قديم 08-01-2014, 03:16 PM   #1
Azado
هاوي

قطتي تعض يدي ور جلي و انا اغلق الغرفة على قطتي شو رايكم انا غلطانة؟

مرحبا يا جماعة بدي استشركم بكم موضوع
انا عندي قطة بنغالية عمرها سنة و شهر
لما جبتها كانت 12 اسبوع كانت تتبول على اغراضي فاستشرت اخصاي و نصحني خليها بغرفة مع اغراضها و فعلا كنت فوت الاكل و العب و اطلع لان كل ما تطلع تعملها..
كان ضميري يانبني ولحد الان بزعل لما اتزكر..فيما ندر كنت اسمحلها تطلع تجلس معنا و لما تطلع ضل وراها عيوني عشرة عشرة..
غيرت التتر بوكس من مغطى لمفتوح و جبت نوع من اللتر افضل و زبطت الوضع و صارت تطلع و تقعد معنا فقط اذاانا في البيت و لحد الان اذا انا خارج البيت برجعها عالغرفة..غرفة كبيرة و فيها شمس و شجرة القطة و ماء وطعام و العاب... هل انا غلطانة؟ بس بخاف تؤذي نفسها لو تركتها بالبيت مرة كسرت فاز طولو نص متر.. و بخاف كمان تقرر تعملي مفاجاة و تتبول بغي رمكان
المهم هي القطة مرة وديتها على اوتيل القطط بسبب سفري اسبوع و من لما رجعت حسيت بحبها.. يعني اجت جلست بحضني ربع ساعة
عهي القطة فجاة احيانا بتجي بتعض رجلي و احيانا بتنط و بتعض ايدي و احيانا بقوة بس ما بينزل دم..و بعدين ممكن تلحس الايد
و لما كون بالحمام و اطلع بتصير بتلحس رجلي اذا عليها مي
طبعا ما بترضى ابدا انها تنحمل و هاد بسبب نوعها و لا بتجي عالحضن ابدا..
و لما بشوفها الصبح بتجي و بتشم ايدي و احيانا بتجي بتنام علي او بتقعد علي.. و انا نايمة

هل القطة بتحبني؟ و هل انا غلطانة اني بحبسها بغرفة لما كون برا البيت؟ و هل العض هو لعب ولا شو؟

و شو ممكن حضرلها بالبيت اكل مفيد؟ هي عالدراي فود(جيمس ويل بيلوفد) فيه فيتامينات و خصوصي لصحة الاسنان و طبعا بعطيها ويت فوت نفس الماركة.. و احيانا بتاكل خبز:| شوي مو كتير
من فترى عطيتها شوية جبنى
و طبعا دايما بطبخلها قطعة دجاج صغيرة و لحمة صغيرة ولا اقدم لها الاكل الني
Azado غير متصل   رد مع اقتباس