قديم 04-01-2015, 10:04 PM   #23
toty5_6
هاوي جديد

رد: قطي يعاني وخايفه يموت بسبب خروج المستقيم .. اهل جده واصحاب الخبره ساعدوني ( صور )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبس مياو مشاهدة المشاركة
الحرارة طبيعية لس انتبهي تنخفض لازم يكونوا في مكان دافي بعيد عن الهوا والسيراميك ولو الجو بارد عندكم شغاي دفاية

الدواء تعطينهم زي ماقلنا بالقطارة حقة البيتاموكس ومش شرط الكمية كاملة الحين نص وبعد شوي نص علشان يسهل بلعه
الكابكت لازم علشان يوقف الاسهال
الطريقة الصحيحة انك تجلسي وراها وترفعي راسها لفوق بصير الفم اعلى نقطة ..دخلي القطارة لجوا قريب الحلق واضغطي ظغطتين بسرعة وخلي جنبك نقطة عسل حطيها هلى فمها او لسانها علشان تنسى الطعم
ادري بعض القطط صعبين جدا واللي يقهر لما تستفرغ
البيتاموكس راح يحبونه لانه طعمه حلو

انتي ممكن تسلقي رز وتاخذي المويه حقه وتعطينهم كويس للاسهال
كمان ممكن تعملي مهلبية نشا شوية حليب لاتكثري وزيديه مويه وملعقة نشا كمان كويس للاسهال
الاجبان والحليب تزيد الاسهال...الصغير سهل انه ياكل اجبريه ولو لقمتين بس ...بعد البيتاموكس انشالله راح يخفوا بس يبيلهم متابعة ...
انا العام قطاوتي ستة كلهم جاهم فايروس مع بعض بالشتا فتخيلي التعب والعذاب واغلبهم يرفضون الدوا وينزلوه وارجع بعد ساعتين ثلاثة اعطيهم اسمه يدخل شوي بطنهم ؛(
كلها ايام وينتهي المرض بس تحملي (*^^*)

ماشاء الله سته ! انا 3 وحايسه حوسه الله يكسبك اجرهم

انا هلكتني الام والله .. لدرجة ناديت اخوي قلت رجال اقوا مني بيقدر يمسكها معاي ونا احطه بفمها
مشكلتها صارت فاهمتني .. اول ما تشوفه تعرف انه وقت الدوا تصير ترفس ترفس وتقفل فمها كانه ملصق بغرا وتطلع رغاوي ولعاب كثير .. كل هذا ونا لسا ما دخلته بفمها اصلا
ولما افلتها تنزل الارض وتجلس تطلع مويا صفرا .. خلاص تعبت معها والله خليتها تروح تنام

القطه الصغيره التعامل معها اسهل بكثير اعطيتها العصر زبادي منزوع الدسم مع شويه عسل
والساعه 8 اعطيتها 5 مل محلول الجفاف الي حضرته في البيت واتبعت نفس طريقتك بحذافيرها
سويت لهم لتر كامل وحفظته في علبه .. الجو في جده مايل للبروده عادي اخليه عندي بالغرفه ولا لازم بالثلاجه ؟

بالنسبه للمضاد اخذت لهم ايموكس للاطفال .. بس لسا ما بديت اعطيهم
افكر اعطي الصغيره زبادي بعسل بعد شوي .. وبعده ابدا جرعات المضاد
يارب يارب يجيب فايده قلبي متقطع عليها ملامحها حزينه وعيونها ذبلانه وبس نايمه
وين حماسها ولعبها وشقاوته وعيونها الوسيعه

اما الام افكر لو في ابر للاسهال وفاتح شهيه لان التعامل معاها عن طريق الفم شبه مستحيل
toty5_6 غير متصل