قديم 17-09-2006, 05:35 PM   #1
madineamine
هاوي

الصورة الرمزية madineamine

Talking هل هذا صواب ام جنون اطعام كلب جمل

بسم الله الرحمان الرحيم
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين سيدنا محمد (ص)
اما بعد :
تحية طيبة الى المشرفين و الاعظاء و الزوار الافاظل .
-ايها الاعضاء انا عندي بيتبول انثى احاول الاعتناء بها ما استطيع و قد استشرت الاخ الغالي uae_pitbull على بعض طرق التشريس للان كلبتي بدات تلعب مع الغرباء لكن بفضل توجيهه و المنتدى وخاصة الاخ لحن الخلود و بو عزوزة الحال صار جيد حيث يمكنني ان اقول اني امتلك بيت.
-------------------
لكن الان صار عمر كلبتي 3.5 اشهر شرعت في تغيير الاكل و ارجوا المساعدة انا اعتقد انو اكل جيد و صار لي حوالي 26 يوما اطعمه لكلبتي و مع هذا قصة.
لقد ذهبت مع صديق لي الى مكان حيث تذبح الخرفان و الجمال لتوزع على مجازر المدينة لمعاينة كيفية نحر الجمل وعند عودتي احضرت معي 3 رئة الجمل كل واحدة الله تبارك الله ضخمة ما علينا
غسلتها و قطعتها الى انصاف متوسطة الجم و اعطيتها لكلبتي طازجة بدون طبيخ والله اكلتها كانها تاكل حلوة و بدات تنظر الي فزدتها ،اعجبني المنظر خاصة عندما تبدا بتمزيق اللحم.
انا لست كسولا ومن شدة نشاطي ذهبت مرة اخرى لاجلب لها الرئة لم اجد شيئا
فنادني رجل بائس قال لي لقد نحرنا ناقة للاسف كانت حامل هيا معي ذهبت
الى مكان فيه كيس كانه معدة اخرج سكينا كبيرا شعرت بلخوف قليلا ثم قال امسك معي و انا دون تردد امسكت معه ثم اخرج جملا صغيرا وبعده جملا في حجم الجدي او خروف ثم قال لي خده و قطعه و اعطيه لكلبك اخدته الى السيارة و ذهبت مسرعا الى المنزل
انا قطعته الى قطع واطعمه لكلبتي لحما طازجا حتى اني اشتريت 4 ارجل جمل و اكلتهم .
سؤالي هل رئة الجمل و الحم الطازج يضر صحة كلبتي ؟ هل استمر مع العلم انها في احسن احوالها...

madineamine غير متصل