قديم 04-02-2015, 06:38 PM   #24
prinsisca
هاوي فعال

الصورة الرمزية prinsisca

47 رد: ارغب في اقتناء بادجي و محتاجة اقتراحاتكم و نصائحكم :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين بادجي مشاهدة المشاركة
الله يعوضك أختي أنا حدثت معي منذ سنة أني كنت أملك بادجي عزيز علي ياكل من يدي وعندما أنادي عليه يقترب مني و انتج عندي وعندما كنت أنظف العش سقط القفص من يدي فخاف الطائر وطار من خلال الشباك لأنه كان مفتوح وكان الجو بارد والمطر يهطل وذلك يوم الأحد 12 جانفي 2014 وبعد ساعتين أحضروه لي ميتا وترك في ذلك الوقت خمسة فراخ بعمر 22 يوم يعني أنا لا أقول لك هذا أختي لأحزنك لأنه ان لم تقع في يد شخص كي يعتني بها سوف لا قدر الله تموت ومن ناحية أنك تريدين شراء طير أخر فخير تفعلين لكن أنصحك بشراء دكر صغير بعمر شهرين و حاولي أن تجعلينه طول الوقت في القفص وتخرجينه مرة واحدة في اليوم للغرفة لمدة ساعة حتي يبقي متعلقا بالقفص مع غلق النوافذ أنا أفعل هكذا مع طيري أكرو فهو ابن الطائر الذي تكلمت عنه سابقا بالتوفيق لقد قلبتي عليا المواجع هههه ربي يوفقك واسف علي الاطالة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nossa مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا أمر مؤسف .عوضك على الله أختي الغالية كلنا مررنا بهذه المآسي أنا كذلك فقدت طيور أخرى هربت وأخرى ماتت في البادئ ننصدم لان هذه الطيور أصبحت جزء منا ولكن مع الوقت سيصبح الأمر أسهل تقبل ولكن أنصحكي بشراء طير آخر لتعوضي به ماتشعرين به بالنسبة لي جوليات ولتخففي حدة الألم وتنسين مع أنكي ستتذكرينها مدى الحياة .ولكي لا تموت فيك هذه الهواية الجميلة .
تعرفي ذكرتيني بنفسي لما فقدت طيرين مرة واحدة كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي لكن بوجود طيور أخرى واستمراري في هذه الهواية الحمد لله .
الله يصبرك ويوقفك أختي العزيزة

شكرا لمروركم العطر دمتم اوفياء لهذا المنتدى الكريم الله يجازيكم خير
شكرا لكم - طلعتولي المورال -مثلما نقول بالعامية- ما دام ان هذه الحادثة وقعة مع اساتدة البادجي ايضا فساعتبرها عترة صغير و اتخطاها نحو الاستمرار في هذه الهواية ان شاء الله
هذه المرة ساحاول تفادي الاخطائ اللتي وقعت فيها فقد طلبت من احد المعارف تبين انه يتاجر في طيور الكوكاتيل و البادجي- طلبت منه ان ينتقي لي زوجا من البادجي و ان شاء الله عندما يصلانني ساضع صورهما في موضوع جديد حتى يكون صفحة جديد و مغامرة جديدة اخوضها رفقة صديقين جديدين من اصدقائنا الحيوانات.اعتذر على الاطالة في الكلام بارك الله فيكم على الدعم و جزاكم الله خيرا ‼