون على اليسار ... ويحسبون الرسوم على الساعه ... (( مو متذكر بكم الساعه )) والفترة اللي تبين تاخذينها انتي اتحددينها ، مثل لأي درجة تبين اتصيرين فارسه يعني بس تتعليمن الاساسيات وبس او لا تبين تتعلمين اكثر واكثر .. وانا انصحج سجلي للأساسيات بس وبعدين بتتلعمين لحالج ..

اقتباس:
ما شاء الله 100 سؤال في سؤال خههههههههههههههههههه
ههههههه اذا عندج غيرهم بعد لا تترددين ..

وثاني سؤال
وين اقدر اشتري الملابس الخاصة لركوب الخيل والادوات مثل الخوذة < مدري اذا لها اسم ثاني والبوت والخ ..؟

بخصوص الملابس والمغدات انا انصحج بمحل اسمه " عز الخيل " احسن محل عندنا بالبحرين لمعدات الخيول وملحقاتها .. يعني اتروحين المحل وتختارين اللي تبينه .. والمحل موقعه على شارع البديع ..

سؤالي الاخير
لو بشتري الخيل لاول مرة وانا توي بتعلم عليه شنو العمر الي تنصحوني فيه؟ والا ما يهم؟

اذا ناوية على خيل يظل معاج لسنين طويله وعلى طول اتكونين معاه .. انصحج بخيل عمره بين الاربع والخمس سنوات .. لان الخيل يكون جاهز للركوب بعمر الثلاث سنوات .. وانتي لما تاخذين لج خيل الخيل ابروحه راح يتعرف على صاحبه ويسمع كلامه ويكون هاديء معاج بعكس لما احد ثاني يقرب له ..

واذا عندج اي سؤال ثاني لا تترددين خيتو

والفرسان البحرينين اذا عندكم اي تعليق بعد اتفضلو ..

وياليت الي عنده موضوع كامل متكامل للمبتدئين يرسلي اياه والافضل الفيديو لان يسهل الشرح
مهدي تاون غير متصل