قديم 10-11-2015, 01:22 AM   #5
وعد ~~
هاوي جديد

الصورة الرمزية وعد ~~

رد: مشكلة انغراز المخلب في قطي الكبير في السن

اولا جدا اسفه عالتاخير في الرد

الف شكر لكل ردودكم فعلا افدتوني يعطيكم الف عافيه ماقصرتو بميزان حسناتكم ان شاء الله
انا كنت اخذ قطوي من عمرة شهرين" لصيدلية الجوزل" بالدمام واخذت كل التطعيمات منه وقطوي كبر معهم ماشاء الله الحين عمره 8 سنين المفروض يكون تعود عالطبيب بس مادري كلش عنيد مايحب احد غريب يلمسه عجزت اشيل هالعاده منه الله كريم

وعلى سالفة الالم انا لما وديته يقصون مخلبة طلع دم كثير وقت القص وقطوي من التعب بدأ يلهث وصراخ وضرب مساعد الطبيب وعض الطبيب وسوى بلوى لكم وصل حالة انسدح ماقام يتحرك وبدأ يلهث لهث شديييد من الخوف والالم ولما حط له محلول في ايده حسيت قطوي ارتاح كثير بس لساته كان منهار نفسيا وتعبان ماتحرك كثير وخفت عليه هو كبير بالسن خفت مايتحمل انا من شفته كذا بكيت عند البيطري حتى هو اشفق بحالي قال انا اساعده مااذيه لا تخافي هذي ردة فعل طبيعيه بس تعرفون لانه عاش معي عمر وربكم يعز علي كثير وماطيق اشوفه بألم وتعب انا شفته انهار انهيار كامل كلش مايحب البيطري ابدا ...

عالعموم اليوم رحت وانصدمت ان ماعاد يداوون القطط والحيوانات بمعنى انها صارت صيدلية ليست عيادة وماكان عندي مكان اروح له غيره للاسف..

وصف لي واحد عند سيهات وسيهات كثير بعيدة عن بيتي وانا اطلع مع سواقي واختي الكبيره مامعي رجال والطريق يخوف مستحيل اروح هناك
لو عندكم وصف لعيادة بيطرية بالخبر او الدمام زينه مجربينها وموثوقه تكفون طلبتكم علموني وانا اروح لها باقرب وقت
المخلب كل ماله ويقرب من اللحم مابيه ينغرز تكفون ساعدوني الله يجزاكم خير