قديم 29-07-2012, 02:00 AM   #26
تعوووب
هاوي جديد

الصورة الرمزية تعوووب

رد: ياأهل الخبرة عطوني رايكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنآستــآزيآ مشاهدة المشاركة
.. لأنــوو ياخــووي أتــووقع إنــكـ تعــووودت علــى الكاسكــوو .. والــدرة تدريبهــا أصعــب لــو مــا كانــت أليفــة مسبقــاً أو فــرخ !! عمــووماً الــدرة طائــر قمــة بـ النشــاط والدلــع .. أنــا درتــي مــا تشــوووف أحــد معــاهـ أكلــهـ إلا وينــزل وياكــل معــاهـ .. ..

.. بخصــووص الكاسكــوو حقــكـ .. تــرا عمــرهـ كبيــر جــداً وحــالتهـ مــع الآســف مزريــة كأنــكـ مــو مهتــم بــهـ عــدل ؟؟! ..

.. والــدرة حلــووو بــس تحتــاج عنايــة بـ التغذيــة وكأنــي أشوفهــا مــوو سعيــدة .. اللهـ اللهـ بـ التدليــع عــاد .. .. حــاول تلعــب معاهــا كثيــر عشــان تولــف عليــكـ .. وحركــة سحــب اليــد هــذي صدقنــي بتنــدم عليهــا لأنــوو طيــركـ بيصيــر يعــض أكثــر لــووو سويتهــا ..

.. آنآستــآزيآ ..

والله كلامك في مكانه وبالذات انا متولع بالكاسكو بس مشكلتي ماعرف اروض او مالي حظ فيها
بس ان شاء الله يعوضني عوض خير بواحد ثاني ....
وبالنسبه للدرة الي عندي لها 3 ايام فقط مشتريها وقالوا ان عمرها شهرين الى 3 اشهر شكلو معاد فيه لاذمه ولاضمير وشريتها كانت مع راعيها مره اليييفه والحين امسح عليها واكلها بيدي بس مو كل وقت وحبيت اسالك اذا كان عادي اخليها عندي بالمجلس وانا مشغل التكييف والدخان ياثر عليها
او لا وتعطيني من خبراتك مع الدرة واعرف اني ثقلتها بس مالي الا الله ثم انتوا ويعطيك الف عافيه ع الافادة
تعوووب غير متصل   رد مع اقتباس